قم بتعديل الفيديوهات حسب حاجتك مع هذه التطبيقات الثلاث للأندرويد

إن سألتني ما هي التطبيقات الأكثر تواجدًا على متجر قوقل بلاي؟ ببساطة شديدة أستطيع أن أُجيب وبكل ثقة تطبيقات معالجة وتحرير الصور والفيديو، وكي أكون صريحًا الأكثر هي تطبيقات معالجة الصور، حيث يحمل متجر الأندرويد قوقل بلاي عشرات الآلاف من هذه التطبيقات، وهنا يقع حسن الاختيار على عاتق المستخدم، وعلى الرغم من أن البدائل كثيرة لكن تظل الجودة وما يُقدّمه التطبيق أكبر العوامل لاختياره.



في الشق الثاني لهذه التطبيقات وهي تطبيقات معالجة وتحرير الفيديو، بفضلها أصبح هناك عدم الحاجة لإجراء تعديل بسيط وسريع عبر برامج الحاسوب والتي تتصف بالتعقيد، حيث الآن وبكل بساطة يمكنك القيام بالكثير من هاتفك مباشرة ودون أي تعقيدات، لتكون موضوع مقالتنا لهذا اليوم يتناول أفضل 3 تطبيقات لمعالجة وتحرير الفيديو في أندرويد، وأتت على النحو التالي:

1. المحرر الأكثر تميزًا: KineMaster (مجاني ، اشتراك)



انظر أقولها لك وبصراحة لن تتمكن مطلقًا من استبدال محرر فيديو كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أحدها على هاتفك الذكي، ولكن KineMaster يجعل الاستخدام على الهاتف حالة جيدة، حيث باستخدام KineMaster يمكنك وضع طبقات متعددة وإضافة تأثيرات ومقاطع على أساس كل إطار وعلى حدة، وهناك أدوات تغيير الإضاءة وإضافة صوت والمزيد، بعبارة أخرى إنه بالفعل أكثر برامج تحرير الفيديو تشبّهًا بسطح المكتب على اندرويد.

بالطبع، لا يأتي هذا النوع من القوة وتعدد الاستخدامات مجانًا، في حين يمكنك استخدام التطبيق في الوضع التجريبي إلى أجل غير مسمى ومجانًا، لكن إذا كنت تريد بالفعل أكبر قدر من القوة فيجب عليك الاشتراك حيث يُتيح لك الاشتراك الشهري بسعر 4.99 دولار أو السنوي بسعر 39.99 دولارًا، بالطبع لا يتعين عليك القفز مباشرة إلى الاشتراك، اعطه فرصة لترى ما إذا كان التطبيق يناسب احتياجاتك، إذا حدث ذلك فقد يكون عرض الاشتراك مفيدًا لك. إن لم يكن، حسنا ... يمكنك دائما التحقق من التطبيقات الأخرى على قائمتنا.

تحميل تطبيق KineMaster من هنا.

2. أفضل محرر في المستوى المتوسط: PowerDirector (مجاني ، اشتراك)



قد يؤدي استدعاء هذا المحرر من المستوى المتوسط إلى عدم كفاية تأثيره (على الرغم من حقيقة أنه لا يزال عنوانًا مناسبًا)، في حين أن PowerDirector ليس قوي تمامًا مثل KineMaster، ولكن عند الاستخدام أجده أسهل قليلاً وخاصةً عند استخدامه للخُلاصات، وإذا كنت قد استخدمت التطبيق من أي وقت مضى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فأنت تعرف بشكل أساسي ما الذي تتوقعه هنا، فهو يعمل بشكل مشابه جدًا على الهاتف، حيث يمكنك قص الفيديو وتقطيعه وإضافة الصوت وإضافة تأثيرات الحركة البطيئة والكثير الكثير من الادوات الاحترافية وكل ذلك في واجهة سهلة الاستخدام تعتمد أساسًا على خاصية السحب والإفلات.

فيما يخص تسعيرة التطبيق، فإن كامل القوة له لا تأتي مجانًا، حيث ستدفع مبلغًا قدره 4.99 دولارًا شهريًا مقابل الحصول على كافة المزايا ، أو 9.99 دولارًا لمدة ثلاثة أشهر ، أو 34.99 دولارًا لمدة عام كامل، لذا فهذا التطبيق أرخص قليلاً من KineMaster.

تحميل تطبيق PowerDirector من هنا.

أفضل خيار مجاني: Adobe Premier Clip (مجاني)

إذا كنت تبحث فقط عن أداة بسيطة تتيح لك إمكانية تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة مقاطع صوتية وتعديل جميع الفلاتر دون الحاجة إلى تقديم أي نوع من التعويض المالي ، فلدينا أخبار جيدة حيث يناسب Adobe Premier Clip هذه المعايير بالضبط.

ولأنه تطبيقًا مجانيًا، فهو أيضًا أبسط التطبيقات في القائمة، فهو يفعل كل الأشياء المذكورة، ولكن يمكنك أيضًا إضافة علامات مائية، وتأثير التلاشي والانتقالات مع تأثيرات جميلة، ومع ذلك بالنسبة للسعر يمكنك التغلب عليه، كما أنه يقوم بمزامنة المقاطع إلى حساب Adobe الخاص بك ، وهو أمر رائع إذا كنت تستخدم منتجات Adobe أخرى.

أريد أيضًا الإشارة إلى أنه يمكنك إجراء تعديلات بسيطة وتقليم الفيديو، بل وحتى تدوير المقاطع باستخدام صور Google، لذلك إذا كان هذا هو كل شيء فمن المفترض أن يؤدي ذلك تحميل التطبيق، بالإضافة إلى ذلك إنه مجاني ومن المرجح أنك قد ثبتته بالفعل.

تحميل تطبيق Adobe Premier Clip من هنا.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
قم بتعديل الفيديوهات حسب حاجتك مع هذه التطبيقات الثلاث للأندرويد Reviewed by أحمد سعيد on 7/22/2018 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: