كيفية استعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات على Truecaller ؟

ظلّ تطبيق Truecaller وباستمرار واحد من تلك التطبيقات القليلة التي يميل عليها معظم المستخدمين سواء على أندرويد أو iOS إلى الثبيت بمجرد التحوّل إلى هاتف جديد أو إعادة تعيين الهاتف الحالي، وطبعًا كل ذلك يقع تحت بنود مميزاته وما يُقدّمه لكافة المستخدمين دون استثناء في عملية التعرّف على الأرقام المجهولة وحظر الأرقام وحتى إدارة جهات الاتصال الخاص بالمستخدم.



من ناحية أخرى لم تُقدّم الشركة التي تتخذ السويد مقرًا لها حتى الآن اي طرق لجعل عملية الإعداد أكثر بساطة، نقصد هنا عملية اعداد التطبيق كما لو كان سابقًا وليس عملية الاعداد الافتراضية، ولكن لحسن الحظ مع التحديث الأخير له وعلى أندرويد أصبح يدعم التطبيق خيار النسخ الاحتياطي والاستعادة التي تتيح لك كمستخدم له مزامنة جميع البيانات بسرعة، مما يرجع عليك بالنفع والفائدة في نسخ واستعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات للتطبيق، لذلك في هذه المقالة نشرح لكم كيفية استخدام هذه الميزة وكل ما يتعلق بها.

كيفية عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة بك ، سجل المكالمات على Truecaller ؟



  • للبدء ، تأكد من تثبيت أحدث إصدار من Truecaller 8.7.7 فأحدث إن وجد على هاتفك من خلال التوجه إلى متجر قوقل بلاي وتنزيل التحديث، إذا لم تكن قد استلمت التحديث بعد يمكنك دائمًا التوجه إلى نسخة APK وتحميل الملف الخاص به من هنا.
  • بعد ذلك، شغّل التطبيق ومرر بسرعة من الحافة اليسرى نحو اليمين لكشف درج التنقل، اضغط على "الإعدادات" ثم "Truecaller Backup".
  • قم بتمكين العنصر الأول لبدء عملية النسخ الاحتياطي لكل بيانات Truecaller الخاصة بك والتي تتضمن سجلات المكالمات، والسجل ، وجهات الاتصال، وحتى التفضيلات، بالإضافة إلى ذلك، فإن الميزة تشمل " اتصالات Truecaller" والتي هي في الأساس لمحات من الأرقام المجهولة التي قمت بعرضها ولكن لم يتم حفظها على هاتفك، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Google حيث يستخدم Truecaller خدمة Drive للنسخ الاحتياطي.
  • هذا عن ذلك، بمجرد تشغيل الخيار، يجب على Truecaller البدء في تحميل المحتوى الخاص بك إلى معرف Google المتصل الخاص بك، ويمكنك التبديل بين عدة حسابات في نفس صفحة الإعداد، علاوة على ذلك هناك خيار لفرض النسخة الاحتياطية وتحديد عدد مرات تكرار عمل Truecaller.



كيفية استعادة جهات الاتصال الخاصة بك ، سجل المكالمات على Truecaller ؟



عملية الاستعادة هي واضحة نوعا ما، بمجرد أن تقوم بفتح Truecaller على هاتف جديد، فإن التطبيق سوف يدفع بالسؤال عما إذا كنت ترغب في استعادة نسخة احتياطية سابقة، تمامًا كما هو الحال مع تطبيق واتساب، ولكن هنا لا يمكنك مزامنة البيانات يدويًا من هاتفك القديم، وبالتالي تخطى بحذر، كما أنه ليس نظامًا أساسيًا ويقتصر على تطبيق اندرويد في الوقت الحالي، وربما في المستقبل قد يجلب Truecaller التوافق عبر منصة ويتيح لك استعادة البيانات في وقت لاحق كذلك.


ختامية: كان هذا كله مخصص لهذا الدليل السريع والمفيد بنفس الوقت، لذلك ان كنت عالقًا في أي خطوة ما أخبرنا بذلك في قسم التطبيقات بالاسفل.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
كيفية استعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات على Truecaller ؟ Reviewed by أحمد سعيد on 6/30/2018 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

هناك 4 تعليقات:

  1. بالتوفيق والنشر الافضل

    ردحذف
  2. العلم يتطور وعلينا ان ننهل من العلم وبكل الاختصاصات

    ردحذف
  3. ولكن انا اردت طريقة لاتخلص من كل المعلومات في التطبيق اريد محو كل بياناتي في التطبيق لم اعرف كيف اضغط على deactivate تيقى تدور الدائرة و خلاص و لا يمحى اي شيء هل من حل

    ردحذف