أفضل تطبيقات الاندرويد لقص المقاطع الصوتية "MP3"

يحتوي كل هاتف "Android" على نغمات رنين مختلفة بحيث يمكنك تلقي الإشعارات بصوت عالٍ عندما يتصل بك شخص ما. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ترغب في تعيين أغنية كنغمة رنين على هاتفك المحمول وقد تكون الاغنية ذو نغمة طويلة في البداية وتريد قطع مقطع معين منها، في هذه الحالة ستحتاج لتطبيق "mp3 cutter" الذي سيسهل العملية عليك بشكل كبير، القائمة التالية لأفضل التطبيقات المجانية لقص المقاطع الصوتية على الاندرويد لإنشاء نغمة رنين لهاتفك المحمول، بعض التطبيقات تحتوي على اعلانات، لكن مع ذلك يمكنهم أن يؤدوا المهمة على أكمل وجه.




تطبيق صانع النغمات لنظام اندرويد، والذي يتوفر لنظام Android 2.3 أو إصدار أحدث. يأتي مع جميع الخيارات التي تحتاجها لتقطيع أغنية كاملة وإخراج نغمة رنين منها. يمكنك من تحديد حجم النغمة وحفظها على بطاقة الذاكرة كذلك، التطبيق جيد ولا يوجد أي مشكلة عند استخدامه.

2. Timbre


عندما تحتاج إلى واجهة مستخدم اسهل واجمل بنفس الوقت مع العديد من الوظائف ، يمكنك اختيار هذا التطبيق الجيد من حيث الميزات والخيارات وسهولة الاستخدام وواجهة المستخدم. من قطع اغنية لدمجها وإلى تحويلها كل ذلك ممكن مع هذا التطبيق الجميل، يمكنك أيضاً من استخراج الصوت من الفيديو في لحظات، يتوفر التطبيق لنظام اندرويد 4.4 أو الأحدث.



هو أيضًا صانع رنات رائع ومجاني لنظام اندرويد، والذي يتوفر لنظام التشغيل Android 4.0 أو إصدار أحدث. مثل التطبيق الاول في هذه القائمة يقوم بمهمته على اكمل وجه دون أي مشاكل تذكر، يمكنك من قص مقطع صوتي، او دمج الصوت، وتحويله والمزيد من الخيارات الاخرى. يحمل هذا البرنامج في ثناياه مشغل جيد للصوت يمكنك من تشغيل الاغنية دون مغادرة التطبيق.



التصميم البديهي البسيط لهذا التطبيق يجعل منه أفضل بكثير عندما تحتاج لواجهة مستخدم جذابة، بدءًا من تسجيل الموسيقى إلى إنشاء نغمات الرنين - كل شيء ممكن بمساعدة تطبيق محرر الموسيقى لنظام Android المتوفر لنظام التشغيل Android 4.0 أو إصدار أحدث. يمكنك دمج أغنيتين إضافيتين، قطع وإنشاء نغمة رنين، وتحويل الموسيقى من تنسيق إلى آخر (MP3 إلى AAC أو WAV إلخ) وهكذا. مثل MP3 Cutter ، سوف تحصل على مدير موسيقى ، سوف يساعدك في العثور على أغنية أو صوت بسرعة. نظرًا لتصنيف جميع الخيارات الجيدة ، لا يمكنك العثور على أي فوضى أو ميزات غير شاملة في هذا التطبيق.



يتميز هذا البرنامج بالسلاسة والسهولة من واجهة المستخدم إلى الميزات المتوفرة، هذا التطبيق متاح لاجهزة الاندرويد 4.1 والاحدث، في هذا التطبيق ، يمكنك العثور على نغمة رنين ، وتغيير جودة النغمة استنادًا إلى تفضيلاتك ، ومشاركة الملف الذي تم تحريره مع أي شخص عبر Facebook ، و Twitter ، و Email ، وغيرها، والمزيد. ميزة أساسية أخرى يحتوي التطبيق على مسجل صوت يتيح لك تسجيل أي شيء من حولك ومشغل صوتيات مدمج.



يتوفر تطبيق Ringtone Maker لنظام Android لنظام Android 4.0.3. ومع ذلك ، يبدو هذا التطبيق قديمًا جدًا من حيث واجهة المستخدم. ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد وهو أنه يقوم بالمهمة بشكل جيد ودون أي تأخير. لأنه يأتي مع جميع الوظائف الأساسية مثل قص المقاطع الصوتية ، ومشغل الموسيقى ، ومسجل صوت ، مدير الصوت وغيرها الكثير. 



متوفر للإصدار 2.3 من نظام التشغيل Android والإصدارات الأحدث ومع ذلك ، ستحصل على واجهة مستخدم قديمة في هذا التطبيق. يمكنك تنفيذ مهمتك دون أي مشكلة نظرًا لأنها تحتوي على جميع الخيارات التي قد تريدها. على سبيل المثال ، ستحصل على مدير صوت يتيح لك إدارة جميع الملفات الصوتية وتصفحها وفقًا لذلك. يمتلك ايضاً خيار التسجيل الصوتي الذي سيساعدك على تسجيل أي شيء تريده. من ناحية أخرى، يساعدك ذراع القص بتحديد جزء الاغنية بسهولة لتحويلها إلى نغمة رنين.



تطبيق آخر رائع وذو ميزة غنية بالأندرويد متاح لنظام أندرويد 4.1 أو إصدار أحدث. يمتلك التطبيق واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لايجاد جميع ميزاته بسهولة وسرعة، أفضل ميزة في هذا التطبيق هو استخراج الصوت من فيديو MP4 وتحويله إلى نغمة رنين. عند التحدث عن إنشاء نغمة رنين ، يمكنك الحصول على خيار قطع ملفات mp3 ودمج ملفين أو أكثر والمزيد. مثل التطبيقات القياسية الأخرى ، ستحصل على مدير صوت كذلك.

كانت هذه قائمة بأفضل تطبيقات قطع وقص وتحويل الصوت على اجهزة الاندرويد، يمكنك اختيار البرنامج المناسب لك من حيث الميزات والواجهة المستخدمة لكي تحصل على تجربة استخدام فريدة من نوعها.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل تطبيقات الاندرويد لقص المقاطع الصوتية "MP3" Reviewed by Deaa Ammar on 6/28/2018 Rating: 5

ضياء عمار

ضياء عمار عربي وسوري الجنسية، عمري 25 سنة، خريج أدب فرنسي وحالياً دبلوم تعليم اللغة الفرنسية لغير المختصين، حبي الكبير لمجال التكنولوجيا دفعني لتعلم كل ما هو جديد لإثراء المحتوى العربي والارتقاء به إلى قمم النجاح.

ليست هناك تعليقات: