اداة اونلاين خطيرة تقوم بازالة الخلفية من الصورة

احد الامور التي تعجبني كثيراً هو التلاعب بالصور واضافة التأثيرات علي الصورة وقص الصور وتركيبها علي خلفيات اخري، وعلي مدار الكثير من المواضيع قمنا باستعراض هذه الامور ولكن اليوم لدينا امر استحق أن نتوقف عنده وهو اداة اونلاين ذات جودة عالية جداً تقوم بفصل وازالة الخلفية علي الصورة وبذلك يمكنك تغيير خلفية الصورة الي اي خلفية تريد، فاذا قمت بالتقاط صورة لك في غرفتك فيمكنك ازالة خلفية غرفتك واضافة اي خلفية اخري تريد، وعلي الرغم من اننا قمنا باستعراض الكثير من الادوات سابقاً والتي تقوم بنفس المهمة ولكن السرعة والاحترافية والسهولة لهذه الاداة تستحق أن نتوقف لاستعراضها.



أداة Remove.BG هي احد الادوات الجديدة البارزة، والتي تتعامل مع الصورة التي يكون بها اشخاص حيث تقوم بازالة الخلفية بشكل آلي عن طريق الذكاء الاصطناعي في التعرف علي الخلفية تحديداً، ولكن كلما كانت الصورة بجودة عالية واضاءة مميزة كلما كانت النتيجة افضل، وقد قمنا بتجربتها وتعمل بشكل ممتاز، وتقوم باعطاءك بعد ذلك الصورة بدون الخلفية بصيغة PNG والتي يمكنك بعد ذلك استخدامها لتركيب الصور واضافة خلفيات اخري وغيرها من الامور حسب رغبتك.



كل ما عليك لاستخدام الاداة هو أن تقوم بالدخول الي الموقع الخاص بها ثم الضغط علي Select a photo واختيار الصورة من جهازك ثم اترك باقي الامور للاداة حيث انها سوف تقوم باظهار الصورة بدون خلفية. ثم تقوم بالضغط علي Download لتحميل الصورة بدون الخلفية.

ادوات تعديل الصور

بعد ذلك يمكنك استخدام احد ادوات كالفوتوشوب او اي اداة اخري وتقوم باضافة الخلفية التي تريد من خلالها بسهولة فالصورة بالفعل تم قصها واصبحت الان جاهزة علي التركيب، وربما بالنسبة لي فافضل اداة Pixlr.com/editor الممتازة في هذه الحالة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
اداة اونلاين خطيرة تقوم بازالة الخلفية من الصورة Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/28/2018 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: