افضل 10 تطبيقات لهواتف آيفون لعام 2018

الآن نحن نودّع العام 2018 بخيره وشرّه، ولعلنا لاحظنا أن عام 2018 جاء لنا بعشرات الابتكارات التقنية في كافة فروع عالم التقنية سواء كان الأمر متعلقًا بالهواتف الذكية، الهاردوير أو السوفتوير، والآن سنستغل الفرصة ونودّع العام 2018 سويًا مع هدية رائعة لمستخدمي هواتف آيفون ونظام تشغيل iOS حيث سنعرض عليكم أفضل تطبيقات هواتف آيفون -ونظام تشغيل iOS- للعام 2018، هيا بنا..



1- تطبيق Sweatcoin




عدد كبير منّا قد يواجه مشاكل عديدة صحية أو لها علاقة بزيادة الوزن وما إلى ذلك، ولهذا نجد تطبيق Sweatcoin وهو تطبيق متعلق بالريادة والتحفيز والمميز في الأمر أنك إذا وصلت لنتائج جيدة مع هذا التطبيق ستحصل على جوائز حقيقية، وهو أمر يستحق التجربة. (تحميل التطبيق)

2- تطبيق Enlight




أجهزة iPhone لديها بالفعل محرر مدمج قادر على كفايتك بكل ما تحتاجه للتعديل على صورك، لكن هذا المحرر المدمج لن يكون قادرًا على تحويل صورك الملتقطة بالهاتف أو الصور الموجودة بالفعل لديك إلى أعمال فنيّة، وهذا هو الهدف من تطبيق Enlight حيث أن هذا التطبيق يتيح لك تحويل صورك إلى أعمال فنية وكأنها مصممة من خلال برنامج فوتوشوب أو ما شابه، هذا إلى جانب وجود أدوات تحرير الصور الأساسية في التطبيق، التطبيق مدفوع للأسف، لكنه يستحق التجربة. (تحميل التطبيق)

3- تطبيق Gboard




بطبيعة الحال أنت تستخدم محركات البحث باستمرار ولعلّك قد وجدت هذا المقال من خلال محرك جوجل، لذلك يمكنك أن تحصل على قوة محرك البحث مباشرة في لوحة المفاتيح من خلال تحميل تطبيق Gboard والذي يستبدل لوحة المفاتيح الافتراضية لديك، كذلك يأتي لك تطبيق Gboard بكل ما تحتاجه من أي تطبيق لوحة مفاتيح، يجب عليك تجربته الآن، حيث أن جوجل معروفة بقوتها في مجال السوفتوير، هذا أمر لا يمكن إنكاره. (تحميل التطبيق)

4- تطبيق Otter Voice Notes




هل وجدت نفسك قبلًا في إجتماع في العمل أو حتى تحضر محاضرة في الجامعة وتحتاج لتسجيل ما يقال؟ هنا يأتي دور تطبيق Otter Voice Notes والذي يعمل على إنشاء ملاحظات صوتية ذكية Smart Notes والتي تعمل على تسجيل كل ما يقال كما يقدّم لك مميزات أخرى عديدة مثل تقسيم الملاحظة التي تم تسجيلها ومميزات أخرى عديدة. (تحميل التطبيق)

5- تطبيق Bear




لدينا عشرات من تطبيقات تسجيل الملاحظات ومنها التطبيق المدمج في الهاتف نفسه، إلا أن تطبيق Bear يحمل عدد كبير من المميزات التي تجعله يستحق تجربتك، يوفّر لك تطبيق Bear مرونة كبيرة في تسجيل الملاحظات وكذلك يوفّر لك تصميم رائع وفي غاية البساطة، حتمًا يجب عليك تجربته إن كنت ممن يسجلون عددًا كبيرًا من الملاحظات. (تحميل التطبيق)

6- تطبيق Skiplagged




جميعنا يعشق السفر ولعل فكرة السفر قد تكون مغرية أكثر في عطلة نهاية العام، كذلك لا أحد منا يُحب دفع الكثير من المال، هذا أمر بديهي، لذلك يأتي تطبيق Skiplagged بفكرة رائعة وهي تزويدك بخطة سفر بديلة تعمل على توفير المزيد من المال من خلال اختيار مدينة أخرى للهبوط في البلد التي ستسافر إليها لتقليل التكلفة، التطبيق آمن وقانوني بالكامل لكن يستحسن أن تقرأ سياساته أولًا، ولا تنسى أن تشاركنا بصور من رحلتك القادمة! (تحميل التطبيق)

7- تطبيق Calzy




تطبيق Calzy 3.0 هو أحد أفضل تطبيقات الآلات الحاسبة على الإطلاق، أعلم أن هواتف iPhone تحتوي على آلة حاسبة مدمجة بالفعل، لكن هذا التطبيق يقدّم لك المزيد من القدرات الحسابية خاصةً إن كنت تدرس الرياضيات أو الهندسة، فهذا التطبيق قد يجعلك لا تحتاج للآلة الحاسبة بعد الآن، كذلك فهو يوفّر ميزة الذاكرة، والتي تساعد على حفظ العمليات الحسابية التي قمت بتنفيذها في وقت سابق لكي تتمكن من الرجوع إليها لاحقًا، التطبيق مدفوع. (تحميل التطبيق)

8- تطبيق 1Password




استخدام كلمة سر مختلفة على كل تطبيق تستخدمه هو أمر يرفع من الحماية بشكل خارق، وهذا ما يوفّره لك تطبيق 1Password الغني عن التعريف حيث يعمل على حفظ كلمات السرّ الخاصة بك مهما كانت طويلة أو غريبة، كذلك يمكن عمل مزامنة مع جهاز الكمبيوتر بكل سهولة. (تحميل التطبيق)

9- تطبيق Chrome




كل هاتف من هواتف آيفون يأتي محملًا بشكل مسبق بمجموعة من تطبيقات أبل، إلا أنه وفي بعض الأحيان قد يفضّل المستخدمين استبدالها بتطبيقات أخرى، هذه الحالة نراها بالفعل مع تطبيق كروم، حيث أن هواتف آيفون تأتي مع متصفح سافاري، إلا أن متصفح Google Chrome أفضل بكثير وكذلك هو الأشهر والأكثر انتشارًا ناهيك عن إمكانية مزامنة موقعك ومفضلتك من خلال حساب جوجل الخاص بك. (تحميل التطبيق)

10- تطبيق Pocket




القراءة عبر الإنترنت هي أمر يجب علينا جميعًا أن نضعه في اعتبارنا، حيث أن الإنترنت مليء بملايين من قطع المحتوى عالية الجودة والتي ستشكل فائدة كبيرة لنا في جميع نواحي حياتنا، تطبيق Pocket يتيح لك قراءة المقالات من خلاله مباشرة ومن مئات المواقع الشهيرة، كذلك يتيح لك حفظ المقالات التي تراها أثناء تصفحك للإنترنت في أي وقت لتتمكن من الرجوع إليها لاحقًا، كما أنه متاح لمتصفحات الويندوز وعلى كافة أنظمة التشغيل لمزامنة أكبر. (تحميل التطبيق)

بالتعاون مع موقع مقالات.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افضل 10 تطبيقات لهواتف آيفون لعام 2018 Reviewed by Guest blogger on 11/23/2018 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

ليست هناك تعليقات: