اختصار سحري وسري في الويندوز لاعادة تشغيل تعريف كرت الشاشة

في بعض الاحيان تحتاج الي اعادة تشغيل تعريف كرت الشاشة لان بعض المشاكل تحدث كنتيجة لتهنيج او تعطل تعريف كرت الشاشة في اي لحظة، وبالتالي ستجد الجهاز لا يعمل ولكن بمجرد الضغط علي هذا الاختصار السحري سيعود كل شئ الي طبيعته بدون مشاكل، وهذا الاختصار يعمل علي ويندوز 8 وايضاً ويندوز 10 ولكن لا يعمل علي ويندوز 7، فدعونا نقوم باستعراض الاختصار وايضاً كيف يعمل وما الذي يحدث ومتي نقوم باستخدامه.



لاعادة تشغيل تعريف كرت الشاشة في اي لحظة كل ما عليك هو الضغط علي Win+Ctrl+Shift+B مباشرة وستلاحظ أن شاشة الكمبيوتر تصبح سوداء للحظات ثم يعود كل شئ كما كان وهكذا تم اعادة تشغيل التعريف بسهولة، ويمكنك القيام بهذا الامر من اي مكان سواء من داخل اللعبة او في اي وقت بسهولة.




بالتأكيد هذه الطريقة لا تقوم باصلاح كافة المشاكل ولكن ان كانت المشكلة تتعلق بكرت الشاشة فسيقوم باصلاحها ولاحظ أننا قمنا بعرض طريقة اصلاح تهنيج الكمبيوتر من قبل، ولكن هذا الاختصار السحري ربما يقوم بالمساعدة في اصلاح تهنيج الالعاب اللحظي، او اي مشاكل تتعلق بكرت الشاشة اخري.

اقرأ > 5 اختصارات كيبورد جديدة تسهل عليك استخدام ويندوز 10


لاحظ أن معظم المشاكل التي تحدث مع الالعاب خاصاً تهنيج الالعاب ربما تكون بسبب تعريف كرت الشاشة لديك سواء انه يحتاج الي اعادة التشغيل حتي يعمل بدون مشاكل او حتي تحتاج الي تغييره، حيث انها حدثت لدي مشكلة منذُ شهور وفي النهاية اتضح انها بسبب تعريف كرت الشاشة وبمجرد تغييره تم حل المشكلة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اختصار سحري وسري في الويندوز لاعادة تشغيل تعريف كرت الشاشة Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/05/2018 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. مرحبا يرجى شرح عملية تغيير كارت الشاشة وشكرا

    ردحذف
  2. ارجو معرفة هذة الطريقة علي ويندوز 7

    ردحذف