اشياء جديدة في لعبة FIFA 2019 تجعلها الافضل لهذا العـام



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


كما تعلمون بالفعل وكما قمنا بنشر موضوع سابق حول تجربة وشراء لعبة فيفا 2019، والذي تم نشره منذُ اسبوع وبالفعل استطعت تحميل اللعبة في نفس اليوم بفضل الطريقة التي قمنا بذكرها، وقمت بعد ذلك بالاشتراك في عضوية Origin Basic والتي سمحت لي بتجربة اللعبة الكاملة لمدة 10 ساعات قبل الاصدار ثم بعد ذلك صدرت وتوفرت اللعبة لدي من تاريخ 25 الشهر الحالي بما انني من ضمن اصحاب النسخة الـ Ultimate/Champions ولكن تم صدور اللعبة رسمياً اليوم، لذلك فعلي مدار اسبوع وانا اقوم بتجربة اللعبة الكاملة، واريد أن اشارك معكم الكثير من التفاصيل من خلال سطور هذا المقال.



تستمر قصة اللاعب اليكس هنتر علي مدار هذا العـام في نمط The Journey للعام الثالث، بالإضافة إلى شقيقته Kim وصديقه Danny Williams، فسيتوجب عليك خوض المباريات والتدريب، ولكن الجديد في هذا الجزء أنك ستتمكن من التبديل بين الشخصيات أثناء أحداث القصة، حيث يسعى أليكس لتحقيق حلمه بالانضمام إلى فريق ريال مدريد وتحقيق دوري الأبطال، أما داني فيرغب بإثبات نفسه مع فريقه رغم كل المتاعب التي يتعرض لها ومضايقات شقيقه له، في حين تحاول كيم حجز مكان لها مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية والمشاركة في بطولة كأس العالم وتحقيق اللقب. سيكون عليك في بعض الأحيان تفضيل شخصية على الأخرى، فعلى سبيل المثال، عندما يتواجه أليكس وداني في إحدى المباريات سيكون عليك اختيار أحدهما للعب به.



احد الاضافات المميزة جداً للعبة هو حصولها علي ترخيص اكبر هذا العـام للمزيد من الفرق والملاعب والبطولات، حيث تمكنت من الحصول علي ترخيص الدوري الصيني و بالتأكيد بطولة دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League والتي تعتبر احد اهم مميزات اللعبة بالاضافة الي البطولات الاخري المتوفرة في اللعبة، وهذا بالتأكيد بالاضافة الي الجرافيك الخرافي والواقعي.


من الإضافات الجديدة ايضاً والتي تعتبر من اهم الاضافات هو نظام الخطط الديناميكي الجديد، حيث بإمكانك تخصيص 4 خطط مختلفة بالإضافة إلى خطتك الرئيسية والتغيير بينها بسهولة أثناء المباراة بالضغط على الأسهم دون الحاجة للتوقف والدخول وتغيير الخطة.





كل خطة يمكن تخصيصها حسب ما تريد من حيث الخطة والتشكيلة والمراكز والتعليمات للاعبين، بالإضافة إلى اسلوب لعب مختلف للفريق بأكمله أثناء الدفاع وأثناء الهجوم. فاصبح بامكانك تغيير الخطة وفقاً لمجريات المباراة واختيار الخطة المضادة لخصمك بسهولة، فمثلاً عندما تكون متفوقاً علي خصمك وتريد الحفاظ على النتيجة، فإنك سترغب في البقاء في الخلف بخمسة مدافعين مع الاعتماد على الكرات الطويلة لاستغلال المساحات في دفاع خصمك، وعلي العكس في حالة تأخرك في النتيجة فستحتاج الي الهجوم باربع لاعبين علي سبيل المثال.



قامت اللعبة باضافة بعض انماط اللعبة مثل نمط Kick-off، والذي كان مقتصراً على لعب المباريات الودية فقط، أما الآن فتمت إضافة أنواع أخرى من المباريات تحت هذا النمط كمباريات دوري الأبطال ومباريات نهائي بطولة من اختيارك، ومباريات House Rules والتي احدثت ضجة كبيرة قبل صدور اللعبة حيث تحتوي على قوانين غريبة مثل احتساب الهدف المسجل عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء بهدفين، أو أن يتم طرد لاعب بشكل عشوائي من الفريق الذي قام بتسجيل هدف، أو أن يتم احتساب الأهداف المسجلة عن طريق الكرات الرأسية والمقصية فقط، أو حتى يمكنك اللعب بدون حكم فلن يتم احتساب الأخطاء او التسلل وهذا النوع من المباريات يضفي نكهة جديدة على سلسلة فيفا وبالتأكيد سيكون ممتعاً عند اللعب مع الأصدقاء.



وبالتأكيد يبقي اهم ما تمتلك فيفا عموماً والذي يميزها هو نظام اللعبة الاونلاين عبر الانترنت والمعروف بـFUT  او Fifa Ultimate Team والتي تتيح لك التنافس مع اشخاص من حول العالم ودخول المسابقات والبطولات وان كنت تمتلك سرعة انترنت ضعيف او متوسط فلا تقلق لان سيرفرات اللعبة القوية تساعد في عدم تهنيج اللعبة لديك، فلم الحظ اي تهنيج ولكن بالتأكيد علي الا يكون هناك اشخاص اخرين علي الروتر وتكون منفرداً.



ايضاً يسمح لك نظام الـ Ultimate Team تكوين فريقك وبيع وشراء اللاعبين وتجربة الحظ ايضاً من خلال الـ Packs او المعروف بـ تفتيح باكات وحسب الحظ يمكن أن يحتوي علي لاعبين مميزين والذي يمكنك ضمهم الي فريقك او بيعهم ايضاً والحصول علي كوينز لشراء لاعبين اخريين.



لعبة فيفا مميزة واصدار هذا العـام يحتوي علي الكثير من التجديد ولكن بالتأكيد يبقي الـ Ultimate Team هو افضل ما يميزها سواء كنت تمتلك PC او PS او حتي XBOX، ففي كل الاحوال ستتمتع باللعبة وبتكوين الفريق وتفتيح الباكات ايضاً ممتع جداً ويعتمد علي الحظ، فالامر لا يتعلق فقط بطريقتك في اللعب ومدي احترافيتك ولكن تكوين الفريق يحتاج الي الكثير من الاحترافية ايضاً.

تعليقات

  1. لتحميل لعبة فيفا 2019 اضغط هنا

    لتحميل لعبة فيفا 2019 اضغط هنا
    https://www.thiptv.com

    ردحذف
  2. صراحة لم اجربها لكن رأيت العديد ممن ينتقدونها لكثرة سلبياتها وبعضهم يصفها بانها اسوء اصدار للشركة لكني من عشاق هذه اللعبة

    ردحذف

إرسال تعليق