التجسس علي اصدقائك من خلال تطبيق الـ Truecaller

تطبيق الـ Truecaller والشهير بمعرفة رقم المتصل بك وبالتأكيد هو احد التطبيقات التي نقوم جميعاً باستخدامها علي الرغم من معرفتنا بانها تقتحم خصوصيتنا ولكن التطبيق في الاساس تم بناءه علي اقتحام الخصوصية، فمعرفتك لاسم المتصل بك هو اقتحام لخصوصيته في الاساس، لذلك انت تقوم باستخدام التطبيق بارادتك، وهناك بعض الامور في هذا التطبيق اريد أن اعرفكم بها لانها خطيرة ومميزة في نفس الوقت ويمكنك من خلالها أن تعرف الكثير من الاشياء عن اصدقائك.



1. توقيت اخر استخدام لهاتف صديقك




احد الخواص المميزة التي اكتشفتها مؤخراً في التطبيق هو امكانية معرفة اخر استخدام للهاتف من جانب اصدقائك مباشرة من خلال خاصية Last Seen، فاذا قمت باسال رسالة الي صديقك ولم يقم بالرد وتريد معرفة اذا ما كان يحمل الهاتف بالفعل ام لا فيمكنك معرفته ذلك من خلال هذه الخاصية، مع ملاحظة ان هذا في حالة اتصاله بالانترنت بالتأكيد وأن يكون تطبيق الـ TrueCaller مثبت لديه ايضاً.

2. معرفة أن صديقك الان يتحدث في الهاتف




يمكنك من خلال تطبيق TrueCaller أن تعرف عندما يقوم صديقك بالتحدث في الهاتف، فبمجرد الدخول الي تطبيق الـ TrueCaller يمكنك تصفح الاسماء والارقام لديك وستجد اسفل الرقم On a Call في مكالمة اذا ما كان الشخص يتحدث في الهاتف الان وتختفي هذه العبارة عندما ينهي المكالمة الهاتفية مباشرة.



ان كنت تريد ايقاف هذه الخواص بحيث لا يمكن لصديقك تتبعك من خلالها، فقم بايقافها مباشرة من خلال اعدادات Settings تطبيق TrueCaller ثم الضغط علي Privacy Center ثم تقوم بايقاف الـ Availability.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
التجسس علي اصدقائك من خلال تطبيق الـ Truecaller Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/01/2018 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: