تفعيل الوضع المُظلم على تطبيق يوتيوب في أندرويد

خلال المدة الماضية كانت هناك العديد من التقارير التي تُفيد بأن قوقل تقوم بعملية اختبار ميزة الوضع المُظلم في تطبيقها يوتيوب من على نظام تشغيل أندرويد، ومن المعروف للجميع أن يوتيوب من على الويب قد حصل على هذا الوضع قبل أشهر من الآن وبشكل رسمي للجميع، حيث ببساطة شديدة لتمكينه قم بالضغط فوق رمز الملف الشخصي وستجد في القائمة الوضع المظلم "Dark Theme" قم بتفعيله وإلغاءه متى شئت.

لكن الآن أصبح الوضع المظلم متاح أيضًا من على نظام تشغيل اندرويد، لذلك لن تحتاج مثلًا إلى إصدارات معدلة كإصدار YouTube Vance لتجربة الوضع الثيم من على يوتيوب، عمومًا في هذه المقالة نوضّح لكم كيفية تمكين الوضع المظلم على تطبيق YouTube لنظام التشغيل اندرويد.



إقرأ أيضًا: كيفية تفعيل وضع التصفح الخفي Incognito Mode فى اليوتيوب

أولًا، عليك تحميل أحدث إصدار من تطبيق يوتيوب، لذلك إذا لم يكن التحديث التلقائي للتطبيقات مُفعّل، فقم بالانتقال الى متجر قوقل بلاي وابحث عن يوتيوب وحمّل الاصدار الاخير منه، إذا لم يكن لديم بالفعل خيار للتحديث فقد يكون لديك بالفعل أحدث إصدار من التطبيق، وللتحقق من الإصدار الذي تستخدمه قم بالضغط المطوّل على تطبيق يوتيوب وافتح صفحة معلومات التطبيق، حيث يتوفّر الوضع المظلم من على نسخة YouTube 13.35.51 فأحدث.

بعد ذلك، لتمكين الوضع المظلم، افتح يوتيوب ومن ثم انقر على صورة ملفك الشخصي في أعلى يسار الشاشة وحدد الإعدادات ومن ثم اختر "اعدادات عامة".



في الشاشة التالية، حدد "Dark theme". يجب أن يكون الخيار الثاني في القائمة.



وهذا كل شيء، يجب أن ترى كل الألوان البيضاء في الخلفية تتغير إلى اللون الأسود / الرمادي، كما أنه يعمل في كل من الوضع الأفقي والوضع الرأسي.

ماذا لو لم أجد خيار الوضع المظلم ؟

هناك احتمال بعدم ظهور الوضع المظلم حتى لو قمت بتحديث التطبيق، هذا يعتمد على المنطقة التي تقطن فيها، لذلك قد تحتاج إلى إعادة تشغيل التطبيق، او فرض إغلاقه بالقوة، بعد ذلك يجب أن يعمل معك.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تفعيل الوضع المُظلم على تطبيق يوتيوب في أندرويد Reviewed by أحمد سعيد on 9/08/2018 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: