تحميل برنامج EaseUS Partition Master Pro مجاناً ولمدة يومين

في تعاون مشترك مع شركة EaseUS نتيح لكم البرنامج الافضل في مجال ادارة الاقراص ومجاناً للحصول عليه الان ولمدة يومين فقط بالنسخة المدفوعة EaseUS Partition Master Pro، حيث يقوم البرنامج بادارة الاقراص والهارد المتصل بجهازك مباشرة مع امكانيات كبيرة جداً حيث يمكنك باعادة تقسيم الهارد بدون الحاجة الي ازالة اي بيانات من الجهاز، بالاضافة الي امكانية نقل الملفات والبيانات والويندوز من هارد الي هارد اخر بسهولة، ولكن احد اهم مميزات النسخة المدفوعة عن النسخة المجانية هو WinPE والذي يتيح حرق نسخة ذاتية الاقلاع من البرنامج بحيث يمكنك تشغيل البرنامج قبل تشغيل الويندوز وهي ميزة هـامة جداً.



برنامج EASEUS Partition Master هو برنامج لادارة الاقراص الصلبة، يسمح لك وبسهولة ان تقوم بانشاء او حذف او عمل فورمات او تحويل او استكشاف الاقراص الصلبة والعديد من الامكانيات الاخري، كما انه يسمح لك بتغيير حجم او اخفاء الاقراص الصلبة وكل هذا بدون حذف او الحاق الضرر بأي من الملفات الموجودة علي هذه الاقراص، فالبرنامج يوفر لك ادارة كاملة للهارديسك، وهناك نسخة مجانية من البرنامج ونسخة اخري مدفوعة تحتوي علي مميزات اضافية.

اليوم نقدم لكم النسخة المدفوعة بشكل مجاني للتحميل وفي عرض خاص جداً ولمدة يومين فقط لمتابعي عالـم الكمبيوتر من خلال هذا الرابط https://www.easeus.com/giveaways/computerwd.html فبادر بالحصول عليها الان وتحميل نسختك.



بعد تحميل نسختك من البرنامج وتثبيت البرنامج علي جهازك، ومن الصفحة علي الرابط المذكور، ستجد عبارة Giveaway واسفلها عدد ثواني وعد تنازلي ما يقترب من الدقيقتين حتي ظهور السيريال المجاني، او يمكنك الضغط علي الاعجاب او مشاركة المحتوي علي مواقع التواصل الخاصة بك لاظهار السيريال فوراً بدون انتظار فتقوم بالضغط علي Get Free License، ثم يظهر لك السيريال.



الان كل ما عليك هو استخدام هذا السيريال والذهاب الي البرنامج ثم الضغط علي Activate ثم تقوم باضافة السيريال وتفعيل البرنامج مباشرة.



في رأي يجب عليك الاستفادة وتحميل وهذه النسخة الان حيث ان هذه النسخة المدفوعة تحتوي علي خواص لا تتوفر في المجانية، ومنها ميزة WinPE والتي تتيح لك امكانية انشاء نسخة ISO من البرنامج او حرق البرنامج علي فلاش ميموري وتشغيل النسخة قبل تشغيل الويندوز، وهذه الميزة مفيدة جداً في حالة ان هناك مشكلة في الهارد لديك ولا يعمل الويندوز فيمكنك وبدون خسارة الملفات علي جهازك بالدخول واصلاح المشكلة مباشرة.



بالتأكيد البرنامج معروف وهو الافضل وانصحك بالتأكيد بغتنام الفرصة وتحميل نسختك الان والاحتفاظ بها واستخدامها حيث انها تحتوي علي امكانيات مميزة جداً ويجب عليك اكتشافها.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تحميل برنامج EaseUS Partition Master Pro مجاناً ولمدة يومين Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/24/2018 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا لكم على هذا العرض .....
    اذا ثبت البرنامج ثم عملت فورمات للويندوز بعد فتره هل سوف يتم تفعيل البرنامج مره اخرى ام لا ؟

    ردحذف
    الردود
    1. فقط احتفظ بالسيريال

      حذف