تطبيقات الايفون المختارة لكم لهذا الاسبوع [14-4-2018]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اليوم علي موقعكم عالم الكمبيوتر نقدم لكم مجموعة رائعة من افضل تطبيقات الايفون والايباد الجديدة خلال هذا الاسبوع بين تطبيق للسيلفي واخر للعمليات الحسابية ولعمل Presentation احترافي وغيرها من التطبيقات المميزة والتي اخترناها لكم بعناية. نتمني أن تستفادوا من هذه التطبيقات وانتظروا تطبيقات الاسبوع القادم ان شاء الله.




1- تطبيق Scrubbies




تطبيق تجارب من تطوير شركة جوجل الشهيرة ويعتمد علي نظرية ما . في البداية ان تقوم بتصوير فيديو ثم تقوم بتحريك اصبعك بطول الشاشة بحيث تجعل الفيديو يستمر في التشغيل للامام او الرجوع للخلف واذا قمت بعمل هذه الحركة باصبعين فان التطبيق سيقوم بتسجيل ما يحدث في الشاشة عن طريق يدك بالضبط وواخراجه في صورة فيديو جديد لك . (تحميل التطبيق)

2- تطبيق Mirror Emoji Keyboard




هل سمعت من قبل عن تطبيق Emoji؟ هذا التطبيق الذي يسمح لك بعمل اشكال ايموشن لوجوه تقوم بتنسيقها علي هاتفك . حسنا هذا التطبيق الذي معنا يقوم بهذا اليا باستخدام صور السيلفي التي تقوم بتصويرها ومع اضافة بعض التأثيرات القليلة من جهتك فستحصل علي ايموشن رائع لك. (تحميل التطبيق)

3- تطبيق Selfissimo




تطبيق عبارة عن تجربة اخري من تطوير شركة جوجل العملاقة ولكن هذه المرة مختلفة فان التطبيق الذي معنا الان عبارة عن كاميرا سيلفي والتي تقوم بالتقاط صور السيلفي مباشرة عندما تأخذ وضع التصوير . فقط هكذا ببساطة ! هذه هي فكرة هذا التطبيق من جوجل. (تحميل التطبيق)

4- تطبيق Paste by FiftyThree




هذا التطبيق يسمح لك بعمل عرض تقديمي Presentation بسرعة عن طريق لصق الصور به والملفات او الروابط المستخدمه وتنسيقها كما تشاء بشكل احترافي واصدقاءك او مجموعتك الذين يشتركون معك في هذا العرض التقديمي يمكن مشاركة الملف معهم وعمل التعليق عليه والتعبير عن اراءهم. (تحميل التطبيق)

5- تطبيق SnapCalc




اخر التطبيقات معنا اليوم في قائمة افضل تطبيقات الايفون والايباد الجديدة لهذا الاسبوع هو تطبيق Snapcalc وهذا التطبيق عبارة عن الة حاسبة ذكية جدا وتقوم بعمل المعادلات الحسابية بدلا منك وكل ما تحتاجه هو ان تقوم بالتقاط صورة للمسألة التي تواجها عن طريق كاميرا التطبيق ودع التطبيق يقوم بالباقي عوضا عنك. (تحميل التطبيق)

تطبيقات اخري ربما تفيدك:
افضل تطبيقات الايفون هذا الاسبوع [11-3-2018]
افضل تطبيقات الايفون هذا الاسبوع [3-3-2018]
افضل تطبيقات الايفون لتجربتها هذا الاسبوع 18-2-2018
افضل تطبيقات الايفون المختارة لكم لهذا الاسبوع [10-2-2018]

تعليقات

  1. عندي كارت ميموري و لا استطيع عمل فورمات له من الكمبيوتر أو الموبايل على الرغم من أنه عليه اغاني و تعمل عليه واذا مسحتها من الداخل تعود مرة أخرى ماذا أفعل

    ردحذف

إرسال تعليق