افضل 3 برامج تهمك لتغيير صيغة ملفات الفيديو

بالتأكيد احد الامور التي يحتاجها كل مستخدمي الكمبيوتر هو امكانية تغيير صيغة ملفات الفيديو بين الصيغ المختلفة وتحويل الفيديو، وقد تحتاج الي تحويل الفيديو لديك لتقليل الحجم او لكي يعمل علي الاجهزة المختلفة في منزلك مثل الـ PlayStation او الـ Smart TV او حتي هاتفك، ولحسن الحظ فهناك الكثير من برامج تحويل الفيديو المميزة والمجانية تماماً والمتاحة وتساعدك في تغيير الصيغ، لذلك دعونا نقوم باستعراض افضل هذه البرامج من خلال سطور هذا الموضوع.



1. برنامج HandBrake




برنامج HandBrake هو برنامج مجاني ويقوم بتحويل صيغ الميديا من اي صيغة الي الصيغ المعروفة لدي الجميع بسرعة وسهولة ، كما ان البرنامج يمتلك مجموعة من الاعدادات الجاهرة لكل صيغة من تحديد الجودة لافضل حجم ، فلن تحتاج الي ضبط الاعدادات لانها بالفعل متوفرة وحسب الجهاز الذي تريد استخدام الصيغة عليه. كما ان البرنامج يقوم بدمج الترجمة مع الفيلم اثناء تحويل الصيغة. بالاضافة الي مجموعة من الادوات والفلاتر للتعديل علي الفيديو ايضاً. بالاضافة الي امكانية تحويل اكثر من ملف في نفس الوقت ومرة واحدة. ( تحميل البرنامج ) - (المرجعة الكاملة لبرنامج HandBrake)

2. برنامج MediaCoder HQ




برنامج MediaCoder HQ المجاني والاحترافي والغير مخصص للمبتدئين وحيث أن تحويل وتغيير الفيديو يحتاج الي تعديل الاعدادات واختيار ما تشاء ولكن البرنامج علي الجانب الاخر سريع جداً في عملية التحويل ومميز وان كنت تعرف بالفعل بعض الاعدادات ولديك بعض الخبرة فستتعامل معه ولن تجد اي صعوبة. (تحميل البرنامج)

اقرأ ايضاً >> تحويل صيغة الفيديو الى اي صيغة اخرى بدون تحميل برامج

3. برنامج Any Video Converter




برنامج Any Video Converter هو احد البرامج المجانية لتحويل الفيديو ومتاح للويندوز والماك ايضاً، وهو برنامج احترافي وسهل الاستخدام من الدرجة الاولي ومجاني ايضاً، كما ويمكنك فقط أن تقوم باختيار الجهاز المراد تحويل الفيديو لتشغيله عليه مثل الايفون او الاندرويد او التلفاز او اي جهاز اخر تريد مثل الـ PS ايضاً وغيرها، او يمكنك تحديد الاعدادات والصيغة التي تريدها ويمكنك اضافة الترجمة علي الفيديو وتحويل الفيديو وكل هذه الامكانيات مجانية في البرنامج. (تحميل البرنامج)
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افضل 3 برامج تهمك لتغيير صيغة ملفات الفيديو Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/12/2018 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: