أفضل 6 برامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب على ويندوز 10



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بلا أدنى شك، ستحتاج إلى تحميل فيديو من الفيديوهات التي قمت بمشاهدتها على منصة YouTube فى يومًا ما. ربما هناك فيديو تريد أن تشاهده بدون إتصال بالإنترنت، ربما هناك فيديو تريد إعادة مشاركته على منصات التواصل الإجتماعي، ربما تحتاج إلى حفظ فيديوهاتك إذا كنت صانع محتوي على اليوتيوب.

لقد غطينا بالفعل خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب ومع ذلك يكون الإعتماد على البرامج لإجراء هذه المهمة أفضل من المواقع، وذلك لأن البرامج مدمج معها مدير تحميل سريع، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الصيغة الخاصة بالفيديو قبل التحميل، بالإضافة إلى أن إمكانية تحميل الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة حتى 4K. كل هذه المزايا لن تحصل عليها عند استخدام المواقع. إذًا، فدعني أسلط الضوء هنا على افضل 6 برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب يمُكن استخدامها على ويندوز 10.


برنامج VideoHunter YouTube Downloader


تنزيل مقاطع الفيديو من روابط اليوتيوب

برنامج VideoHunter YouTube Downloader يتفوق بالمميزات القوية في التنزيل. ليس هناك حاجة لإضاعة أموالك على YouTube Premium. يمكن للتطبيق تنزيل أنواع مختلفة من مقاطع اليوتيوب، بما في ذلك مقاطع الفيديو، والفيديوهات القصيرة، والفيديوهات الخاصة والغير مُدرجة، والفيديوهات الطويلة والبث المباشر، وقوائم التشغيل، والقنوات الكاملة. إذا كان لديك العديد من مقاطع الفيديو، يقدم البرنامج سرعة تنزيل بمعدل 6 مرات أسرع.

يمكن للبرنامج تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بصيغة MP4، بالاضافة الي امكانية تحويل الصوت إلى MP3 بأفضل جودة ممكنة. كما ومتاح لك حفظ قوائم التشغيل للمقاطع الصوتية، بالاضافة الي توفير تجربة ممتازة حيث يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب باعلي جودة 1080p و 4K وحتي جودة الـ 8K. لذلك يعد البرنامج الافضل لتنزيل مقاطع فيديو YouTube عالية الجودة بسرعة.

Free Video Downloader Online




علي الرغم من اننا سنقوم باستعراض برامج تحميل الفيديوهات ولكن هذا الموقع الجديد الاونلاين يستحق الاشارة اليه بسبب سرعة التحميل حيث أن موقع Download4.cc يمكنك من تحميل الفيديوهات من اليوتيوب / الفيسبوك / تويتر / تيك توك وغيرها من مواقع مشاركة الفيديو حيث أن الموقع يدعم اكثر من 1000 موقع مختلف. 
 
يمكنك نسخ رابط الفيديو والدخول الي الموقع ولصق الرابط وتحديد الصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها والجودة ايضاً ثم تقوم بالضغط علي Download ليتم التحميل مباشرة وبدون اي اعلانات مزعجة.
 

برنامج 5KPlayer




برنامج 5KPlayer هو احد برامج تشغيل الفيديو مع امكانية تحميل الفيديوهات بسهولة من الفيسبوك ويوتيوب وغيرها من مواقع مشاهدة الفيديو المختلفة وايضاً مع امكانية التحميل بجودات مختلفة حسب ما تريد وبصيغ مختلفة ايضاً، حيث يمكنك تحميل الفيديو بحجم صغير جداً وايضاً يمكنك التحميل باعلي جودة بحجم اكبر. ( تحميل البرنامج )

يمتلك البرنامج ايضاً العديد من الخواص والمميزات منها امكانية التحكم في درجة اضاءة الفيديو اثناء المشاهدة وايضاً ثقل الالوان وغيرها، وهذا بالاضافة الي عرض الافلام بالترجمة العربية بشكل صحيح تماماً، والقدرة علي تشغيل مختلف الصيغ الصوتية والفيديو بشكل سريع ومميز، ولكن اكثر ما يعجبني في البرنامج هو الواجهه حيث انها تتميز بتصميم راقي وسهل وبسيط الاستخدام.

برنامج 4K Video Downloader



برنامج 4K Video Downloader يعُد أفضل وسيلة يمُكن الاستعانة بها لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب، يوفر البرنامج العديد من المميزات التى تجعل من السهل حفظ أي فيديو من YouTube على الجهاز، حيث يدعم تحميل الفيديو بأي جودة وصيغة ودعم تحميل فيديوهات 360 درجة ودعم تحميل الصوت فقط بدون صورة، بالإضافة إلى واجهة مُستخدم نظيفة من الإعلانات. لاحظت أن البرنامج لديه خاصية رائعة ايضًا; ألا وهي مراقبة الحافظة Clipboard بحيث مجرد أن تقوم بعمل Copy لرابط فيديو على يوتيوب، فيقوم باقتراح تحميله مباشرةً دون الحاجة لفتح البرنامج ولصق الرابط. فقط قم بتجربته واستخدامه لفترة وسوف يصبح أساسي على حاسوبك. ( تحميل البرنامج )

برنامج Free YouTube Download



برنامج Free YouTube Download هو برنامج تجاري (غير مجاني بالكامل) يتيح لك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بطريقة سهلة جدًا. ما يميز البرنامج فضلًا عن الواجهة الرسومية البسيطة، هي السرعة فى تحميل الفيديوهات، بالإضافة إلى إتاحة إمكانية تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب وبشكل منظم، او تحميل مجموعة من الفيديوهات المختلفة دفعة واحدة، يمُكنك ايضًا تحميل أي فيديو مهما كانت الصيغة او الجودة. لكن ضع فى اعتبارك ان استخدامك للنسخة المجانية لن يسمح لك بتحميل فيديو مدته أكثر من 30 دقيقة. لذلك إذا كنت تشعر بالرضاء لما يقدمه البرنامج من مزايا وخدمات، فقم بالحصول على النسخة البريميوم للاستمتاع بكافة المزايا. ( تحميل البرنامج )

برنامج WinX YouTube Downloader



برنامج WinX YouTube Downloader هو برنامج مميز جدًا لتحميل مقاطع الفيديو من أشهر المواقع على الإنترنت وليس يوتيوب فقط، بحيث تستطيع تحميل فيديوهات الفيسبوك، Vimeo و DailyMotion وغيرها من المواقع الشهيرة التى تدعم مشاركة ملفات الفيديو. يتمتع البرنامج بواجهة مُستخدم (UI) مميزة وراقية لتسهيل الأمر على المُستخدمين، بحيث كل ما تحتاجهُ بعد تشغيل البرنامج هو الضغط على أيقونة "Add URL" من الشريط العلوي ثم لصق رابط الفيديو المراد تحميله، وفى النافذة التى ستظهر يمُكنك تحديد صيغة وجودة الفيديو مع العلم أن البرنامج يدعم جودة 4K إذا كانت متوفرة وبدون خسارة الصورة النظيفة للفيديو. اخيرًا، يمُكنك الضغط على زر Download ليبدأ التحميل وحفظ الفيديو فى المجلد الموجه إليه. ( تحميل البرنامج )

برنامج aTube Catcher



برنامج aTube Catcher لم يكن مصمم هو الآخر للتحميل من اليوتيوب فقط، يتيح لك البرنامج تحميل مقاطع الفيديو من أكثر المواقع شهرة. فضلًا عن إمكانية تحميل الفيديوهات بكل الصيغ المتاحة تقريبًا، يدعم البرنامج كذلك جميع جودات الفيديو المتوفرة، بالإضافة إلى إتاحة تحميل أكثر من فيديو دفعة واحدة فى نفس الوقت وبأقصى سرعة. وغير تحميل الفيديوهات، يؤدي البرنامج وظائف أخرى متعلقة مثل: تسجيل الشاشة فيديو، تسجيل الصوت تحويل صيغة اي فيديو على الكمبيوتر...وغيرها. وكل خدمات البرنامج مجانية تمامًا، لذا فإنه يستحق التجربة بلا تردد. ( تحميل البرنامج )

برنامج Any Video Converter



برنامج Any Video Converter كما يوحي اسمه، يستطيع تحويل صيغة أي فيديو لأي صيغة أخرى من صيغ الملفات. ومع ذلك، فإنه يؤدي ايضًا وظيفة تحميل مقاطع الفيديو من المواقع المختلفة; بما في ذلك يوتيوب، فيسبوك، فيميو، ديلي موشن...وغيرها. كما يمتلك واجهة مُستخدم بسيطة جدًا تجعل من السهل استعماله لتحقيق الاستفادة القصوى منه، فيمُكن للمُستخدمين ببساطة الضغط على Add URL ثم لصق رابط الفيديو المراد تحميله والضغط على Start Download لبدء التحميل، وبعد الانتهاء يمُكن تحويل صيغته أو إجراء تعديلات اخري مثل قص جزء فى الفيديو او إضافة تأثيرات لونية أو إعادة تحجيمهُ. المشكلة الوحيدة مع هذا البرنامج، هي أن النسخة المجانية منه لا تدعم تحميل أكثر من فيديو فى وقت واحد، مما يعني انك بحاجة إلى تحميل فيديو واحد ثم الآخر بشكل فردي. ( تحميل البرنامج )

تعليقات

  1. لم تذكروا برنامج youtube downloader وهو مدعوم من جوجل وأنا استخدمة من سنوات وصارت سرعتة كبيرة جدا في التحميل

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن رابط البرنامج لو سمحت...!!!! لأنو ماعم اعرف كيف احمل فيديوهات

      حذف
  2. عايزة احمل اكثر من 25 فيديو فى لستة ..وجميع البرامج تقف عند25 واضطر لتنزيل الباقى واحد واحد بنفسى فما الحل

    ردحذف
  3. غير معرف5/05/2019 3:27 م

    good

    ردحذف
  4. شكراً جزيلاً لك على الموضوع المميز😍❤
    برامج رائعه جداً ومميزة وعن تجربة شخصية
    والتى يمكنك من هلالها تحميل اى فيديو 🔥 من اليوتيوب او الفيسبوك او اى موقع تواصل اجتماعى آخر بكل سهوله وهم افضل برامج تنزيل الفيديو على الاطلاق من وجهة نظرى وانصح بتنزيلهم👍

    ردحذف
  5. شكرا لقد استفدت منه كثيرا

    ردحذف
  6. المنافسة قوية بين البرامج أو التحميل المباشر من موقع بسيط وسهل
    https://4u.is/youtube-video-downloader
    شخصيا أفضل الموقع وبخاصة أنه يدعم الكثير من المصادر مثل
    1. يوتب
    2. فيسبوك
    3. تيكتوك
    4. استجرام
    5. 9gag
    6. blogger
    7. Twitter
    8. Bandcamp
    9. Espn
    10. Imdb
    11. Izlesene
    12. TED
    و المزيد.

    ردحذف
  7. ترا في تطبيق أسهل من هيك ومن هود البرامج بس مافيني إنشره ولا فيني أقول أسمه لأني عندي شروط وبعرف محد رح ينفز عشان هيك سلام عليكم

    ردحذف

إرسال تعليق