أفضل خدمات البريد الإلكتروني الآمنة والمشفرة

في الوقت الحاضر تحتاج إلى رعاية كل شيء إذا كنت تعمل عبر الإنترنت، لا يهم ما إذا كان لديك حساب مصرفي عبر الإنترنت أو حساب بريد إلكتروني أو حساب بسيط عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأنك تحتاج إلى التحقق من أمان هذه الحسابات بشكل متكرر، خلاف ذلك يمكن أن تكون ضحية للهجمات المختلفة، كل يوم يرسل الناس أطناناً من البريد الإلكتروني فيما يتعلق بالأعمال المكتبية والأعمال والدراسة والترفيه وما إلى ذلك. إذا كنت تعتقد أن كلمة مرور حساب Gmail فقط هي التي يمكن أن تحافظ على أمان بريدك الإلكتروني فقد تكون على خطأ. لتكون متأكدًا بنسبة 100٪ يلزمك إرسال بريد إلكتروني مشفر. لذلك يمكنك التحقق من خدمة البريد الإلكتروني الآمنة هذه لإرسال بريد إلكتروني مشفر بدون أي مشكلة 👌


أفضل خدمات البريد الإلكتروني الآمنة لإرسال البريد الإلكتروني المشفر



سويسرا لديها واحد من أفضل قوانين الأمن صرامة في العالم ومقر هذا الموقع ProtonMail في ذلك البلد. لذلك يمكنك تخيل مدى أمان خوادم البريد الإلكتروني عندما يتعلق الأمر بالتدخل من قبل الوكالات الحكومية المتنوعة، على الرغم من أن ProtonMail هو حديث نسبياً مقارنة بالأدوات الأخرى المذكورة في هذه القائمة إلا أنه اكتسب شعبية كبيرة بسبب الأمان المقدم وواجهة المستخدم الحديثة. يحتوي ProtonMail على تشفير شامل وهذا ما يجعله مميزًا. من ناحية أخرى تتوفر خدمة ProtonMail مجانًا. ومع ذلك لا يتم إلغاء قفل جميع الميزات في الإصدار المجاني. لذلك تحتاج إلى شراء الاشتراك بريميوم. على الرغم من أنه ليس لديه تطبيق Windows أو Mac يمكنك تنزيله لنظامي التشغيل Android و iOS. وبصرف النظر عن ذلك فإن إصدار الويب متاح أيضًا. فهي لا تجمع عنوان IP من حيث يتم إرسال بريد إلكتروني وبالتالي يمكنك إرسال بريد إلكتروني مجهول بالكامل بمساعدة هذه الخدمة.




مزود آخر لخدمة البريد الإلكتروني المشفرة والتي يتم استخدامها من قبل الآلاف من الناس من جميع أنحاء العالم. لا يهم ما إذا كنت تريد إرسال بريد إلكتروني واحد مشفر أو مائة يمكنك بالتأكيد استخدام TorGuard لهذا الغرض. بالحديث عن الأمان ستحصل على تشفير PGP وهذا يعني أنك لن تحصل على تشفير من النهاية إلى النهاية وبدلاً من ذلك ستحصل على تشفير من جانب الخادم في هذه الأداة. وفقًا للبيان الرسمي لا يتابعونك بأي طريقة وهذا يعني أنك ستحصل على غرفة خاصة 100٪ لإرسال البريد الإلكتروني وبمجرد حذف رسالة بريد إلكتروني من علبة الوارد الخاصة بك، سيتم حذفها بشكل دائم ولن يكون هناك أي استعراض للخلف. ومع ذلك هذه ليست خدمة مجانية لأنك تحتاج إلى دفع حوالي 6.95 دولار شهرياً لإرسال بريد إلكتروني مجهول. إذا قمت بشراء خدمة VPN من TorGuard فستحصل على خيار بريد إلكتروني مجهول المصدر أيضاً.



إذا كنت بحاجة إلى أمان على مستوى المؤسسة فيمكنك اختيار Kolab Now مزود خدمة بريد إلكتروني آمن مدفوع الأجر الذي يستهدف الشركات الصغيرة حول العالم. لا يهم ما إذا كان لديك شركة أو كنت شخصًا فرديًا ويحتاج إلى مزود خدمة بريد إلكتروني آمن يمكنك بالتأكيد استخدامه لفترة أطول دون أي مشكلة. مثل ProtonMail تتمركز جميع خوادم Kolab Now في سويسرا وبالتالي يمكنك أن تتوقع الحصول على أمان من الدرجة الأولى. أفضل شيء في هذه الأداة هو أن تحصل على تشفير من طرف إلى طرف وليس حماية من جانب الخادم مما يسمح لك بأن تكون مجهولاً. يكلف حوالي 4.43 دولار في الشهر و يدعم باي بال، فيزا، ماستر كارد، أمريكان إكسبريس، وكذلك بيتكوين. ومع ذلك يمكنك تجربة الإصدار التجريبي قبل الشروع في الشراء.




على الرغم من أن Disroot لا يدعم منصات الهاتف المحمول إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين الذين غالبًا ما يرسلون بريدًا إلكترونيًا مجهولًا بمعلومات سرية. ومع ذلك يمكنك إعداده في عميل آخر بعد تمكين الوصول عبر IMAP. من ناحية أخرى يمكنك الاستمرار في استخدام إصدار الويب وهو سهل الاستخدام ولا يحتوي على أي عوائق على الإطلاق. على الرغم من كونه مزود خدمة بريد إلكتروني مفتوح المصدر فستحصل على تشفير قوي لـ GPG وهو أمر ليس من السهل كسره من قبل أحد المهاجمين. في السنوات القليلة الماضية أثبتت Disroot أنه موثوق وبالتالي اختار العديد من الأشخاص مزود البريد الإلكتروني الآمن هذا عوضاً عن الأدوات الأخرى. يمتلك موقع Disroot واجهة أنيقة، سهلة، وجذابة. إذا كنت قد استخدمت Yahoo Mail من أي وقت مضى فيمكنك العثور على بعض أوجه التشابه مع هذه الأداة من حيث واجهة المستخدم.



عندما تحتاج إلى مستوى أعلى من الأمان لإرسال معلومات سرية للغاية لا يمكن التفريط بها عليك استخدام Counter Mail لأنه يستخدم التشفير 4096 بت OpenPGP. ليس ذلك فحسب بل يمكنك أيضًا الحصول على التشفير من النهاية إلى النهاية وهو أكثر من كافٍ لكي يكون المستخدم مجهولاً ويحمي معلوماته من مختلف الوكالات والمهاجمين. أفضل شيء في هذه الأداة هو أنه يدعم حماية مفتاح USB وهذا يعني أنك وحدك مع محرك أقراص USB يمكن أن يفتح حساب بريدك الإلكتروني. يأتي مع دعم Windows و Mac و Linux. بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدامه في أي برنامج بريد إلكتروني آخر حيث أنه يأتي مع دعم IMAP. وتبلغ التكلفة الشهرية له حوالي 6.33 دولار في الشهر.




مزود خدمة بريد إلكتروني آمن ورائع يأتي بتشفير المفتاح العام OpenPGP. إلى جانب ذلك ستحصل على تشفير شامل لحماية بريدك الإلكتروني وحسابك. لقد ضمنت الشركة أن Mailfence لا يمكنها فحص بريدك الإلكتروني نظرًا لوجود بروتوكول أمان مختلف وسياسات خصوصية مختلفة. ومع ذلك لا تأتي النسخة المجانية من Mailfence مع الكثير من الخيارات، ستحصل على 500 ميغا بايت فقط من البريد الإلكتروني و 500 ميجابايت من المستندات و 1000 حدث في التقويم و مجموعة واحدة، من ناحية أخرى يأتي إصدار PRO مع بريد الكتروني بسعة 20 غيغابايت و 24 جيجابايت من المستندات والمزيد من الخيارات المتقدمة الأخرى. يكلف حوالي 7.50 € في الشهر. السبب الرئيسي لماذا يجب عليك اختيار هذا الإصدار PRO هو أنه يحتوي على دعم IMAP ويمكنك استخدامه على أجهزة Android وكذلك iOS. 👏
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل خدمات البريد الإلكتروني الآمنة والمشفرة Reviewed by Deaa Ammar on 8/29/2018 Rating: 5

ضياء عمار

ضياء عمار عربي وسوري الجنسية، عمري 25 سنة، خريج أدب فرنسي وحالياً دبلوم تعليم اللغة الفرنسية لغير المختصين، حبي الكبير لمجال التكنولوجيا دفعني لتعلم كل ما هو جديد لإثراء المحتوى العربي والارتقاء به إلى قمم النجاح.

ليست هناك تعليقات: