ألعاب سباق سيارات ممتعة لاجهزة اندرويد و IOS

الكثير منا يحب العاب سباق السيارات لما فيها من متعة واثارة وقدرتها على رفع مستوى الأدرينالين، في هذا المقال سنقوم بتغطية أفضل ألعاب سباق السيارات التي تستطيع تحميلها على أندرويد و ios، حيث قمنا بإعداد قائمة تغطي أهم أنواع ألعاب السباقات من العاب الاركيد الى السباقات الواقعية لذلك مهما كان ذوقك فإنك بالتأكيد سوف تجد لعبة السباق التي تناسبك في هذا المقال.


1. Fast & Furious Legacy



هي عبارة عن لعبة سباق سيارات شوارع مبنية على سلسلة افلام الأكشن الشهيرة (Fast & Furious) تتميز العبة بالجمع بين محموعة أنماط مختلفة للسباقات مثل( الدرفت, سباق شوارع) والعديد من الانماط الأخرى عليك أن تكتشفها بنفسك يتم إنفاق الأرباح على ترقية السيارة الخاصة بك لتحدي المراحل الأكبر والأكثر صعوبة أثناء تقدمك في نمط القصة, كما يمتاز نمط بوجود جميع الشخصيات المفضلة لديك من الفيلم العبة لم تعد متاحة على سوق بلاي ولكن يمكنك تحميلها من هنا

2. Thumb Drift - Furious Racing



أذا كنت من محبي ألعاب ادرفت ولكنك تبحث عن لعبة يمكن التحكم بها بيد واحدةاذا فهذه العبة هي اللعبة المثالية لك! تتميز العبة برسومات ساحرة ومبسطة ، هدفك هو الانجراف جانبيا من خلال أربع دورات صعبة على نحو متزايد. مع أكثر من 70 سيارة للشراء عبر شراء داخل التطبيق ، أو الفتح عشوائياً باستخدام العملات المعدنية التي تم جمعها على المسار يمكنك تحميل العبة من هنا للاندرويد و  IOS .

3. Horizon Chase - World Tour



هي لعبة سباق سيارات على طراز ألعاب الريترو القديمة حيث تتميز برسومات مبسطة ومليئة بالالوان شبيهة بالعاب الثمانينيات, تحتوي العلبة على 70 مسارا مسارا مختلفا في 32 مدينة وكما تحتوي علة عشرين حزمة سيارات مختلفة, عليك أن تتسابق وتتحدى منافسيك من أجل الحصول على العملات واستخامها لترقية سيارتك وفتح سيارات جديدة, يمكنك تحميل العبة من هنا للاندرويد و IOS

4. Asphalt 9: Legends



تعد لعبة أسفلت واحدة من أكثر العاب سباق السيارات شعبية على الهواتف حيث توفر هذه العبة رسوميات ذات جودة عالية بالاضافة الى تشكيلة كبيرة من السيارات الرياضية, تمتلك العبة نمط أشبه بنمط القصة حيث يمكنك خوض السباقات والتحديات من أجل التعديل على سيارتك أو شراء سيارات جديدة بالاضافة الى وجود طور العب الجماعي أونلاين يمكنك تحميل العبة من هنا  للاندرويد و IOS.

5. Real Racing 3



تعد هذه العبة من أفضل العاب سباق السيارات للهواتف المحمولة حيث رسوميات عالبية بالاضافة الى سهولة التحكم وتوفير عدد ضخم من السيارات المختلفة حيث سوف تجد في هذه العبة كل شيء من السيارات الكلاسيكية القديمة الى احدث السيارات الرياضية بالاضافة الى سيارات الفورملا ون بالاضافة الى مسارات تضم مواقع حقيقية لمدن حول العالم, يمكنك تحميل العبة من هنا للاندرويد و IOS  .

وهذه كانت عزيزي القارىء قائمة بمجموعة من العابسباق السيارات التي سوف تعطيك ساعات من المتعة, في حال كانت لديك ألعاب أخرى تظن بأنها جيدة يرجى ذكرها في خانة التعليقات.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
ألعاب سباق سيارات ممتعة لاجهزة اندرويد و IOS Reviewed by Mohammed Khaled on 9/24/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: