كيفية تجربة التصوير البطيء على أي جهاز أندرويد ؟

واحدة من أكبر الميزات التي لا تزال حصرية لأجهزة أندرويد "الرئيسية" هي القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة وهو ما يُعرف بوضع السلو موشين "Slow Motion"، في حين أن معظم الميزات الأخرى قد انتقلت إلى أجهزة صاحبة توفير الميزانية، ذلك فإن القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو البطيئة هي شيء يمكن للأجهزة الرئيسية فقط أن تؤديه.

ومع ذلك في حين أنك لا تستطيع من تسجيل مقاطع فيديو بطيئة الحركة، فهناك تطبيقات معينة تابعة لجهات خارجية تتيح لك إضافة تأثيرات بطيئة على مقاطع الفيديو المسجلة، وبمساعدة هذه التطبيقات ستتمكن من تسجيل مقاطع الفيديو البطيئة الحركة على أي جهاز يعمل بنظام أندرويد، لذلك إذا كنت مهتمًا بهذه الميزة فتابع القراءة:



تمكين الحركة البطيئة "Slow Motion" في أي جهاز أندرويد:

في حين أن هناك الكثير من تطبيقات الطرف الثالث هناك والتي تعد لتمكين تسجيل الفيديو بطيء الحركة، للأسف الشديد معظمهم يأتي بالإسم وليس بالميزة، لذلك بعد اختبار عدد من هذه التطبيقات وجدنا أن تطبيق Slow Motion Video FX (مجاني ، مع عمليات شراء داخل التطبيق) هو الأفضل في هذا المجال، في القسم التالي سنوضح لك كيف يمكنك استخدام التطبيق لتمكين الفيديو البطيء على جهازك:

كيفية عمل تطبيق Slow Motion Video FX:

1. بمجرد تثبيت تطبيق Slow Motion Video FX على جهازك، قم بتشغيله، هنا اضغط على زر "Slow Motion FX"، الآن حدد ما إذا كنت تريد تسجيل فيديو جديد أو تطبيق تأثير الحركة البطيئة على فيديو موجود بالفعل، لأغراض هذه المقالة سنحدد خيار اختيار فيلم "Choose movie".



2. بمجرد استيراد الفيديو سيعطيك التطبيق تعليميًا قصيرًا حول كيفية استخدام التطبيق، يمكنك التحقق من البرنامج التعليمي أو تخطي ذلك.



3. لاستخدام هذا التطبيق كل ما تحتاج إلى معرفته هو أن التحرير يتم في المخطط الزمني الذي ينقسم إلى جزئين بواسطة خط خافت، وهناك نقطتان في المنتصف تسجلان بداية ونهاية تأثيرك، يمكنك تحريك النقاط لأعلى ولأسفل لتغيير سرعة الفيديو، ولتمكين فيديو الحركة البطيئة تأكد من أن كلا النقطتين تحت خط التقسيم، كلما كانت النقاط أقرب إلى الأسفل ، سيكون الفيديو أبطأ.



ملاحظة مهمة:

على الرغم من أنه ليس جزءًا من مقالتنا، يجب أن تعرف أيضًا أنه يمكنك تسريع مقاطع الفيديو باستخدام التطبيق نفسه، لتسريع مقاطع الفيديو الخاصة بك في المحرر ما عليك سوى تمرير النقاط فوق خط القسم وليس أسفلها.

تطبيقات أندرويد الأخرى لتسجيل فيديو Slow-Motion:

في حين أن Slow Motion Video FX هو التطبيق المفضل لاستخدامه عند تطبيق تأثيرات الفيديو البطيء، فهو ليس التطبيق الوحيد الموجود، حيث هناك عدد محدود من التطبيقات الرائعة في هذا المجال مثل:


إقرأ أيضًا: 5 من أفضل تطبيقات السلو موشين في أندرويد.

ختامية: في حين أن تأثير الحركة البطيئة باستخدام تطبيقات الطرف الثالث لن يكون جيدًا مثل التأثيرات المسجلة أصلاً من قبل الهواتف المدعومة ، إلا أنها تسمح لك بإحداث تأثير مشابه تقريبًا والذي يكون مفيدًا كثيرًا، لذلك إذا كان هناك تطبيق تستخدمه بالفعل وتعتقد أنه أفضل من هذا التطبيق يمكنك مشاركة اسمه مع رابط التنزيل في قسم التعليقات أدناه.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
كيفية تجربة التصوير البطيء على أي جهاز أندرويد ؟ Reviewed by أحمد سعيد on 7/26/2018 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: