الحصول علي نسخة ويندوز 10 برو اصلية بسعر 12 دولار / 215 جم

يلجأ الكثير من المُستخدمين بعد الإنتهاء من تجميع مكونات الـ PC أو شراء لاب توب جديد (يعمل بنظام DOS) إلى تثبيت نظام مايكروسوفت ويندوز كونهُ نظام التشغيل السائد حاليًا لسهولة استخدامه وكثرة برامجهُ التى تعزز إنتاجية مُستخدميه، وكذلك بيئته المناسبة للألعاب بكافة أنواعها. لكن العقبة التي تواجه هؤلاء قد تتمثل فى حدودية استخدام الويندوز دون شراء مفتاح الترخيص، حيث ستشعر بتضايق فى الاستخدام ولن تستفيد من كل مزايا النظام.

هناك عدد غير قليل من المُستخدمون يقومون بالتغلب على هذه العقبة بالتطرق إلى الوسائل الغير قانونية وبإستخدام أدوات كسر الحماية والتشفير وإيهام نظام التشغيل باعتبار أن هذا هو الحل المثالي لسد الحاجة بأقل تكلفة؛ لكنه بلا أدني شك سلوك خاطئ تمامًا. فإذا كنت لا تملك القدرة على دفع مبلغ وقدره مقابل شراء نسخة ويندوز أصلية، فأستخدم توزيعة من توزيعات لينكس المجانية، أو تابع معنا السطور القادمة... هناك حل بديل.


فى الواقع، شراء نسخة ويندوز لا يشترط ابدًا أن يتم من خلال متجر مايكروسوفت - بل يمُكنك الحصول على نسخة أصلية و آمنة وصالحة للاستخدام المستقر بتكلفة بسيطة جدًا. إذاً، فهناك بعض المواقع التى تقدم عروض حصرية على المنتجات بأسعار فى متناول اليدين ومناسبة للمُستخدم الذي لا يملك القدرة على دفع المقابل الحقيقي لهذه المنتجات من موقعها الرسمي.

يعُد موقع SCDKey واحدًا من بين هذه المواقع، والذي يقدم تخفيضات كبرى على مفاتيح الترخيص الأصلية للبرامج والألعاب بحيث يمُكنك الحصول عليها بأسعار رخيصة عن الرسمية. وبالتالي، يمُكن أن تلجأ إلى هذا الموقع للحصول على مفتاح ترخيص اصلي ومعتمد لنظام ويندوز 10، ويمُكنك استعماله سواء على أجهزة الـ PC أو اللاب توب.

ويعتبر ويندوز 10 افضل نظام تشغيل يمُكنك الإعتماد عليه فى أجهزة الحاسوب الخاصة بك حاليًا، فهو لا يسمح للمُستخدم بالوصول إلى مئات الآلاف التطبيقات المجانية من متجر Windows Store فقط، بل يمُكن الإستفادة من المساعد الشخصي Cortana، ومتصفح إيدج، غير أن واجهة المُستخدم محسنة بشكل ملحوظ عن أي إصدار ويندوز سابق، فهي تساعدك على أداء وإنجاز الأعمال بنظام وسلاسة متناهية. ناهيك عن التحديثات المستمرة التى تضمن أعلى مستويات الحماية والآمن على ملفاتك، بجانب توفير طن من المميزات الجديدة كل نصف عام.

كما أن ويندوز 10 يعُد أفضل بيئة للعب ألعاب الفيديو المفضلة لديك، حيث يوفر النظام مجموعة من الادوات والمميزات التى تساعدك على الحصول على أفضل أداء العاب ممكن حتى على الاجهزة ذات الإمكانيات المتواضعة، كما انها متوافقة تمامًا مع منصة إكس بوكس ون. بشكل عام، ويندوز 10 افضل نظام تشغيل فى الوقت الراهن من عدة نواحي، فمميزات ويندوز 10 أكثر من أن يتسع ذكرها فى بضعة سطور.


لكن عادة تحتاج إلى دفع أكثر من 100 دولار مقابل الحصول على نسخة ويندوز 10 أصلية سواء من موقع مايكروسوفت أو أمازون، وهو ما يراه البعض مبلغ كبير. فى حين أنه يمُكنك توفير 89% والحصول على نسخة ويندوز 10 أصلية ومعتمدة. إذ يتيح لك موقع SCDKey الحصول على مفتاح تسجيل نسخة Microsoft Windows 10 Pro OEM العالمية مقابل 14.00 دولار فقط فى حين أن سعرها الحقيقي يبلغ 54 دولار، بالإضافة إلى تقديم خصم قدره 10% ليصل السعر إلى 12 دولار فقط؛ أي ما يعادل 215 جنيه مصري. 

علاوة على ذلك، يتيح لك الموقع ايضًا الشراء بدون الحاجة إلى فيزا أو ماستر كارد، وبالتالي يكون هذا العرض مفيد لجميع أنواع المُستخدمين بلا إستثناء. وبالتأكيد هو عرض مغري جدًا، فمن ناحية لن تعرض حاسوبك للخطر باستخدام أدوات التفعيل الوهمية، ومن ناحية أخري لن تضطر لدفع مبلغ كبير للحصول على نسخة ويندوز 10 أصلية.

