تفعيل برنامج Bitdefender Internet Security 2019 لمدة 6 شهور مجانًا

دائمًا ما يأتي برنامج Bitdefender Internet Security 2019 فى المركز الأول أو الثاني وفى أغلب الأحيان الثالث ضمن أي قائمة تتحدث عن أفضل برامج مكافحة الفيروسات. ليس لأنه فقط برنامج قديم فى المجال، وإنما لتقديمه العديد من الوسائل المتطورة التى تدافع أجهزة الكمبيوتر وحتى الجوّالات ضد التهديدات المنتشرة بصورة شائعة مثل: البرامج الضارة، وبرامج التجسس، وبرامج الفدية الاستغلالية، وأحصنة طروادة، وإقتحام المتطفلين، والتصيد الاحتيالي، ورسائل البريد الإلكتروني الخبيثة... وأكثر من ذلك بكثير.

يعمل هذا البرنامج تحديدًا على تجميع أكبر قدر ممكن من طرق الحماية التي ستحتاجها للحفاظ على الكمبيوتر محميًا أثناء الإتصال بالإنترنت. وإذا كنت لا تستخدمه لأن برنامج Windows Security يكفي، فأظن أنك بحاجة إلى أن تفعل الآن. إذ تتيح بيت ديفيندر إستعمال هذا البرنامج لمدة 6 شهور بتفعيل مجاني تمامًا ولثلاثة أجهزة. دعونا نأخذ جولة سريعة حول مميزات البرنامج وطريقة الاستفادة من هذا العرض...


يوفر برنامج Bitdefender Internet Security 2019 الطرق التقليدية لحماية الكمبيوتر مثل Real-Time Protection و Firewall وتتبع نشاط المُستخدم على الإنترنت لتفادي أي هجمات أو تهديدات ضارة من أن تصيب بياناتك الثمينة. ولكن عند استخدام البرنامج فعلًا؛ ستكتشف بنفسك مميزات حصرية لا تتواجد فى أي برنامج آخر منها: Advanced Threat Defense لمراقبة سلوك وطريقة عمل البرامج المُثبتة أثناء استخدامك لها أو أثناء عملها فى الخلفية، وفي اللحظة التي يكتشف فيها أي شيء مريب، فإنه يتطلب إجراءات فورية لمنع إنتشار العدوى على حاسوبك. وبفضل خاصية Bitdefender Photon سوف يتمكن البرنامج من التكيف مع نظام التشغيل للعمل بشكل سلس وتوفير موارد الحوسبة لعدم التأثير على أداء الكمبيوتر عمومًا.

وبداية من إصدار 2019، بدأ البرنامج بتدعيم خاصية Bitdefender VPN التي ستسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل آمن تمامًا، حيث يمكنك تفعليها ونسيان فكرة انتهاك خصوصيتك على الشبكة العنكبوتية. ومع خاصية USB Immunizer، ستتمكن من توصيل الفلاش ميموري USB بالحاسوب دون القلق بشأن الإصابة بأي فيروسات، حيث تمنع التشغيل التلقائي لملفات Autorun. وعند استخدامك لهذا البرنامج، لن تضطر إلى تغطية كاميرا الويب بفضل خاصية Webcam Protection لمنع المخترق من الاستيلاء على كاميرا الويب والتجسس عليك. هناك عدد لا يُحصي من المزايا التى تتواجد حصرًا فى بيت ديفندر إنترنت سكيورتي ولا تتواجد فى أي برنامج حماية آخر.


وبما أن الشركة الرومانية تمنح اشتراكًا وتفعيلًا لمدة 6 أشهر كاملة فى برنامج Bitdefender Internet Security 2019 لجميع المُستخدمين، فيمكنك الحصول على كل مميزات البرنامج مجانًا بدون تكلفة، مع العلم أن سعر الاشتراك لمدة عام فى البرنامج هو 35 دولار أمريكي. لذا، حاول قدر الإمكان الإلحاق بهذا العرض قبل انتهاء صلاحيته. على أي حال، كل ما ستحتاج أن تقوم به هو التوجه للرابط التالي:

bitdefender.com/media/html/consumer/new/get-internet-security2019-opt

ثم إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وتأكيد أنك لست روبوتًا عبر وضع علامة ✔ بجوار I'm not a robot. ثم بعد ذلك أضغط على زر Get it now وسوف يرسلون لك تعليمات الحصول على العرض في رسالة البريد الإلكتروني في غضون بضع ثوانِ. فقط أذهب للتحقق من البريد واضغط على الرسالة المرسلة من قبل شركة بيت ديفندر، ثم اضغط على زر "INSTALL BITDEFENDER" لتوجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول.


قبل أن تتمكن من الحصول على العرض، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك لدى الشركة. إذا كان لديك حساب بالفعل، فستقوم بتسجيل الدخول فقط، وإن لم يكن لديك، قم بإنشاء حساب جديد، إنه مجاني ايضًا !. وبمجرد الدخول إلى الحساب، سيظهر لك إشعار "Subscription activated" الذي يعلمك بفترة انتهاء صلاحية التفعيل وعدد الأجهزة الممكن استخدام التفعيل عليها وهي 3 أجهزة فى جميع الأحوال. الآن، اضغط على زر "Protect Your First Device" لتحميل البرنامج. مع العلم أن حجم ملف التثبيت يبلغ حوالي 11 ميجابايت، إلا أنه أثناء عملية التثبيت، يتم تحميل العديد من الملفات الإضافية.

من الأفضل أن تقوم بإزالة أي برنامج مكافحة فيروسات آخر موجود على الجهاز قبل أن تبدأ بتثبيت Bitdefender Internet Security 2019 لتفادي المشاكل المحتملة. وبعد انتهاء التثبيت، قم بتشغيل البرنامج وسجل دخول الى حسابك، وهنيئا لك بستة أشهر تستمع خلالها بتجربة كل مميزات البرنامج.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تفعيل برنامج Bitdefender Internet Security 2019 لمدة 6 شهور مجانًا Reviewed by Abdalrhman mohamed on 10/21/2018 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك تعليق واحد:

  1. البرنامج ممتاز جدا بصراحة وقوي جدا في كشف ومنع الفيروسات بجميع انواعه بالاضافة للخصائص المذكورة في التدوينة يعيبه من وجهه نظري انه يسيطر سيرطة كاملة على الكمبيوتر مما يعيق عمل بعض الالعاب والبرامج وكذلك استهلاكه الكبير للرامات الذي لا يقل مطلقا عن 500 ميجا استهلاك وقتي

    ردحذف