تحميل لعبة Fortnite على أندرويد: إليك قائمة الأجهزة الأولية التي تدعمها

خلال الأيام القليلة الماضية، كانت عناوين الأخبار تهتم بلعبة Fortnite "فورتنيت"، والتي منذ إطلاقها على iOS وأنظمة التشغيل الأخرى إلّا أندرويد، كان لها صدى واسع وخاصةً عند مستخدمي أندرويد، وتطوّر الأمر لاحقًا حتى أعلنت شركة Epic Games المطوّرة للعبة، عن عدم استضافة لعبتها هذه على متجر قوقل بلاي، حيث سيتم تحويل المستخدمين إلى تحميلها من الموقع الرسمي أو عبر نسخ APK المنتشرة في المواقع الموثوقة.

إقرأ أيضًا: لعبة Fortnite تتجاهل متجر جوجل بلاي ومخاطر أمنية ضخمة تنتظر المستخدمين



حسنًا حسنًا، الجميع استقر عند هذه النقطة، ولكن الجديد أن اللعبة أصبحت متاحة على نظام تشغيل أندرويد الآن، ولكن إذا كنت قد ركزت الاهتمام على هذا الإصدار، فستعرف تمامًا أنه لن يكون متاحًا على متجر بلاي، إلا أنه متاح في متجر تطبيقات Galaxy ، ويمكنك حتى الحصول على التنزيل الأولي من تطبيق Samsung Game Launcher، وهنا ستحتاج إلى جهاز Samsung حديثًا لهذا الوصول، طالما أنك تملك S7 أو S8 أو S9 أو Note 8 أو Note 9 أو Tab S3 أو Tab S4 ففرصتك ذهبية لحدٍ كبير.



وكما يمكنك أن ترى من الصورتين أعلاه، يمكنك تنزيل اللعبة من تطبيق Samsung Game Launcher بالإضافة إلى واجهة متجر تطبيقات Galaxy، ويبدأ هذا الوصول في الظهور للمستخدمين منذ الأمس، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت إذا لم تكن ترى أي من هذه المطالبات بالتحميل في اللعبة.

إقرأ أيضًا: 5 أسباب لماذا تجنّب Fortnite لمتجر بلاي هي فكرة سيئة جدًا ؟

كيفية تنزيل لعبة Fortnite:

أولاً، ستقوم بتنزيل برنامج تثبيت، وهو صغير ولا يستغرقه أي وقت تقريبًا لإكماله، ولكن بعد ذلك ستحتاج إلى تثبيت اللعبة فعليًا، والقادمة بحجم 815 ميغابايت والمتاحة بملف APK من هنا، وبمجرد الانتهاء من التنزيل سيتم استقبالك بشاشة تطلب حساب Fortnite الخاص بك، وهناك العديد من الطرق لتسجيل الدخول، مثل استخدام حساب قوقل أو فيسبوك أو Epic Games أو Playstation أو Xbox أو حساب Nintendo Switch، لذلك إذا كنت قد لعبت من قبل ، فلن تواجه مشكلة في تسجيل الدخول.

قبل أن تتمكن من الوصول إلى القائمة الرئيسية، سيكون لديك أيضًا بعض الخيارات لعناصر التحكم مثل حريق السيارات أو النقر في أي مكان أو زر مخصص للتصوير.



أما إذا كنت تتساءل عن كيفية عمل عمليات الشراء داخل التطبيق، حسنًا يبدو أنها مرتبطة بحسابك على Samsung، لذلك إذا لم تكن قد أعددت طريقة دفع في متجر تطبيقات Galaxy، فستحتاج إلى القيام بذلك إذا كنت ستشتري أي شيء في اللعبة، مع الإشارة أننا لسنا متأكدين مما إذا كان هذا سيتغير بعد أن يسرد Epic ملف APK على موقعه الخاص بعد انتهاء صفقة التفرد هذه، لكننا نتوقع أن Epic ستوفر طريقة أخرى للدفع في وقت ما في المستقبل.

القائمة الرسمية من أجهزة أندرويد والتي ستدعم لعبة Fortnite:



في بادئ الأمر عليك ان تعرف أن حق الوصول الرسمي متاح حاليًا لأجهزة سامسونج، ولكن خلال الايام القليلة القادمة سيصل هذا الإصدار التجريبي من اللعبة على المزيد من أجهزة أندرويد، وقد تناولت الشركة قائمة بهذه الأجهزة، مع وضع الشركة أيضًا رابط إلى الأسئلة الشائعة التي تدخل في تفاصيل أكثر حول الأجهزة التي ستعمل ونوع المواصفات التي ستحتاج إليها.

عمومًا إليك هذه القائمة ننقلها لكم كاملة والتي تدعم حاليًا حق الوصول:

  • أجهزة سامسونج:
S7 / S7 Edge و S8 / S8 + و S9 / S9 + و Note 8 و Note 9 و Tab S3 و Tab S4.
  • أجهزة قوقل:
Pixel / Pixel XL ، Pixel 2 / Pixel 2 XL.
  • أجهزة أسوس:
ROG Phone، Zenfone 4 Pro، 5Z، V.
  • أجهزة هواوي:
Honor 10، Honor Play، Mate 10 / Pro، Mate RS، Nova 3، P20 / Pro، V10.
  • أجهزة إل جي:
G5 و G6 و G7 ThinQ و V20 و V30 / V30 +.
  • أجهزة ون بلس:
5 / 5T ، 6.
  • أجهزة شاومي:
Blackshark و Mi 5 / 5S / 5S Plus و 6/6 Plus و Mi 8/8 Explorer / 8SE و Mi Mix و Mi Mix 2 و Mi Mix 2S و Mi Note 2.
  • أجهزة ZTE:
Axon 7 / 7s، Axon M، Nubia / Z17 / Z17s، Nubia Z11
  • أجهزة نوكيا:
Nokia 8.

قائمة الأجهزة الغير معتمدة حاليًا مع وجود عمل واصلاحات عليها وسنراها في الوقت القريب:
  • أجهزة أتش تي سي:
10 و U Ultra و U11 / U11 + و U12 +
  • أجهزة لينوفو:
Moto Z / Z Droid ، Moto Z2 Force
  • أجهزة سوني:
Xperia: XZ / XZs، XZ1، XZ2.

ملاحظة مهمة جدًا: إذا كان هاتفك غير مُدرج في هذه القائمة، فهناك افتراضي قوي أن تتمكن من تجربة اللعبة إذا كان لديك مواصفات الهاتف التالية، نظام تشغيل أندرويد 5.0 فأعلي "64 بت"، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت فأعلي، ومعالج رسومات من نوع Adreno 530 فأعلى أو معالج رسومات Mali-G71 MP20، Mali-G72 MP12 فأعلى.

في الختام: كانت هذه الأجهزة التي ستدعم لعبة Fortnite مع متطلبات الاجهزة بالإضافة إلى كيفية تحميل اللعبة من على جهازك الاندرويد، على ان يكون في الأيام القليلة القادمة البدء في استقبال دعوات تحميل اللعبة، وكن على يقين أن كنت تمتلك جهاز يعمل بهذه المواصفات المذكورة أعلاه فعاجلًا أو آجلًا ستتمكن من تجربة اللعبة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تحميل لعبة Fortnite على أندرويد: إليك قائمة الأجهزة الأولية التي تدعمها Reviewed by أحمد سعيد on 8/11/2018 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: