تحميل برنامج EaseUS Todo Backup Home مجاناً ولمدة يومين

في تعاون مشترك مع شركة EaseUS نتيح لكم البرنامج الافضل في مجال حفظ واستعادة النسخ الاحتياطية ومجاناً للحصول عليه الان ولمدة يومين فقط بالنسخة المدفوعة EaseUS Todo Backup Home وحيث أن هذا البرنامج متاح بنسخة مجانية ونسخة اخري مدفوعة وهي نسخة الـ Home والتي تتوفر بسعر 29 دولار ولكن ولمدة يومين عالـم الكمبيوتر يقدم النسخة مجاناً للجميع لتحصل عليها الان وتقوم بتفعيلها علي جهازك خلال اليومين ثم تبقي علي جهازك، وبالتأكيد النسخة المدفوعة تحتوي علي الكثير من الخواص والمميزات التي تستحق أن تذكر ولذلك دعونا نبدأ مباشرة.



برنامج EaseUS Todo Backup هو احد البرامج المميزة جداً والتي تسمح لك بانشاء نسخة احتياطية من اي ملف/قرص/نظام تشغيل لديك، وسبق وقمنا بنشر الكثير من المواضيع مستخدماً هذا البرنامج لنقل الويندوز من هارد الي هارد اخر، ولكن هذه النسخة المدفوعة تحتوي علي بعض الخواص المميزة مثل امكانية اخذ نسخة احتياطية واستعادتها للبريد الالكتروني Outlook وايضاً نقل نظام التشغيل من جهاز الي جهاز اخر تماماً، مع امكانية جدولة اخذ نسخة احتياطية بشكل آلي. بالتأكيد البرنامج مميز والحصول علي النسخة المدفوعة هو امر اكثر تميزاً فانصحك باغتنام الفرصة الان.

اليوم نقدم لكم النسخة المدفوعة بشكل مجاني للتحميل وفي عرض خاص جداً ولمدة يومين فقط لمتابعي عالـم الكمبيوتر من خلال هذا الرابط https://www.easeus.com/giveaways/Computerwd2.html فبادر بالحصول عليها الان وتحميل نسختك.



بعد تحميل نسختك من البرنامج وتثبيت البرنامج علي جهازك، ومن الصفحة علي الرابط المذكور، ستجد عبارة Giveaway واسفلها عدد ثواني وعد تنازلي ما يقترب من الدقيقتين حتي ظهور السيريال المجاني، او يمكنك الضغط علي الاعجاب او مشاركة المحتوي علي مواقع التواصل الخاصة بك لاظهار السيريال فوراً بدون انتظار فتقوم بالضغط علي Get Free License، ثم يظهر لك السيريال.



الان كل ما عليك هو استخدام هذا السيريال والذهاب الي البرنامج ثم الضغط علي Activate ثم تقوم باضافة السيريال وتفعيل البرنامج مباشرة.

اخذ نسخة احتياطية من الملفات والاقراص والويندوز هو احد اهم الامور التي يجب عليك القيام بها ليس فقط لنقل نظام التشغيل او تغيير الهارد لديك بل للحفاظ علي ملفاتك الهـامة وهذا البرنامج يقوم بالمهمة بشكل ممتاز والان لم تعد تحتاج الي دفع الاموال لان عالـم الكمبيوتر قام بتوفير النسخة المدفوعة ذات المميزات والخواص الهائلة مجاناً لكم جميعاً.

بالتأكيد البرنامج معروف وهو الافضل وانصحك بالتأكيد بغتنام الفرصة وتحميل نسختك الان والاحتفاظ بها واستخدامها حيث انها تحتوي علي امكانيات مميزة جداً ويجب عليك اكتشافها.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تحميل برنامج EaseUS Todo Backup Home مجاناً ولمدة يومين Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/11/2018 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. أسأل الله أن يبارك في كل القائمين في عالم الكمبيوتر وعلى مجهوداتهم

    ردحذف