أفضل المواقع لإنشاء صفحات الويب

لإنشاء مدونة مجانية أو مدفوعة على الإنترنت يمكن الاستعانة بمنصة بلوجر أو وورد بريس، كما تطرقنا سابقاً لموضوع إنشاء مدونة بلوجر و وورد بريس عربية مجانية وكيفية تهيئتها لمحركات البحث أيضاً، إما إن كنت تنوي إنشاء موقع لنشاطك التجاري على الإنترنت ولا ترغب بصرف الكثير من المال مبدئياً، يمكنك استخدام أحد المواقع التي سنستعرضها ضمن هذا المقال والتي تهدف لانشاء موقع إلكتروني بارز بشكل مجاني تماماً وبعض الأدوات بشكل مدفوع.


الموقع الأول : Saul



أحد أفضل الأدوات المجانية ضمن هذه القائمة، تساعدك هذه الأداة على إنشاء صفحة ويب أو عدة صفحات بسهولة حيث تعتمد على تقنية السحب والإفلات لترتيب عناصر الصفحة كيفما تشاء، كما أنها تعمل على توفير الكثير من القوالب الجاهزة والجذابة في كل التصنيفات.

من خلال هذه الأداة البسيطة ستعمل على إضافة النصوص والأرتباطات والصور وأزرار المواقع الاجتماعية والنقاط والكثير من الأشياء المفيدة لبناء موقع متكامل لائق بشركتك وعلامتك التجارية، لأنه يتيح لك تخصيص الصفحة باستخدام مختلف الخطوط الجذابة، كل ذلك من خلال الموقع نفسه لن تحتاج لأي أدوات خارجية لتنفيذ ذلك.

نظراً لأن الموقع يسمح لك بتحرير الشيفرة المصدرية لتصميم الموقع فيمكنك من خلال هذه الميزة الرائعة تعديل الموقع كما تشاء وإضافة العديد من الميزات الأخرى، عدا عن إمكانية إنشاء وإدارة العديد من المشاريع من نفس النافذة، فقط قم بالتوجه إلى الموقع لإنشاء حساب في بضع ثوان والبدء على الفور.

إقرأ أيضاً : كيفية إيقاف الحصول على رسائل البريد الالكتروني من مواقع التواصل الاجتماعي

الموقع الثاني : BuildBlocs



عدم الألمام والمعرفة بلغة برمجة لم يعد يشكل أي عائق في طريقك، يمكنك من خلال هذا الموقع إنشاء صفحتك الخاصة والمميزة على الويب في غضون لحظات، يتوفر الموقع على عدد جيد من القوالب القابلة للتخصيص (قوالب للفنادق والمطاعم والأعمال التجارية والتصوير الفوتوغرافي وحفلات الزفاف والتكنولوجيا).

كما يمكن إضافة النصوص والصور ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها الكثير، لن تستغرق الكثير من الوقت في فهم الموقع وكيفية استخدامه يستغرق الأمر بضع دقائق لفهم جميع الميزات وإنشاء صفحة ويب متميزة، ويساعدك الموقع بطبيعة الحال على استضافة موقعك.

الموقع الثالث : My Static Page



هل سبق لك وقمت بالدخول إلى صفحة من أنا ؟ هذه هي مهمة هذا الموقع، إلا وهي إنشاء صفحة خاصة بالمعلومات الشخصية الخاصة بك (اسمك، عمرك، بلدك، مدينتك، سيرتك الذاتية، حساباتك الاجتماعية، صورتك، بريدك الإلكتروني، العنوان وباقي معلومات الاتصال) كل ذلك يعمل على إثبات هوية وجدية موقعك ونشاطك التجاري عبر الويب، يمكن فتح كل ميزات الموقع من خلال مبلغ صغير لتحقيق أكبر استفادة من الموقع.

إقرأ أيضاً : منصة تساعدك على معرفة مدى قوة موقعك

الموقع الرابع : BuildWeb



عندما تحتاج إلى صفحة ويب بسرعة كبيرة، ربما يكون BuildWeb هو أفضل حل يمكنك اختياره، لعدة أسباب من بينها سهولة استخدام الموقع مع خيار السحب والافلات، إمكانية الحصول على جميع أزرار الدعم لمواقع التواصل الاجتماعي والنصوص والصور والروابط والمزيد، لن تحصل على أداة إنشاء صفحات ويب فحسب، بل يمكنك أيضًا العثور على محرر صور ومولد رمز ومحرر HTML ومولد CSS وما إلى ذلك من المزايا الجذابة، بالإضافة لتوفر العديد من النماذج الجاهزة لبناء صفحة الويب بشكل أسرع، والأجمل أن كل ذلك مجاناً تماماً دون دفع فلس واحد !


هذا كل شئ ! هذه بعض أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها لإنشاء موقع مميز يعبر عن شركتك ونشاطك التجاري على الشبكة، من المؤكد أن هناك المزيد من الأدوات الأخرى التي يمكنك العثور عليها في بحر الإنترنت، على سبيل المثال يعد GrapeDrop أداة أخرى سهلة الاستخدام يمكنك التعامل مع لوحة التحكم المميزة الخاصة بها.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل المواقع لإنشاء صفحات الويب Reviewed by Deaa Ammar on 10/17/2018 Rating: 5

ضياء عمار

ضياء عمار عربي وسوري الجنسية، عمري 25 سنة، خريج أدب فرنسي وحالياً دبلوم تعليم اللغة الفرنسية لغير المختصين، حبي الكبير لمجال التكنولوجيا دفعني لتعلم كل ما هو جديد لإثراء المحتوى العربي والارتقاء به إلى قمم النجاح.

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا لك موضوع رائع جداً

    ردحذف


  2. هل هذة المواقع تسمح لى بتحميل الموقع بعد تصميمة لديهم لاستضافة اخرى ام انا مجبر لاستضافة الموقع لديهم

    ردحذف
    الردود
    1. الموقع الأول يسمح بذلك على ما أعتقد

      حذف