ربما تتساءل الآن، ماذا تعني نسخة OEM؟ .. هل هي نسخة مخصصة للويندوز؟ فى الحقيقة، قام زميلنا الكاتب المميز أحمد مصطفي بتوضيح الإجابة فى مقالة ما هو الفرق بين جميع نسخ وإصدارات الويندوز ؟ فأقترح عليكم مراجعته لمعرفة معنى أن تكون النسخة OEM.

كيفية الحصول على نسخة ويندوز 10 أصلية بسعر رخيص ؟



لاحظ أن موقع SCDKey لن يمنحك منتج ويندوز 10 بشكل كامل وإرساله إلى منزلك، إذا كنت تظن ذلك فأنت مخطئ؛ الموقع يمنحك مفتاح الترخيص فقط، لذلك يجب عليك اولًا التوجه إلى موقع مايكروسوفت الرسمي وتحميل نسختك من ويندوز 10 Pro.


بعد ذلك قم بالحصول على مفتاح تسجيل نسخة Microsoft Windows 10 Pro OEM من خلال التوجه إلى الرابط التالي:

ثم فى صفحة إستعراض المنتج، اضغط على زر Buy Now وقم بإدخال بياناتك الشخصية لإنشاء حسابك على موقع SCDKey ثم تسجيل الدخول. بعد ذلك، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة إستعراض المنتج، فاضغط مرة اخرى على زر Buy Now للإنتقال إلى صفحة تأكيد الطلب Order Confirmation. فى هذه الصفحة، قم بإدخال "SKCW" فى حقل Promotion Code واضغط Apply للحصول على خصم فوري ويصبح السعر 12.60 دولار بدلًا من 14.00 دولار.

ثم بعد ذلك، اضغط على زر Submit Order للإنتقال إلى خطوة Payment Select حيث تقوم بتحديد طريقة الدفع. هناك العديد من الوسائل المتوفرة لدفع الـ 12.60 دولار سواء عبر بطاقة الائتمان، باي بال، او ون كارد - OneCard وهي الطريقة التي تُمكنك من الدفع بدون فيزا، فإذا كنت مقيم بمصر، قم بإضافة رصيد إلى حسابك عبر خدمة "فوري" وبعدها تستطيع شراء النسخة.

بعد أن تنهي إجراءات الشراء، سوف تنتقل إلى آخر خطوة وهي Payment Application حيث تضغط على زر User Center ثم من هناك اضغط على My Purchased Orders ثم اضغط على View Key/Code ثم اضغط اخيرًا على Get the key ليظهر لك كود التفعيل الأصلي لنسخة ويندوز 10 برو OEM، فتستطيع الآن إتمام خطوات التفعيل ليصبح فى النهاية لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنسخة ويندوز 10 مفعلة بتفعيل معتمد ليس مزيف.


كما رأينا، موقع SCDKey هو موقع مميز جدًا على الإنترنت ولا يمُكنك فقط من شراء مفاتيح تفعيل نسخ ويندوز، بل يمكنك شراء العديد من برامج الـ PC الإحترافية والألعاب بأسعار منخفضة مقارنةً بسعر الشراء من منصة Steam او Origin او Uplay، فهناك مجموعة ضخمة من الألعاب والبرامج تستطيع تصفحها كما تشاء. الرائع فى الموقع حقًا هو دعمه وسائل دفع متعددة؛ مما يسهل عملية الشراء مع المُستخدمين حتى لهؤلاء غير حاملى بطاقات الائتمان، فلديهم الفرصة ايضًا للشراء من الموقع دون أي مشاكل.

فيديو لشرح الطريقة كاملة



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
الحصول علي نسخة ويندوز 10 برو اصلية بسعر 12 دولار / 215 جم Reviewed by Abdalrhman mohamed on 8/07/2018 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك 4 تعليقات:

  1. والله العظيم كلمة شكرا لا تكفي في ما تقدمه لنا..بارك الله في مجهودك

    ردحذف
  2. oem إختصار لكلمة Original Equipment Manufacturer وهو عبارة عن سيريال التفعيل أو نسخ الويندوز التي تحصل عليها الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر مثل Dell او HP وغيرها من الشركات ويمكنك مشاهدة ذلك عندما تقوم بشراء جهاز كمبيوتر جديد مثبت عليه أحد أنظمة الويندوز فإنه يكون مفعل من قبل الشركة وفي حالة تغيير نسخة الويندوز فإنك تفقد نسخة الويندوز الأصلية او سيريال التفعيل في تلك الحالة ويلزمك شراء سيريال تفعيل من شركة مايكروسوفت ولايمكنك استخدام هذا السريال أيضاُ في عملية الترقية بين نسخ الويندوز غالباً ما يتواجد هذا الرمز OEM أسفل أجهزة اللاب توب .

    ردحذف
  3. هناك موقع اخر يبيع سريال التفعيل بسعر اقل 7.93 يورو اى ب164ج مصرى وبكود mix خصم اضافى 2% من خلال اللينك دة https://www.gamers-outlet.net/buy-windows-10-professional-retail-microsoft-global-cd-key.html ?tracking=o140

    ردحذف
    الردود
    1. ملحوظة سريال التفعيل يستخدم على جهاز واحد فقط

      حذف