4 من أفضل تطبيقات الأندرويد لإضافة نص إلى صورك

في بعض الأحيان تحتاج صورك إلى شيء إضافي قليلاً قبل مشاركتها على الشبكات الاجتماعية، سواء كان اقتباسًا ملهمًا أو مزحًا مضحكًا لأصدقائك أو مجرد وميض للإبداع، يمكن أن يكون للنص المتراكب على صورتك تأثير دائم وجميل. علاوة على ذلك يمكن أن يؤدي إضافة نص إلى صورك إلى تمازج الخطوط الجميلة على صورك التي يمكن أن تأخذ طابع لمهارات التصميم الجرافيكي الخاص بك دون بذل الكثير من الجهد. يمكن أن يزيد ذلك بشكل كبير من فرصتك للبدئ بنشاط تجاري على منصات الشبكات الاجتماعية ليتطور بك الأمر لتعلم وإتقان التصميم بشكل أوسع لتصبح مصمم محترف👌


1. Quick


هل تريد كتابة نص على صورك وليس لديك الكثير من الوقت ؟ إليك هذا التطبيق الذي يرقى إلى مستوى اسمه، ما عليك سوى إدخال النص الخاص بك ووضعه على صورتك، يمكنك بعد ذلك التنقل بين الخطوط والألوان المتاحة، تطبيق بسيط وبديهي مما يسمح لك بإضافة نص لصورك في أي وقت من الأوقات. للأسف في حين أن Quick مجاني للاستخدام، فإنه يضيف علامة مائية كبيرة إلى حد ما في الزاوية السفلية اليسرى من صورتك.


2. Phonto


لا يشغل فونتو نفسه بمجموعة من الميزات الأخرى أو يعطل مستخدميه بإضافات عالية. بالإضافة إلى أن Phonto تطبيق مجاني وسهل الاستخدام يدعم أكثر من 200 خط مختلف. ما يميز Phonto القدرة على تثبيت أي خط تريد استخدامه داخل التطبيق.


3. PicLab


يسجّل التطبيق نفسه باعتباره تطبيقًا شاملًا لتعديل الصور، ويتميز بالفلاتر والملصقات والقوام والأنماط وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى كل ذلك يحتوي PicLab على ميزة تراكب نصية واسعة، أكبر ميزة لـ PicLab مقارنة بالآخرين هي حقيقة أنه يمكنك إنشاء تراكيب صور ويمكن بعد ذلك تراكب النص عليها، للأسف مثل Quick تزين العلامة المائية زوايا صورك ومع ذلك يمكنك إزالتها من خلال مبلغ صغير لمرة واحدة.




بالإضافة إلى الكثير من أنماط الخطوط المختلفة، يمنحك Word Swag أيضًا إمكانية الوصول إلى مئات الآلاف من الصور الرائعة، وتعتمد كلمة Swag على مكتبة الصور الواسعة لـ Pixabay، وهي واحدة من أكبر مزودي الصور على الإنترنت. يمكن للمستخدمين تصفح هذه الصور لاستخدامها في إبداعات تصميم الرسوم مجاناً. لسوء الحظ تتطلب بعض الخطوط والمزيد من الميزات المتقدمة رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك.

هل استفدت من هذا المقال بالتعرف على تطبيق يمكن أن يلبي احتياجاتك للكتابة على الصور ؟ إن كان لديك تطبيق يلبي هذه المهمة فهل تم ذكره ضمن هذه القائمة أم لا ؟ إن كان جوابك لا، هل يمكن أن تخبرنا بالتطبيق الذي تستخدمه وغاب ذكره في قائمتنا هذه ؟ يمكنك أن تخبرنا في التعليقات أسفل هذه التدوينة 👇 عزيزي القارئ 😘
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
4 من أفضل تطبيقات الأندرويد لإضافة نص إلى صورك Reviewed by Deaa Ammar on 9/23/2018 Rating: 5

ضياء عمار

ضياء عمار عربي وسوري الجنسية، عمري 25 سنة، خريج أدب فرنسي وحالياً دبلوم تعليم اللغة الفرنسية لغير المختصين، حبي الكبير لمجال التكنولوجيا دفعني لتعلم كل ما هو جديد لإثراء المحتوى العربي والارتقاء به إلى قمم النجاح.

هناك تعليقان (2):

  1. هل في تطبيفات لتحويل الصورة لنص؟ أي سحب المكتوب من صورة وتحويله لنص؟ Ocr scanners

    ردحذف
    الردود
    1. لم يتم التطرق لمثل هذه التطبيقات من قبل سنوفر مقال لها عما قريب، يمكنك قراءة المقال التالي لعله يفي بالغرض (كيفية استخراج النصوص العربية من الصور - برنامج Easy Screen OCR)
      http://www.computer-wd.com/2018/03/extract-text-from-screen.html

      حذف