5 تطبيقات تساعدك في إدارة الاجتماعات على الأندرويد

الاجتماعات أسهل بكثير مما كانت عليه من قبل، لم يكن هناك الكثير من الخيارات فمعظمها كانت باهظة الثمن وكانت جودة الفيديو دائمًا سيئة نوعاً ما، هناك الكثير من تطبيقات مكالمات الفيديو لكن مؤتمرات الفيديو تتطلب المزيد من الدردشات المرئية على مستوى المستهلك، تحتاج إلى تطبيقات تدعم مجموعة من الأشخاص باستخدام بعض الأدوات الأخرى أيضًا و يجب أن تكون مستقرة وموثوقة لاجتماعات العمل، هناك عدد قليل من الخيارات الجيدة في هذا الفضاء، إليك أفضل تطبيقات مؤتمرات الفيديو لنظام Android !


التطبيق الأول : Cisco Webex Meetings



يعد من بين أحد الخيارات الأمثل لعقد مؤتمرات الفيديو، يتمتع بشعبية كبيرة بين رجال الأعمال لما يمتلكه من ميزات لائقة، يتضمن ذلك الانضمام إلى اجتماع بنقرة واحدة وتخطيطات الفيديو القابلة للتخصيص ويمكنك جدولة الاجتماعات مباشرة من التطبيق، كما ترقى جودة الفيديو للمستوى المطلوب، يأتي التطبيق بواجهة مرنة وسهلة الاستخدام بعيداً عن أي تعقيد، يمكن أن يعمل التطبيق بلا أي مشاكل تذكر.

إقرأ أيضاً : أفضل تطبيقات الاندرويد للتسجيل اثناء قيادة السيارة

التطبيق الثاني : GoToMeeting



يعد خيارًا آخر شائعًا وجديدًا في ساحة مؤتمرات الفيديو، التطبيق يدعم المكالمات الصوتية وكذلك مكالمات الفيديو، تتضمن بعض الميزات الأخرى واجهة مستخدم جميلة لتصميم المواد ومزامنة للتقويم ودردشة نصية في كل اجتماع وميزات عرض تقديمي والمزيد، جودة الفيديو والصوت أعلى من المتوسط، ومع ذلك فإن الحد الأقصى للمشاركة في الاجتماع تبلغ 25 شخصًا قليل نوعاً ما لكنه رائع للشركات الناشئة والصغيرة.

التطبيق الثالث : Hangouts Meet‏



تخلت Google عن Hangouts كمنتج استهلاكي ومع ذلك لا يزال البرنامج مزدهراً مثل أي برامج الأعمال، Hangouts Meet هي خدمة مجانية داخل برنامج Google G Suite، يدعم ما يصل إلى 50 مشاركًا بجودة صوت وفيديو أعلى من المتوسط، كما أنه يتزامن مع تقويم Google ويأتي مع بعض ميزات مؤتمرات الفيديو الإضافية، يعتبر الخيار الواضح للشركات والمدارس والبيئات التي تستخدم G Suite بالفعل.

التطبيق الرابع : Skype



سكايب هو حل لائق للفرق والشركات الصغيرة، يدعم مكالمات الفيديو مع ما يصل إلى 25 مشاركًا، كما أنه مجاني تمامًا طالما أن كل شخص لديه Skype ! يمكنك الاتصال بالناس بدون Skype لكن ذلك يكلفك القليل من المال، تواجه Skype بعضًا من أزمة الهوية يريد أن يكون تطبيق منافس ويقدم محتوى لائق لأشياء من هذا القبيل.

إقرأ أيضاً : 5 تطبيقات اندرويد لمساعدتك على تعقب البيتكوين واسعاره

التطبيق الأخير : ZOOM Cloud Meetings



خيار آخر قوي جداً في هذا المجال، يدعم ما يصل إلى 100 مشترك متزامن في اجتماع واحد رقم مثير للإعجاب 😍 بالإضافة إلى ذلك فإنه يأتي مع الصوت والفيديو فقط والدردشة النصية، النسخة المجانية محدودة ولكنها وظيفية، أسعار الاكتتاب معقولة بشكل مدهش بالنسبة لعدد المشاركين الذين يمكنك الحصول عليهم، تتضمن بعض الميزات الأخرى دعمًا للمكالمات الهاتفية وميزات العرض التقديمي والعروض التقديمية والمزيد، واجهة المستخدم صغيرة إلى حد ما ولكن جودة الفيديو والاستقرار جيدة جدًا.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
5 تطبيقات تساعدك في إدارة الاجتماعات على الأندرويد Reviewed by Deaa Ammar on 9/27/2018 Rating: 5

ضياء عمار

ضياء عمار عربي وسوري الجنسية، عمري 25 سنة، خريج أدب فرنسي وحالياً دبلوم تعليم اللغة الفرنسية لغير المختصين، حبي الكبير لمجال التكنولوجيا دفعني لتعلم كل ما هو جديد لإثراء المحتوى العربي والارتقاء به إلى قمم النجاح.

ليست هناك تعليقات: