5 ألعاب بديلة للعبة FORTNITE و PUBG قد تحتاج لتجربتها الآن

أكتسحت ألعاب الــ Battle Royal السوق في الفتر ألاخيرة وذلك بسبب النجاح الساحق الذي حققته لعبة Pubg تلتها Fortnite حيث نجحت هذه الألعاب في جذب ملايين الاعبين الأمر الذي أثار أهتمام العديد من مطوري الألعاب فأصبحنا نرى لعبة جديدة كل يوم تقريبا, فأصبح كل مطور يضيف أفكاره الخاصة, في هذا المقال سوف تجد خمس العاب بديلة للعبتي Fortnite و Pubg في حال مللت من هاتين العبتين وبدأت البحث عن ألعاب بافكار جديدة.






1. Dying Light: Bad Blood



توفر هذه اللعبة أسلوب لعب فريد يختلف عن باقي الألعاب حيث أنها تدمج بين الزومبي وحركات الباركور تشتمل فكرة العبة على 12 لاعب يتنافسون فيما بينهم لجمع عينات من الدم و الوصول الى المروحية ولاكن فقط لاعب واحد يحق له الصعود والفرار وهو الاعب الذي يقوم بجمع أكبر عدد من عينات الدم وذلك عن طريق ال بحث عنها أو قتل الاعبين الأخرين للحصول على عينات الدم التي جمعوها.

2. Realm Royale



تشبه هذه العبة لعبة فورتنايت الى حد كبير فهي تعتمد على نفس الأسلوب الكارتوني خاص بلعبة فورتنايت ألا أن هذه اللعبة توفر مميزات عديدة غير موجودة في لعبة فورتنايت حيث يمكنك باي وقت استدعاء حصان للتنقل داخل اللعبة كما أن الاعب لايموت مباشرة بل يتحول ألى دجاجة أذا أستطعت الصمود لمدة 30 ثانية في وضع الدجاجة فسوف تعود مجددا بالاضافة لوجود خمس شخصيات كل واحدة منهم تمتلك قدراتها الخاصة.

3. H1Z1: King of the Kill



توفر هذه العبة أسلوب لعب مشابه كثيرا للعبة Pubg من ناحية الكرافيكس والعب ألا أنها تتميز بأسلوب لعب أسرع وأسهل للاعبين الجدد بالأضافة ألى كونها مجانية ألامر الذي زاد أقبال الاعبين عليها بشكل كبير حيث ضهرت في الأونة الأخير العديد من المسابقات والبطولات الخاصة بهذه العبة فهي تشكل خيار مثالي لكل من يبحث عن بديل ممتاز للعبة Pubg.

4. Black Ops 4 Blackout



مع الاقبال الكبير الذي تشهده ألعاب الـ Battle Royal من الطبيعي أن نرى كبار الشركات تهتم بهذا النوع من الألعاب وهذا ما قامت به شركة Activsion حيث قامت مؤخرا بأطلاق لعبة Call of Duty مع أضافة الـ Battle Royal مع أضافة الزومبي وطائرات الهلكوبتر بالاضافة الى خريطة تضم جميع الاماكن المعروفة في الاجزاء القديمة من السلسلة والشخصيات القديمة المعروفة أيضا مثل (ميسن و ريزنوف والعديد من شخصيات الزومبي المعروفة ).

5.Totally Accurate Battlegrounds



في حال سئمت من النمط الجدي الذي تتسم به أغلب ألعاب ال battle Royal فعليك بتجربة هذه اللعبة حيث أنها توفر أسلوب لعب ممتع جدا لايتسم بأي معنى للجدية حيث تأخذ هذه العبة الأمور بطابع هزلي مثير للضحك حيث ان أسلوب العب الخاص بها سيىء لدرجة تجعلك تنفجر من الضحك.

وهذه كانت عزيزي القارىء قائمة بمجموعة من الألعاب التي نظن بأنها تشكل بديل جيد للعبتي Pubg و fortnite في حال كانت لديك ألعاب أخرى تظن بأنها جيدة يرجى ذكرها في خانة التعليقات.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
5 ألعاب بديلة للعبة FORTNITE و PUBG قد تحتاج لتجربتها الآن Reviewed by Mohammed Khaled on 9/18/2018 Rating: 5

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    عندى كارت الشاشه الداخلى 2 جيجا ولاكنه يظهر 128 ميجا
    intel 4600 ما هى المشكله وجزاكم الله خيراً

    ردحذف
    الردود
    1. سيتم نشر مقال يتحدث عن هذا الامر في الايام القادمة

      حذف
    2. فى انتظار هذا المقال اخى محمد
      جزاك الله عنا خبر

      حذف