تحميل لعبة Asphalt 9 مجاناً (اندرويد | ايفون | ويندوز 10)

احد اكثر العاب سباق السيارات المنتظرة والمحبوبة جداً من الجميع هي لعبة Asphalt والان اصبح متاح الجزء التاسع من اللعبة رسمياً للتحميل مجاناً وهو Asphalt 9: Legends للاندرويد والايفون وويندوز 10 ايضاً بشكل مجاني تماماً، وقد لاقت الاصدارات السابقة من اللعبة شهرة واسعة حيث تعد اكثر الالعاب تحميلاً علي كل المتاجر وايضاً اشهر العاب سباق السيارات علي الاطلاق، لذلك ان لم تكن قد قمت بتجربتها من قبل فانصحك أن تفعل الان وفوراً.



لعبة Asphalt 9: Legends يتم اطلاقها الان رسمياً بمميزات وامكانيات وجرافيك اعلي وافضل، ولكن بمساحة اكبر حيث تبلغ مساحة اللعبة علي الاندرويد 1.5 جيجا وهو حجم كبير جداً، ولكن علي الجانب الاخر هناك اكثر من 50 سيارة وامكانية اللعبة اونلاين مع اصدقائك حتي 8 لاعبين والسباق واستخدام اساليب تحكم جديدة وغيرها من الامور التي لا مثيل لها. (التحميل للاندرويد - التحميل للايفون - التحميل لويندوز 10)




اقرأ >> تعرف على 4 العاب سباق سيارات رائعة لهواتف Android

لم اقم حتي الان من الانتهاء من تحميل اللعبة بسبب مساحتها الكبيرة ولكن بمجرد انتهاء التحميل وتجربتها سأقوم بنقل ومشاركة تجربتي معكم ولكن بالتأكيد هي تحفة اخري من تحف هذه السلسلة الممتازة، لذلك انصحك أن تتحمل عناء التحميل وتقوم بالتحميل والتثبيت الان.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تحميل لعبة Asphalt 9 مجاناً (اندرويد | ايفون | ويندوز 10) Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/25/2018 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. لم تظهر لدي استاذ محمود اي صفحة للعبة يظهر كن الاول لاضافة الايميل فقط

    ردحذف
    الردود
    1. قم باستخدام الروابط في المقال حسب نظام التشغيل لديك.

      حذف
  2. ممكن شرح التحميل والثبيت + وويندوز ستوري مش شغال عندي

    ردحذف