أفضل 7 العاب اندرويد جديدة ويجب عليك تجربتها

يومٌ يعد يوم تُصبح ألعاب أندرويد أكبر وأفضل، وهناك دائمًا عدد كبير من العناوين الجديدة التي تصل متجر قوقل بلاي، عمومًا سواء كنت لاعبًا عاديًا او كنت تريد شيئًا يحتوي المزيد من الإثارة والمغامرة، عادة ما يكون هناك لعبة تخرج لتناسب أذواق الجميع، بمعنى آخر وجود لعبة واحد رائعة على الأقل كل شهر، في هذه المقالة نستعرض معكم باقة من ألعاب الأندرويد الجديدة، والتي بلا أدنى شك ستكون عظيمة تعزز تجربتك للعب من على جهازك الأندرويد "هاتف / جهاز لوحي".



ملاحظة مهمة: عملنا بقدر المستطاع ان نُوفّر عناوين مجانية، لذلك لن ترى جميع الألعاب مجانية، حيث البعض منها لابد من شرائها.

1. Animal Super Squad:



كما قلنا جميع الألعاب تم إطلاقها خلال الأسابيع القليلة الماضية، إحدى أكبر وأقوى الألعاب لعبة Animal Super Squad، وهي من ألعاب المغامرات تحمل بعض عناصر الألغاز، وفكرتها تتبلور بوجود الدجاجة وهي تتدحرج من خلال دورة كاملة، وتتسم اللعبة أيضًا بوجود عناصر فيزيائية تعزز من تجربة اللعب، كذلك تتضمن على مجموعة متنوعة من الشخصيات القابلة للعب، فضلًا عن مجموعة من المستويات، وأكثر من ذلك، بمعنى آخر هناك الكثير لنقوله على اللعبة وحقًا هي ممتعة ومسلية للغاية، لكن السيء فيها انها غير مجانية حيث لابد من شرائها بسعر 4.99$ مرة واحدة وبدون أي إضافات أو مشتريات أخرى.

تحميل لعبة Animal Super Squad من هنا.

2. DISTRAINT: Deluxe Edition‏:



هذه اللعبة هي لعبة ثانوية من اللعبة العملاقة والرئيسية DISTRAINT، ومع ذلم يتضمن هذا الإصدار ألوانًا أفضل ورسومات متحركة أفضل وتأثيرات صوتية وضوئية وعناصر تحكم محسنة للغاية، وتدخل اللعبة من ضمن ألعاب الرعب وحل الألغاز، وخلاف هذه الجمالية لابد من شرائها دفعة واحدة كما هو الحال في اللعبة السابقة، حيث عليك هنا دفع 4.50$ مرة واحدة، وبعد ذلك لن يكون هناك أي مشتريات أو إعلانات تحتاج للشراء في اللعبة.

تحميل لعبة DISTRAINT: Deluxe Edition من هنا.

3. Dungeon Hunter Champions:



Dungeon Hunter Champions هي أحدث لعبة من المسلسل الشهير من قبل عملاقة تطوير الألعاب Gameloft، عمومًا تتميّز اللعبة بخمس مراحل أو مستويات مقابل خمس معارك وعبر الإنترنت ، وهناك أكثر من 250 من الأبطال ، النقابات ، لوحات الصدارة ، وأكثر من ذلك. كما ولدى اللعبة الكثير من المحتوى ويبقيك مشغول ومركز بها، والأهم من ذلك هذه اللعبة متاحة للتحميل مجانا، لذلك لن يُطلب منك الدفع لتجربتها.

تحميل لعبة Dungeon Hunter Champions من هنا.

4. Harry Potter: Hogwarts Mystery:



بالفعل هذه اللعبة شعبية للغاية، حيث ستلعب كشخصية في هوجورتس، تستكشف ساحات المدرسة وتحضر الفصول ، وتفتح الشخصيات ، وتقوم بحملات وأكثر من ذلك، وما يميز اللعبة أنها تعمل بشكل جيد ميكانيكيا، بالإضافة إلى ذلك لديه ممثلون صوت من الأفلام وأنشطة مثيرة للاهتمام ممتعة للغاية، والشيء السلبي لهذه اللعبة هو نموذج الدفع، حيث متاحة للتحميل مجّانًا ولكن تتضمن استراتيجية شراء عدوانية لابد من الشراء للدخول في مستويات متقدمة.

تحميل لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery من هنا.

5. Homo Machina:



لعبة ألغاز جديدة مثيرة للاهتمام، يستكشف علم التشريح البشري من خلال سلسلة من الاستعارات والمقاطع القصيرة، أنت تلعب داخل جسم إنسان، يمكنك تحريكها عن طريق حل الألغاز والتفاعل مع الشخصيات، وكل مستوى هو أساسا عمل بشري واحد، على سبيل المثال يقوم أحد المستويات بإيقاع الإنسان من خلال فتح عينيه، وحقيقة القول سيكون هناك الكثير من المفاجآت في هذه اللعبة والكثير من الألغاز التي يجب عليك عليها وبدقة متناهية، وللأسف اللعبة غير مجانية عليك شرائها بسعر 2.50$.

تحميل لعبة Homo Machina من هنا.

ألعاب أخرى جديدة:

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل 7 العاب اندرويد جديدة ويجب عليك تجربتها Reviewed by أحمد سعيد on 5/29/2018 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: