طريقتك الأسهل في نقل البيانات بين أندرويد و وآيفون مع iSkysoft Toolbox - Switch



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


عند نية أي شخص، أو دعونا نخصص الحديث عن أنفسنا، عندما ترغب في شراء هاتف جديد أو تبديل هاتفك الحالي بهاتف آخر، وبغض النظر عن النظام الذي يعمل فيه الهاتف، ستضطر أخيرًا لنقل مختلف بياناتك، بما في ذلك الصور والموسيقى والفيديو وجهات الاتصال وحتى التطبيقات والرسائل وغيرها من البيانات المهمة، وطبعًا تكون المهمة شاقة جدًا وتستهلك منك الكثير من الوقت، وتزداد الصعوبة في حالة مثلًا ترغب في نقل بيانات هاتفك الأندرويد القديم إلى هاتفك الآيفون الجديد، أليس الأمر صعبًا!


بعيدًا عن الطرق التقليدية في حفظ البيانات على الحاسوب ومن ثم نقلها على الجهاز الجديد، وبعيدًا عن الأيديولوجية القادمة مع هذه الطريقة، لحسن الحظ هناك العديد من البرمجيات التي تساعدنا في نقل مختلف أشكال البيانات بين الهواتف، والأهم من كل ذلك أنها سهلة التعامل معها، بالتالي تُريد أداة تساعدك في هذه العملية بل تجعلها أسهل وأسرع قم بتجربة أداة iSkysoft Toolbox - Switch والتي تُعد واحدة من حزمة أدوات قوية قادمة مع برنامج iSkysoft Toolbox.

عمومًا في هذه المقالة الجديدة سنأخذكم في جولة بالتعرّف على أداة النقل Switch في حزمة iSkysoft Toolbox، وماذا يمكن كمستخدم أندرويد أو iOS الاستفادة منها؟ فضلًا عن كيفية العمل معها وكذلك الحصول عليها؟ وقبل كل شيء نبدأ بالتعريف عن حزمة أدوات iSkysoft Toolbox:

ما هي حزمة iSkysoft Toolbox؟

هو برنامج متعدد الاستخدامات مصمم لمشكلات أو أغراض مختلفة مع أجهزة أندرويد و iOS، منها نقل البيانات والنسخ الاحتياطي والاستعادة والاسترداد والمحو وإلغاء القفل، باختصار شديد الفكرة الأساسية لتطوير هذه الأدوات هي السماح للمستخدمين بالاستمتاع بحياة الراحة التي يوفرها الهاتف المحمول دون القلق بشأن أي مشاكل، من ناحيته أيضًا الحزمة متوفرة للتحميل على نظامي ويندوز وماك، مما يسمح لنا بإجراء عمليات متنوعة على أجهزة الاندرويد والـ iOS، وهذه العمليات كما هو موضّح سابقًا، على أن تأتي جميع الأدوات بواجهة بسيطة وبديهية سهلة التعامل معها.

التعريف بأداة نقل البيانات iSkysoft Toolbox - Switch؟


كما قلنا سابقًا أداة Switch واحدة من أدوات iSkysoft Toolbox، وقد تم تضمينها في الإصدار الأخير للبرنامج الرئيسي، وهي مخصصة لتوفير حل نقل البيانات بنقرة واحدة بين الهواتف الذكيّة دون فقد لأي بيانات، وتهدف الى تسهيل عملية التبديل بين المستخدمين من هاتف لآخر، فضلًا عن تميُّزها بواجهة بديهية سهلة الاستخدام، وهي تدعم جميع أجهزة أندرويد و iOS الرائدة، ومع أداة Switch يمكن للمستخدمين نقل بياناتهم من iOS إلى iOS أو من iOS إلى أندرويد أو من أندرويد إلى iOS أو من أندرويد إلى أندرويد. وتجدر الإشارة إلى ان هذا البرنامج من أفضل 10 برامج لنقل البيانات بين هاتفين بسهولة.

مميزات أداة iSkysoft Toolbox - Switch:

في السطور التالية، إليكم مميزات الأداة على شكل نقاط مختصرة:
  • نقل البيانات مباشرة من جهاز إلى آخر، وتتضمّن هذه البيانات الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والموسيقى والرسائل وسجلات المكالمات والمزيد.
  • يمكن للمستخدمين تحديد نوع البيانات التي يرغبون في نقلها.
  • خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام ولديها واجهة بديهية.
  • متوافق تمامًا مع العلامات التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية مثل أبل وسامسونج وإل جي وسوني والمزيد.
  • متاحة على كلٍ من ويندوز وماك.

كيفية العمل مع أداة iSkysoft Toolbox - Switch؟


إن العمل مع أداة Switch بسيط للغاية وسهل الاستخدام، وليست هناك حاجة إلى خبرة تقنية سابقة لتحقيق أقصى استفادة منها، على أن تنفّذ عملية النقل بشكل سريع دون فقد أي محتوى أو اختراقه، نظرًا لأن الأداة آمنة للغاية، بالتالي لا يحتاج المستخدمين إلى القلق بشأن أي تسرّب للبيانات، والآن دعونا نتعرف على كيفية العمل مع الأداة:

أولًا: وقبل كل شيء عليك بتحميل برنامج iSkysoft Toolbox من موقعه الرسمي سواء على ويندوز أو ماك، على أن تكون هناك نسخة مجانية تجريبية، والرئيسية نسخة مدفوعة نأتي على تفاصيلها لاحقًا.

ثانيًا: بعد التحميل والتثبيت قم بفتح البرنامج، حيث ستظهر في الواجهة الرئيسية جميع الأدوات القادمة معه، نحن هنا نستهدف أداة النقل Switch، لذلك قم بالضغط عليها.

ثالثًا: كما هو الحال مع جميع أدوات iSkysoft Toolbox الأخرى، فإن استخدام وحدة Switch سهل للغاية، حيث ببساطة كل ما على المستخدم توصيل الهاتفين بجهاز الحاسوب عبر وصلة USB، ومن على أندرويد عليك بتفعيل خاصية تصحيح أخطاء USB، وذلك بالانتقال الى اعدادات الهاتف ومن ثم خيارات المطورين، في حالة عدم ظهور الخيار الأخير، انتقل الى الاعدادات مرة اخرى ومن ثم خيار حول الهاتف والضغط 5 مرات متتالية وبسرعة على خيار "رقم الإصدار"، حتى تظهر لك شاشة بشعار اندرويد، وعد مرة أخرى للاعدادات وستلاحظ ظهور خيار المطورين.

رابعًا: بعد اتمام عملية التوصيل ونجاحها ستظهر كلمة Connected، كما وستلاحظ جميع أنواع البيانات في وسط الشاشة، هنا يمكنك تحديد نوع البيانات التي ترغب في نقلها من جهازك القديم إلى جهازك المستهدف الجديد.

خامسًا وأخيرًا: بعد تحديد البيانات بنقرة واحدة ستتم عملية النقل، على أن تكون العملية أسرع مما تتخيّل، والأهم من ذلك ضمان عدم فقدان أي بيانات أثناء عملية النقل، وللبدء في عملية النقل اضغط على خيار "Start Transfer".

أخيرًا الحصول على أداة iSkysoft Toolbox - Switch:

أولًا عملية الشراء متوفّرة بالشكل الكامل أو بشكل فردي، ويكون ذلك بشراء برنامج iSkysoft Toolbox على الحاسوب كاملًا بسعر 140$، او شرائه على أندرويد بسعر 80$ أو شرائه على iOS بسعر 100$، أو شراء أداة من الأدوات بشكل فردي، فمثلًا مع أداة Switch تستطيع الحصول عليها بسعر 30$.

ولكن مع فترة الأعياد القادمة، قامت الشركة المطورة للبرنامج بتقديم خصم 50% لجميع عمليات الشراء، بالتالي يُعد ذلك صفقة كبيرة للمستخدمين، حيث لا أحد يستطيع أن يُنكر أهمية وفائدة حزمة iSkysoft Toolbox، وبحسبة بسيطة هذا يعني أنه يمكنك الحصول على أداة Switch بسعر 15$ بدلًا من 30$، والأمر يقع على جميع عمليات الشراء، أطلع على الخصومات من هنا.

تعليقات

إرسال تعليق