حمل الإصدار التجريبي من لعبة PUBG الشهيرة لأجهزة الأندرويد الضعيفة

اثنين من أكثر الألعاب الحربية شعبية وشهرة هم بلا شك PUBG و Fortnite ، هذه الأخيرة تكلم عنها المدون أحمد سعيد في العديد من مقالاته واليوم جاء الدور على المنافس الأقوى لحد الأن PUBG. على الرغم من أن Fortnite أطلقت إصدارها على الاندرويد، إلا أن PUBG ، من ناحية أخرى ، قد طرحت رسميًا إصدارًا خفيفًا للأجهزة الأندرويد الضعيفة نوعاً ما باسم "PUBG Mobile Lite".


منذ إطلاق لعبة PUBG في بداية شهر شباط حصدت اللعبة أكثر من 50 مليون تنزيل على متجر Google Play، تم تصميم الإصدار PUBG Mobile Lite الجديد نحو أجهزة Android التي لم تكن متوافقة مع الإصدار الأصلي من اللعبة في حركة منها لمنافسة وتوسع لضم شريحة أكبر من اللاعبين وإرضاء الكثير من المعجبين. والفارق الكبير الوحيد بين إصدار PUBG mobile lite و PUBG Mobile هو أن الإصدار الخفيف يمكن أن يكون لديك 40 لاعبًا كحد أقصى في وقت واحد ، بدلاً من 100 لاعب في النسخة الكاملة، أيضاً تم تصغير حجم الخريطة.


لا يتوفر الإصدار الخفيف من اللعبة إلا للمستخدمين في الفلبين ولا توجد أي معلومات حول موعد وصوله إلى بلدان أخرى. في الوقت الحالي ، يمكن للمستخدمين المهتمين قم بتنزيل اللعبة من هنا وتثبيتها، و ملف OBB من هنا و حفظه في مجلد OBB في جهازك الاندرويد في مجلد اللعبة بالتحديد. أيضًا ، نظرًا لأن اللعبة مقتصرة على الفلبين ، سنقوم بتنزيل برنامج DNS Changer وضع الرقم التالي 124.6.169.181 أو الرقم التالي 121.58.203.4 في كلا الخانتين واتصل من خلاله بعدها قم بفتح اللعبة لتعمل مباشرةً. 


في حين أن PUBG تقوم بعمل هائل في متجر Google Play ، قرر فريق عمل Fortnite التوقف عن متجر Google Play تمامًا. إذا كنت من محبي PUBG المتحمسين ، تحقق من تحديث PUBG الجديد الذي يجلب وضع الحرب وأطنان من الميزات الجديدة (إن وجد تحديث للعبة يجب عليك تحديثها لتعمل بشكل طبيعي).
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
حمل الإصدار التجريبي من لعبة PUBG الشهيرة لأجهزة الأندرويد الضعيفة Reviewed by Deaa Ammar on 8/12/2018 Rating: 5

ضياء عمار

ضياء عمار عربي وسوري الجنسية، عمري 25 سنة، خريج أدب فرنسي وحالياً دبلوم تعليم اللغة الفرنسية لغير المختصين، حبي الكبير لمجال التكنولوجيا دفعني لتعلم كل ما هو جديد لإثراء المحتوى العربي والارتقاء به إلى قمم النجاح.

ليست هناك تعليقات: