كيفية إخفاء الفيديوهات المقترحة على شاشة الفيديو في اليوتيوب

يسمح YouTube للمستخدمين بالترويج لمقاطع الفيديو التابعة لهم عن طريق إضافة مقاطع فيديو مقترحة كتراكبات أعلى تلك التي تشاهدها حاليًا، يتكون هذا التراكب من 2-3 مقاطع فيديو ورابط للاشتراك في القناة التي تشاهدها، يمكن أن نشاهد مثل هذه التراكيب والاقتراحات في العديد من قنوات اليوتيوب من أجل الترويج لمحتوى القناة، لكن هذه الحركة قد تكون مزعجة في بعض الأحيان قد تشاهد فيديو معين ويقوم بإدراج صور وكتابة وتأتي هذه الاقتراحات لتغطي على الشيء المهم الذي تريد معرفته لإكمال بحثك، من هذا المنطلق وجدت هذه التدوينة التي نسعى من خلالها إلى كيفية إخفاء مثل هذه الاقتراحات لكي تتمتع بتجربة استخدام فريدة.


إخفاء الفيديوهات المقترحة


قم بتثبيت إضافة Adblock Plus في متصفحك، وهي متاحة لكل من Chrome و Firefox. تأكد من تمكين الإضافة حتى تتمكن من حظر الإعلانات على يوتيوب. يمكنك الانتقال إلى مقطع فيديو يعرض مثل هذه الفيديوهات المقترحة، شغله أو تخطى إلى الأمام حتى يظهر التراكب، ثم قم بإيقاف الفيديو مؤقتًا، انقر فوق رمز Adblock plus الموجود بجوار شريط العنوان، واضغط على حجب عنصر"Block Element".



مجرد النقر على حجب عنصر، ستتمكن من تحديد عنصر لحظره، حرك مؤشر الفأرة على أحد مقاطع الفيديو المقترحة ليصبح باللون الأصفر.


عند النقر فوقه ستفتح نافذة جديدة تطلب إضافة رابط جديد، كرّر هذه العملية لجميع مقاطع الفيديو المقترحة، احظر جميع العناصر ولن ترى أبدًا تراكبًا على أي فيديو مرة أخرى. عند الانتهاء ، يمكنك تشغيل الفيديو من البداية إلى النهاية والتحقق مما إذا كانت هناك عناصر أخرى من الفيديو المقترح تظهر أعلى الفيديو، إن ظهر شيء مجدداً قم بإيقافه مؤقتًا وحظر العنصر باستخدام Adblock plus.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
كيفية إخفاء الفيديوهات المقترحة على شاشة الفيديو في اليوتيوب Reviewed by Deaa Ammar on 7/26/2018 Rating: 5

ضياء عمار

ضياء عمار عربي وسوري الجنسية، عمري 25 سنة، خريج أدب فرنسي وحالياً دبلوم تعليم اللغة الفرنسية لغير المختصين، حبي الكبير لمجال التكنولوجيا دفعني لتعلم كل ما هو جديد لإثراء المحتوى العربي والارتقاء به إلى قمم النجاح.

ليست هناك تعليقات: