افضل الطرق لمتابعة كأس العالم لحظة بلحظة

بالتأكيد احد اهم الاحداث التي تتم حالياً هو حدث كأس العالم وخصوصاً وانه مميز في عالمنا العربي هذا العام حيث يشارك اربع فرق عربية في السباق وهي مصر والسعودية والمغرب وتونس، فسواء كنت من عشاق الرياضة او مجرد أن تكون عربي فبالتأكيد انت متابع حالياً لهذا الحدث بدقة وعن كثب، ولكن بما أن المباريات لا تذاع علي التلفاز او حتي وان كانت تذاع ولكن جميعنا نعشق الاخبار ومعرفة الجديد بخصوص هذا الحدث حتي نتابع باستمرار، ولذلك دعوني من خلال هذا الموضوع أن اعرفكم بافضل الطرق لمتابعة اخبار كأس العالم عن قرب سواء علي هاتفك او علي الكمبيوتر الخاص بك.



1. مباشرة من قائمة ابدأ علي ويندوز 10




يمكنك بسهولة أن تقوم بفتح قائمة ابدأ من ويندوز 10 ثم تقوم بكتابة عبارة World Cup وستجد مباشرة اقصي اليمين المباريات القادمة والنتائج والمجموعات والصور والفيديوهات ايضاً جدول المجموعات بالنقاط واهم الاحصائيات للاعبين ومواعيد المباريات القادمة وكل هذا مباشرة من قائمة ابدأ علي جهـازك.

2. البحث مباشرة عبر جوجل




يمكنك بسهولة ان تحصل علي جدول المجموعات وكافة التفاصيل من خلال البحث علي جوجل مباشرة باستخدام عبارة World Cup وستجد جدول المجموعات والمباريات القادمة ونتائج المباريات واحصائيات اللاعبين والصور والفيديوهات والاخبار.

3. متابعة اخر الاخبار مباشرة من تطبيق Google News




سبق وقمنا بالتحدث عن التطبيق المميز من جوجل وهو Google News ويمكنك متابعة اخر الاخبار مباشرة من خلاله علي هاتفك سواء الاندرويد او الايفون، حيث من خلال التطبيق مباشرة وبعد تحويل التطبيق الي اللغة العربية او اللغة التي تريد سيظهر لك كأس العالم فتقوم بالضغط علي فتح Open ثم يظهر لك المجموعات والمباريات والنتائج وغيرها فتقوم بالذهاب لاسفل الصفحة ثم تقوم بالضغط علي الذهاب الي اخبار كأس العالم Go To World Cup News.



والان كل ما عليك هو اضافة هذه الصفحة الي الصفحة الرئيسية علي هاتفك Home Page كما بالصورة بالاعلي وايضاً الضغط علي علامة النجمة لاضافتها الي مفضلة تطبيق جوجل نيوز. (تحميل التطبيق رابط الاندرويد - رابط الايفون)

4. التطبيق الرسمي لكأس العالـم




التطبيق الرسمي من الفيفا لاحداث كأس العالم والمشكلة الوحيدة في التطبيق هو انه لا يدعم العربية ويدعم لغات اخري، ولكنه ممتاز ويقوم بارسال اشعارات هـامة حول احداث الاخبار او المباريات وتفاصيل كاملة ورسمية ومتوفر للاندرويد والايفون. (اندرويد - ايفون)
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افضل الطرق لمتابعة كأس العالم لحظة بلحظة Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/17/2018 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: