4 طرق للحصول على لعبة Fortnite بينما تنتظرها رسميًا على اندرويد

منذ أوائل شهر مارس، تمكن مستخدمو iOS من الاستمتاع بلعبة الفيديو الأكثر شعبية التي حاليًا تجتاح الأجهزة المحمولة، بالمقابل تم ترك مستخدمي اندرويد للمشاهدة والحسرة والانتظار لبضعة شهور ليتم تجربتها، حتى أن الشركة المطورة للعبة Epic Games لم تعطي أي تاريخ مؤكد حول نية الإطلاق سواء تواريخ غامضة بعض الشيء، ومنذ صدور لعبة Fortnite وهي تحقق أرقاماً كبيرة مرة على جميع المنصات الداعمة، فقد سحبت البساط من تحت ألعاب شهيرة كانت تضع نفسها في القمة، حيث حققت اللعبة أكثر من مليار دولار أرباح من خلال مبيعات داخلية وفي أقل من عام.



في غضون ذلك، هناك بعض الطرق التي لا يزال بإمكاننا إشباع رغبتنا في اللعب، وبعد الأخبار التي تفيد بأن إصدار اندرويد من Fortnite سيكون حصريًا على Galaxy Note 9 لمدة شهر، يبدو أن معظمنا لن يتمكن من اللعب حتى سبتمبر على أقرب تقدير، بطريقة ما بضعة أشهر قد تحولت إلى نصف عام الآن.

عمومًا هناك عدد قليل من الألعاب على متجر بلاي والتي تقدم تجربة مماثلة لنسخة اندرويد القادمة من Fortnite Battle Royale، في حين أن أيا من الحلول المذكورة أدناه هي بديل مثالي، فإنها سوف تساعدك على الحصول على أصابعك جاهزة بينما تنتظر الإصدار الرسمي للخروج.

1. PUBG Mobile:



أتوقع أن تكون قد شاهدت هذا العنوان من قبل، ولكن لعبة إصدار الجوّال التي وضعت نمط المعركة الملكية على الخريطة متاحة بالفعل على متجر بلاي، في حين لم يتم إنشاء اللعبة من قبل المطورين الأصليين (PUBG Corporation)، حيث تم التعامل معها بعناية من قبل Tencent، الذي دخل في صفقة مع PUBG Corporation لإحضار اللعبة إلى منصات الهاتف المحمول، ومن المعروف أن ألعاب Tencent هي أيضا الأفضل في الفضاء المحمول، كما هو موضح من قبل لعبة Arena of Valor الناجحة على نطاق واسع.

تثبيت PUBG Mobile مجانًا من متجر Google Play.

على عكس Fortnite ، توفر PUBG Mobile إمكانية استخدام طريقة عرض الشخص الثالث أو عرض الشخص الأول، وهناك المزيد من الأسلحة التي تقترض أسلوبها وأسماء من نظرائهم في العالم الحقيقي، وهناك أيضا نظرة بصرية أكثر واقعية مقارنة بمظهر Fortnite الأكثر كارتونية، بالإضافة إلى ذلك تتيح لك PUBG Mobile تكوين إعدادات الرسومات ومعدل الإطارات على جهازك للحصول على أفضل تجربة.

ثق بي عندما أقول إن هناك الكثير من الاختلافات بين PUBG Mobile و Fortnite، ولكن إذا كنت ترغب في لعبة ذات تجربة لعب متطابقة تقريبًا، فإن PUBG Mobile هو أفضل رهان لك.

2. Battlelands Royale:




لعبة Battlelands Royale تنسخ الكثير من Fortnite Battle Royale، ويُعد التخطيط المألوف للردهة واستخدامها لتمرير محتوى إضافي (والتي تسمى أيضًا باتل باس)، وعملتها داخل اللعبة (تسمى باتل باكس) وبعض الطرق التي تزيح بها بشكل صارخ فورتنيت باتل رويال. ولكن هناك اختلاف كبير بين المباراتين - يستخدم Battlelands Royale رؤية علوية.

قم بتثبيت Battlelands Royale مجانًا من متجر Google Play.

وكان على Futureplay صاحبة اللعبة إجراء بعض التغييرات على اللعب، أولاً يتم إجراء القفز بالمظلات تلقائيًا، أنت تختار الموقع، ثم ستنزل بالمظلة إلى تلك المنطقة ، مع التحكم في إرجاع بضعة أقدام فقط فوق الأرض.

ثانياً ، التقاط الأسلحة تلقائي ويستند إلى جهاز توقيت، والوقوف على السلاح وشريط التقدم سوف يتحول إلى اللون الأخضر بمجرد أن تملأ، وسيكون لديك جمع السلاح عندما تلتقطه، وستلاحظ أن التصوير يتم التعامل معه بشكل مختلف أيضًا، على غرار ألعاب Contra القديمة، حتى أنه يمكنك تحديد الاتجاه الذي تريد إطلاقه والاحتفاظ به ، ثم يظهر خطًا يحدد اتجاه المسافة النقطية ومساحتها.

ثالثاً، لا توجد طريقة لاحتجاز أكثر من سلاح واحد، بدلا من ذلك عندما تنتقل إلى سلاح جديد، تقوم بالتبديل إليه وتفقد السلاح القديم في حين أن طريقة اللعب مختلفة قليلاً ، إلا أنها تشبه بالتأكيد ما يكفي من Fortnite وستقوم على الأقل بإيقافك في الوقت الحالي.

3. استخدام خدمة Steam Link وتجربة اللعبة وانت في المنزل:



إذا كنت لا تهتم ببديل، فيمكنك لعب اللعبة الفعلية على هاتفك، وذلك باستخدام تطبيق Steam Link، يمكنك توصيل هاتفك بالكمبيوتر وبث اللعبة على هاتفك، ومع ذلك فإن هذه الطريقة تتطلب القليل من العمل لأن Fortnite ليست في مكتبة Steam .

أولًا ستحتاج إلى تنزيل أحدث إصدار تجريبي من Steam Link على هاتفك وتثبيت تطبيق Steam على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (إما Windows أو macOS)، عند فتح Steam على الكمبيوتر، انقر فوق "Add a Game" في الزاوية اليسرى السفلى، ثم اختر "Add a Non-Steam Game" من القائمة، على افتراض أنك قمت بالفعل بتثبيت Fortnite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب أن تشاهد Epic Games Launcher، هذه هي المكتبة التي تحتوي على Fortnite ، والتي يجب إضافتها إلى مكتبة Steam الخاصة بك.

تثبيت Steam Link مجانًا من متجر Google Play.

مع إضافة Fortnite Battle Royale، تأكد من أن هاتفك على نفس الشبكة المحلية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (يفضل أن يكون جهاز الكمبيوتر لديك يستخدم Ethernet للحصول على أفضل اتصال)، ومن ثم اتبع التعليمات في تطبيق Steam Link Beta وقم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر، بمجرد الاتصال حدد "بدء التشغيل" لبدء الارتباط.

حدد "Library" وحدد موقع Epic Games Launcher، هنا ستجد موقع Fortnite ، والذي يمكنك اختياره لبدء اللعب، أوصي بشدة باستخدام وحدة تحكم، ويمكنك التحقق من هذه القائمة لمعرفة ما إذا كانت وحدة التحكم المفضلة لديك تدعم خاصية Steam Link، بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب هذه الطريقة أن تكون في نفس موقع الكمبيوتر الخاص بك، حيث إنها تعكس شاشة سطح المكتب على هاتفك. يعتمد أداء اللعبة بشكل كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

4. Vortex Cloud Gaming:



هناك حل آخر لأولئك الذين يريدون لعب اللعبة الفعلية (على الأقل إصدار الكمبيوتر الشخصي) على جهاز اندرويد الخاص بهم، Vortex Cloud Gaming هي خدمة سحابة تتيح لك بث اللعبة من خوادم التطبيق إلى متصفح Chrome أو جهاز اندرويد، ونظرًا لأنه يتابع اللعبة يمكنك تشغيلها إما على شبكة Wi-Fi أو بيانات شبكة الجوّال، وهنا نوصي بالالتصاق بشبكة Wi-Fi لأن وقت الاستجابة سيصبح مشكلة في LTE.

قم بتثبيت Vortex Cloud Gaming مجانًا من متجر Google Play.

لا يوجد تثبيت أو تنزيل مطلوب للعب اللعبة حيث يتم تشغيل اللعبة بأكملها من خوادمهم، بمجرد حصولك على التطبيق يمكنك تحديد اللعبة التي تريدها والبدء في الاستمتاع، وأجدر بالإشارة هناك اشتراك شهري بقيمة 9.99 دولار، ولا توجد نسخة تجريبية مجانية، ومع ذلك نوصيك بتجربة اختبار ping على شبكتك قبل الاشتراك، إذا كنت مهتمًا قبل أن تقوم بالتسجيل للتأكد من امتلاكك اتصال قوي بما فيه الكفاية والحد الأدنى من وقت الاستجابة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
4 طرق للحصول على لعبة Fortnite بينما تنتظرها رسميًا على اندرويد Reviewed by أحمد سعيد on 7/29/2018 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: