احفظ جهازك الأندرويد من الملفات الضارة مع تطبيق NoxCleaner



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هناك العشرات من المئات من التطبيقات التي تأتي تحت عنوان "حماية الأندرويد من الملفات الضارة والملفات الغير مرغوب بها"، طبعًا معظم هذه التطبيقات لا تُسمن ولا تُغني من جوع، فقط تحمل الاسم، أما النوع الآخر فهي حقًا تساعد المستخدم في هذا المجال، ولكن عندما نتحدث عن الأفضلية للأسف الشديد جميع التطبيقات تحمل قصور هنا أو هنا.

لكن ماذا لو أردت تجربة تطبيق جديد يتجاوز أو يتخطى تطبيقات التنظيف المعتادة؟، وليس هذا فحسب بل قدومه بأدوات إدارية في غاية الأهمية والفائدة !


الإجابة تمكن بنعم، حيث يمكنك الاستفادة من هذه الأدوات عبر تطبيق NoxCleaner الذي سيكون موضوع مقالتنا لهذا اليوم، حيث سنستعرض ماذا يمكننا الاستفادة من التطبيق؟ وما الفروقات التي يحملها عن التطبيقات الأخرى والداخلة في مجاله ؟ كذلك الأدوات الأخرى التي يأتي بها التطبيق ليكون فريد من نوعه.

التعريف بتطبيق NoxCleaner :

NoxCleaner هو تطبيق لأجهزة أندرويد يمكنه تنظيف جميع الملفات غير المرغوب فيها والملفات الأخرى المتبقية التي تستهلك مساحة على جهازك، وكما أشرنا سابقًا التطبيق يتجاوز تطبيقات التنظيف المعتادة ويهتم بإزالة ملفات junks من مناطق خاصة من جهاز الاندرويد الخاص بك مثل ذاكرة التخزين المؤقت للنظام، وبقايا التطبيق، والقمامة الإعلانية، وإصدار الذاكرة، وحزمة تثبيت التطبيقات ،,, إلخ.

تحميل تطبيق NoxCleaner من هنا.

آلية عمل ومزايا تطبيق NoxCleaner :
  • عند تشغيل التطبيق لأوّل مرة، ستلاحظ التصميم الأنيق والجميل جدًا، حيث سيعرض النسبة المئوية لإجمالي ذاكرة الوصول العشوائي المستخدمة ومستوى شحن البطارية ودرجة حرارة البطارية في الوسط.
  • سيعرض لك حجم التخزين ومقدار التخزين المستخدم ونسبة التخزين المستخدمة.
  • ستلاحظ في الشاشة الرئيسية للتطبيق بوجود زر المسح الضوئي، عند الضغط عليه ستتمكن من بدء البحث عن الملفات التي يمكن إزالتها بأمان من هاتفك الذكي.
  • بعد الانتهاء من المسح، تظهر لك قائمة كبيرة من الملفات التي تم اكتشافها على الشاشة.
  • عند هذه الخطوة يمكنك تحديد الملفات التي تريد إزالتها، بعد ذلك يمكنك النقر على زر التنظيف وستقوم بإزالة جميع الملفات غير المرغوب فيها.

مميزات تطبيق NoxCleaner الأخرى:

لا يقتصر NoxCleaner على مجرد مسح وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها، فهو يوفر ميزات أخرى مثل:

  • التنظيف العميق حيث تم تصميم هذه الميزة لتنظيف الملفات التي يتم تركها في مكان آخر ويمكن تنظيف الملفات من تطبيقات معينة.
  • إدارة الصور، تتيح لك ميزة إدارة الصورة العثور على صور مماثلة وصور كبيرة الحجم وصور سكرين شوت وصور تم التقاطها غير واضحة وحتى مقاطع فيديو، وذلك لمعرفة المساحة التي تستهلكها كل صورة من هذه الصور وإزالتها إذا لم تكن بحاجة إليها.
  • إزالة المهام الغير ضرورية في الخلفية، مما يعكس بالإيجاب على سرعة الهاتف والأهم من ذلك الحفاظ على موارد البطارية.
  • بذكاء نقل أو إلغاء تثبيت التطبيقات.
  • دعم الايماءات عند التنقل في الصور.
  • خيار ضغط الصور دون التأثير على الجودة.
  • تسريع الهاتف الخاص بك بنقرة واحدة.

ختامية: يمكن أن يعزز NoxCleaner أداء هاتف اندرويد الذكي الخاص بك بسرعة، ويأتي بإمكانية استخدام سهلة وبسيطة للغاية، وبالمناسبة التطبيق متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل ولا يحمل أي اعلانات مزعجة، كذلك لا يتضمّن أي بيانات شخصية أخرى كاسم المستخدم والبريد الالكتروني أو اي بيانات شخصية أخرى.

تعليقات

  1. انا انصح بتطبيق ccleaner android فهو خفيف و فعال

    ردحذف
  2. غير معرف8/22/2018 6:44 م

    شكرا شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق