كيفية تجنب تسجيل الدخول لاستخدام مواقع الويب والمنتديات

أثناء تصفح الإنترنت، قد تقوم بزيارة موقع ويب أو منتدى اجتماعي يطلب منك تسجيل الدخول حتى تتمكن من رؤية المحتوى أو ليكون لديك حق الوصول إلى بعض المميزات والخدمات التي يقدمها. هذا السلوك عادة ما يزعج المُستخدمين؛ فإذا كنت تتعامل مع هذه المواقع بإستمرار سيكون لديك مئات الحسابات المختلفة، وفى الغالب أنت لا تحتاج معظمها لأنك أردت الدخول مرة ولم تعد تحتاجها مجددًا. وبما إن إنشاء حسابات متعددة للمواقع والمنتديات يُعتبر إهدار للوقت، هناك موقع مميز ورائع على الإنترنت يساعدك على تسجيل الدخول واستخدام مواقع الويب والمنتديات دون إنشاء حساب جديد، دعونا نتعرف عليه إنطلاقًا من هذا المقال.


موقع BugMeNot هو موقع مميز جدًا يغنيك عن إنشاء الحسابات في المواقع والمنتديات على الإنترنت، حيث أن لديه قاعدة بيانات ضخمة تضم العديد من المواقع الشهيرة - من ضمنها مواقع ومنتديات عربية - وتوفير حسابات جاهزة لاستخدامها في تسجيل الدخول إذا أردت الاستفادة من جميع خدمات ايًا من هذه المواقع، حيث يمُكنك الحصول على اسم المستخدم وكلمة السر وتسجيل الدخول فورًا دون الحاجة إلى أن تقوم بالذهاب إلى صفحة إنشاء حساب وإدخال بياناتك الشخصية. وعلى الرغم من أنه إحتواء قاعدة بياناته على حسابات متعددة لأشهر المواقع؛ إلا أنك قد تجده لا يفلح مع المواقع الصغيرة أو التي لديها عدد محدود من المُستخدمين، أو موقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو تويتر.


بعد زيارة موقع BugMeNot من على متصفح الإنترنت لديك، ستجد أن الصفحة الرئيسية الخاصة به بسيطة جدًا ولا تحتوي إلا على حقل "Domain/URL" وهو الحقل الذي ستقوم فيه بعمل Paste لرابط الموقع أو المنتدى الذي تريد تسجيل الدخول فيه، فبعد لصق الرابط اضغط على زر البحث أو اضغط Enter ليتم عرض جميع الحسابات الجاهزة المتوفرة من قبل الموقع. ستجد العديد من الحسابات التى يمُكنك استخدامها لتسجيل الدخول مباشرةً فى هذا الموقع بدون الحاجة إلى إنشاء حساب مُستخدم جديد، لاحظ أن أسفل كل حساب يوجد نسبة نجاح استخدام هذا الحساب فى تسجيل الدخول، فكلما حصل الحساب على نسبة أكبر هذا يعني أن فرصة نجاح استخدام هذا الحساب أكبر.


إذًا كل ما عليك فعله الآن هو أن تقوم بنسخ اسم المُستخدم Username وكلمة المرور Password من موقع BugMeNot وتقوم بإدخالها فى صفحة تسجيل الدخول داخل الموقع او المنتدي المطلوب، ثم تضغط Sign In وانتظر حتى يتم تسجيل الدخول بنجاح.


لكن إذا أخبرك الموقع أن الحساب قد تم حذفه أو المعلومات خاطئة، فهذا ربما لان الموقع أو المنتدي قد أكتشف أنه حساب مزيف فتم إيقافه من قبل الإدارة. ويمكنك فى هذه الحالة تجربة الحساب الثاني ثم الثالث...وهكذا، فهذا هو السبب الذي يجعل موقع BugMeNot يوفر عدة حسابات وليس حساب واحد فقط لكل موقع، وبنسبة كبيرة سوف تنجح إحدى المحاولات ويتم تسجيل الدخول بدون مشاكل.


يُستحسن بعد أن تنجح إحدى المحاولات وتجد أن الحساب فعال وقمت بتسجيل الدخول إلى الموقع، أن تقوم بالعودة إلى BugMeNot وتقوم بتقييم الحساب الذي استخدمته فى عملية تسجيل الدخول، حيث تضغط على علامة صح أسفل عبارة "Did this login work" هذا لأن الموقع يستند على تقييمات مُستخدميه ويساعد الآخرين على إختيار الحساب الصحيح والتأكد من أنه ما زال يعمل ولم يتم إيقافه.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
كيفية تجنب تسجيل الدخول لاستخدام مواقع الويب والمنتديات Reviewed by Abdalrhman mohamed on 8/26/2018 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم اخي
    عندي استفسار لو سمحت لي ..
    عندي وندوز 10 وعمل تحديث ونزل حاجات كتيرة في لوحة التحكم ومن وقتها والجهاو تقيل جدا وظهر لي على الشاشة كلمة مش بتروح عن اعدادات الوندوز activate windows go to settings to activate windows

    ردحذف
  2. موضوع مفيد جدا ..شكرا جدا علي الموضوع الرائع

    ردحذف
  3. اكرمك الله على مجهودك

    ردحذف