كيفية فرض تحديث تطبيق متجر قوقل بلاي على جهازك الأندرويد؟



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


كمثل جميع التطبيقات المُثبتة والغير مُثبتة على جهازك الأندرويد، يتلقى تطبيق متجر قوقل بلاي نفسه تحديثات بشكل دوري وبالأحرى تحديثات عرضية دون تدخل من المستخدم ذاته، وعلى الرغم من ذلك يَعُد تطبيق المتجر ليس تطبيقًا بالمعنى التقليدي، كونه غير متجر أساسًا في المتجر، ولأنه غير مُدرج فلن يتم عرضه في قائمة تطبيقاتك ليتم تحديثه.

وبدلًا من ذلك، تعمل قوقل تلقائيًا على تحديث تطبيقها في الخلفية تمامًا عند الحاجة، وبنفس الوقت لا يوجد لديك أي مدخلات تستطيع القيام بها، بنفس الوقت ماذا يحدث إذا لم يكن لديك أحدث إصدار من متجر قوقل بلاي؟ ونظرًا للطريقة التي تعمل بها عمليات النشر، ربما تستخدم إصدارين مختلفين من التطبيق على جهازين مختلفين.


عمومًا في هذه المقالة نُوضّح لكم كيفية فرض أحدث إصدار من متجر قوقل بلاي على جهازك الأندرويد، وبتدخل مباشر منك، حتى لا نُطيل أكثر إليكم هذه الطريقة لفرض تحديث تطبيق متجر قوقل بلاي على جهازك الأندرويد ؟

من السهل جدًا فرض تحديث لمتجر قوقل بلاي "Google Play"، ولكنك لن تجده أبدًا دون إبلاغك، فقط اتبع التعليمات البسيطة خطوة بخطوة أدناه وستجد مُرادك:
  • افتح تطبيق متجر قوقل بلاي.
  • اضغط على أيقونة القائمة في أعلى يمين الشاشة.
  • مرِّر لأسفل إلى الإعدادات.
  • مرة أخرى، مرر لأسفل وستجد إصدار متجر بلاي.
  • انقر بنقرة واحدة على إصدار متجر بلاي.

أخيرًا بعد القيام بذلك هناك أمرين سيحدث الآن، سترى إما رسالة تظهر على الشاشة تؤكد أن تطبيق متجر بلاي محدّث، أو سيبدأ التطبيق في التحديث في صمت في الخلفية، حيث عند اكتمال التحديث ستتلقى إشعارًا يُفيد بذلك.

تعليقات

إرسال تعليق