تحميل تطبيق Google News الجديد والمطور للاندرويد والايفون



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


قمنا بالفعل بتغطية أهم ما أعلنت عنه جوجل فى اليوم الأول لمؤتمر Google I/O 2018 واحد هذه الامور المميزة هو تطبيق Google News والذي تم اطلاقه بشكل جديد ونظام جديد كلياً، بحيث يمكنك الاطلاع علي اهم الاخبار المفيدة لك لان التطبيق يحتوي علي ذكاء اصطناعي بنسبة كبيرة حتي يتمكن من فهم ما تريد الاطلاع عليه تحديداً ويقوم بعرضه لك، التطبيق متاح حالياً ويمكنك تحميله واستخدامه كما انه يتوفر بعدة لغات ومن مصادر عربية وانجليزية وبتصنيفات متعددة وبالفعل يستحق التجربة.



تطبيق Google News يتم اطلاقه تباعاً حالياً علي متجر جوجل بلاي وابل ستور للمستخدمين في الدول المختلفة بشكل متتالي ويمكنك تحميل التطبيق APK للاندرويد ان كنت لا تريد الانتظار حتي يتم اطلاق التطبيق في بلدك من خلال هذا الرابط Apkmirror.com/apk/google-inc/google-news/google-news-5-0-0-release ولكن يجب عليك تفعيل خيار السماح بتثبيت التطبيقات من خارج المتجر علي هاتفك.

تحديث اصبح التطبيق متاح رسمياً من خلال المتجر للاندرويد والايفون | رابط الاندرويد - رابط الايفون



يمكنك بسهولة اختيار اللغة من داخل التطبيق حتي يتم عرض الاخبار من مصادر بهذه اللغة الخاصة بك ويمكنك ذلك من خلال الدخول الي الملف الشخصي علي التطبيق ثم تقوم بالضغط علي اعدادات Settings، ثم من Language تقوم باختيار اللغة التي تريد سواء الانجليزية او العربية او اي لغة اخري ثم قم بالرجوع الي الاخبار وستجدها باللغة التي قمت باختيارها.



يمكنك من خلال التطبيق الاطلاع علي اخبار بناء الذكاء الاصطناعي لك انت فقط ويكون هذا بناء علي دراسة لما تقوم بالاطلاع عليه بشكل دائم، لذلك ستجد أن الاخبار بالفعل ستهمك بالاضافة الي امكانية الاطلاع علي اخر الاخبار في تصنيف معين، وايضاً يمكنك متابعة الاخبار من مصادر بعينها بحيث يتم تركيز عرض النتائج منها. التطبيق ممتاز ويستحق التجربة.

تعليقات