كيفية تنزيل تحديث "محدد" لـ Windows 10 !

تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار تحديثات لويندوز 10 بشكل منتظم، لتحصل على الاستقرار وتحديثات لبرامج التشغيل والأمان والنوافذ من أجل المظهر بشكل عام وبعض التصحيحات، قد ترغب في تنزيل أحد هذه الحزم عدا عن غيرها ربما تفضل تنزيل حزم الآمان على تلك التي لها علاقة بالمظهر ! أو العكس، لذلك ستتمكن من خلال هذا المقال من تنزيل تحديث محدد وتثبيته بدلاً من تنزيل جميع التحديثات لتأخذ الكثير من الوقت والمساحة أيضاً.


تنزيل تحديثات Windows 10 محددة



بدايةً، قم بتحميل برنامج "Wumgr" كملف مضغوط لا يتعدى حجمه 127 كيلوبايت بأصداره 0.8 لهذه السنة، برنامج مفتوح المصدر متاح على Github، بعد تنزيله قم بفك الضغط عنه، نظرًا لأن هذا التطبيق يثبت التحديثات فإنك تحتاج إلى تشغيله كمسؤول، ولن تضطر إلى تثبيته لأنه برنامج محمول أيضاً.

إقرأ أيضاً : إيقاف تحديثات ويندوز 10 مع برنامج - StopUpdates10


قم بتشغيل التطبيق وبشكل افتراضي سيعرض لك قائمة بجميع التحديثات المثبتة حاليًا على نظامك، للتحقق من وجود تحديثات جديدة انقر فوق زر التحديث سيقوم بالتحقق من وجود كافة التحديثات الجديدة المتوفرة.


بعد الانتهاء من البحث سيجد لك التحديثات المتاحة، يمكنك تحديد أحد تلك التحديثات بحسب التحديث الذي ترغب في تنزيله، ليوفر لك البرنامج خيارين كما وضح في الصورة أعلاه أحدهما لتنزيل التحديث فقط والآخر لتنزيله وتثبيته فوراً، يمكنك أيضاً استخدام التطبيق لإخفاء التحديثات أو الحصول على رابط مباشر لتنزيلها، لن يسحب هذا التطبيق التحديثات من مستودع طرف ثالث بل يقوم بتنزيل كافة التحديثات التي تنشرها الشركة مباشرةً.

إقرأ أيضاً : طريقة جديدة فى ويندوز 10 لتحديد سرعة تحميل التحديثات


يحتوي "Wumgr" على ميزات أخرى بالإضافة إلى القدرة على تنزيل تحديثات Windows 10 محددة، يمكنك أيضًا استخدامه لتغيير طريقة تلقي تحديثات ويندوز 10، أسفل يسار التطبيق يوجد علامتي تبويب، الخيارات والتحديث التلقائي، علامة التبويب "التحديث التلقائي - Auto Update" هي المكان الذي يمكنك فيه تعطيل التحديثات التلقائية لـ Windows 10، وتعطيل التحديثات الخاصة بـ "Windows Store".

يمكن لميزة حذف التحديثات المثبتة أيضاً أن تعمل على حذف تحديث سيء سبب مشاكل لجهازك أو أن قمت بتثبيت تحديث عن طريق الخطأ، ويمكن أيضاً إخفاء التحديثات المعيبة إن وجدت، إذاً من خلال هذه الأداة الرائعة التي تحميل هذه الميزات الجميلة والمفيدة يمكنك إدارة وتحايل على التحديثات.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
كيفية تنزيل تحديث "محدد" لـ Windows 10 ! Reviewed by Deaa Ammar on 10/27/2018 Rating: 5

ضياء عمار

ضياء عمار عربي وسوري الجنسية، عمري 25 سنة، خريج أدب فرنسي وحالياً دبلوم تعليم اللغة الفرنسية لغير المختصين، حبي الكبير لمجال التكنولوجيا دفعني لتعلم كل ما هو جديد لإثراء المحتوى العربي والارتقاء به إلى قمم النجاح.

ليست هناك تعليقات: