5 طرق مفيدة لتنظيم ألبومات الصور على Android

من الممتع التقاط الصور أليس كذلك ؟ 😉 الأمر الذي لم يكن ممتعًا هو إلقاء نظرة على معرض الصور لتجد أن لديك 2000 صورة أو أكثر تحتاج الآن إلى تدقيقها ودمجها تحت تصنيف معين، نعم تنظيم هذا العدد الهائل من الصور ومقاطع الفيديو ممل للغاية، ولكنه سيكون رائع إن كان بشكل تلقائي عزيزي القارئ لهذا السبب قمنا بتجميع خمسة تطبيقات لتنظيم الصور لـ Android تتيح لك التقاط الصور دون القلق بشأن الفوضى الناتجة !


1. Focus



تطبيق "Focus" من اسمه فهو يأخذ الأمر على محمل الجد ! يأتي بواجهة جميلة وبسيطة سهلة الاستخدام تسمح لك بتفحص جميع التصنيفات الخاصة بك بألوان مميزة لكل تصنيف، إن وقع هاتفك تحت أيدي المتطفلين الذين يريدون مشاهدة كل شيء ضاربين الخصوصية بعرض الجدار ! يقدم التطبيق ميزة جميلة إلا وهي قفل الشاشة على صور محددة.

إقرأ أيضاً : أفضل تطبيقات الاستوديو "Gallery" في أندرويد

2. Tool



تشبه هذه الأداة أي تطبيق سنذكره ضمن هذه القائمة، فهي تتمتع بالبساطة والجمال حيث تعمل على جمع وترتيب جميع صورك من تطبيقات الصور المختلفة لتضعها في مكان واحد مناسب، يمكنك البحث عن الصور حسب فئات مثل وضع العلامات الجغرافية أو تنزيل الصور من تطبيقاتك المختلفة لإنشاء ألبومات محلية أو عبر الإنترنت، وتعيين جداول على الصور المراد مزامنتها من أماكن مختلفة.

3. Google Photos



لطالما كان نظام تحديد المواقع العالمي الخاص بك قيد التشغيل عندما تلتقط الصور، فإنه يستخدم خاصية تحديد الموقع الجغرافي للسماح لك بعرض صورك حسب الموقع، إن الشيء المميز هنا هو مشاركة الألبوم مع مستخدمي Google Drive الآخرين، يمكنك منح الآخرين إمكانية الوصول إلى ألبوماتك، والسماح لهم بالتصفح عبر صورك واختيار وتنزيل ما يريدونه (لا تقلق فلن يمكنهم حذف صورك أو تعديلها !).

إقرأ أيضاً : أفضل 5 تطبيقات لإخفاء الصور والفيديو في أندرويد

4. QuickPic



يمكنك من خلال هذا التطبيق اختيار ما إذا كنت تريد عرض صورك في قوائم لإدارة سريعة وسهلة أو في شبكة للحصول على نظرة عامة أكثر وضوحًا، فهو يرتب صورك حسب الاسم أو الموقع، ويرتبط مع جميع الخدمات السحابية الشهيرة في أيامنا هذه، ويدعم جميع أشكال الفيديو والصورة الأكثر شيوعًا التي يمكنك استخدامها.

5. Piktures



يعتبر هذا التطبيق خلفاً لتطبيق "QuickPic" تقريباً، يدعم العديد من المنصات مثل Instagram و Google Drive و Facebook و Dropbox، ولكنه يقوم بعمل رائع لإدارة الصور محليًا، يمكنك استعراض الصور من خلال الموقع الجغرافي أو حتى عرض التقويم الذكي - وهو تقويم يمثل كل يوم صورة مصغرة لصورة التقطتها في ذلك اليوم.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
5 طرق مفيدة لتنظيم ألبومات الصور على Android Reviewed by Deaa Ammar on 10/29/2018 Rating: 5

ضياء عمار

ضياء عمار عربي وسوري الجنسية، عمري 25 سنة، خريج أدب فرنسي وحالياً دبلوم تعليم اللغة الفرنسية لغير المختصين، حبي الكبير لمجال التكنولوجيا دفعني لتعلم كل ما هو جديد لإثراء المحتوى العربي والارتقاء به إلى قمم النجاح.

ليست هناك تعليقات: