أفضل 4 خدمات مجانية للحصول على بريد الكتروني مؤقت

نلاحظ عند إنشاء حساب جديد فى أي موقع أن البريد الإلكتروني من ضمن المعلومات المطلوب إدخالها، بل ويصل الأمر إلى أن يصبح الإيميل أهم من اسمك وتاريخ ميلادك لأنه سيكون حلقة الوصل بينك وبين الموقع. إذ يتم استخدامه لتأكيد تفعيل الحساب، إسترجاع كلمة السر المنسية، إشعارك بعمليات تسجيل الدخول المشبوهة..إلخ. لكن احياناً قد تريد إخفاء هويتك وعدم استخدام بريدك الإلكتروني الحقيقي فى إنشاء حساب على إحدي المواقع، أو ليس لديك بريد إلكتروني وتريد التسجيل فى إحدي الموقع. فى هذه الحالة يمكنك استخدام اياً من الخدمات الآتية للحصول على بريد إلكتروني بشكل مؤقت.



1- موقع Temp Mail



موقع Temp Mail يعتبر من ضمن المواقع المفضلة والمثبتة ضمن الإشارات المرجعية Bookmarks الخاصة بالمتصفح لدي، فمن خلال هذا الموقع تستطيع الحصول على بريد إلكتروني مزيف أو وهمي يمكنك التسجيل به فى أي موقع كالبريد الالكتروني الحقيقي تماماً، وبالتأكيد يسمح لك بالاطلاع على الرسائل الالكترونية الواردة إليك وقراءتها بل وان الموقع يحمي جهازك من الرسائل التى قد تصيبه بالفيروسات. الموقع يتيح لك إنشاء بريد الكتروني بأسمك حسب الطلب أو إنشاء بريد عشوائي، لكن بطبيعة الحال لا يمكنك الإعتماد على هذا البريد لتلقي الرسائل الالكترونية طوال حياتك.

2- موقع مهمل - Mohmal



نعم، لدينا موقع عربي هنا وهو موقع "مهمل" الرائع والذي يمكنك حقاً الإعتماد عليه كبريد إلكتروني مؤقت لمدة ساعة الا ربع ( 45 دقيقه ) قابلة للتمديد، فبعد زيارة الموقع يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد إنشاء حساب إلكتروني عشوائي أم تعيين اسم ما كما ترغب. بعد ذلك سيكون لديك الإيميل المؤقت الذي يمكنك استخدامه أثناء إنشاء الحسابات وتلقي الرسائل الإلكترونية وقراءتها بشكل طبيعي بدلاً من استخدام بريدك الشخصي، ستري بالأعلى ايضاً العداد التنازلي لصلاحية البريد ويمكنك بضغطة على زر تمديد الصلاحية ان تحصل على 45 دقيقة إضافية. وبمجرد أن تنتهي الفترة، سيقوم الموقع بحذف الرسائل تلقائياً وللأبد.

3- موقع Mytemp e-Mail



موقع Mytemp e-Mail تستطيع من خلاله أن تحصل على مئات الإيميلات الوهمية العشوائية المؤقتة بسهولة، بحيث يتيح لك الحصول على أكثر من بريد إلكتروني فى وقت واحد وتلقي الرسائل عليهم بطريقة عادية. الموقع ايضاً يقوم بتحديث صفحة الواردات بشكل تلقائي وإشعارك عند الحصول على أي رسالة إلكترونية جديدة حتى لو لم تقم بفتح الموقع. يتيح لك ايضاً الموقع استخدام البريد الالكتروني بشكل مؤقت لمدة يوم 24 ساعة مع حذف الرسائل بصفة دائمة بمجرد إنتهاء هذه المدة. وعلى عكس بقية الموقع، MyTemp e-Mail يسمح لك ايضاً بإرسال الرسائل الالكترونية المكتوبة لأي شخص وليس فقط لتلقي الرسائل.

4- موقع Crazymailing



موقع Crazymailing هو موقع آخر مميز وسهل الاستخدام للحصول على بريد إلكتروني مؤقت يمكن استخدامه للتسجيل فى أي موقع آخر بعيداً عن استخدام البريد الشخصي إذا كنت لا تثق فى هذا الموقع أو تريد التخلص من إزعاج تلقي الرسائل الغير مهمة. بمجرد زيارة الموقع ستجد أمامك بريد الكتروني مؤقت يمكنك استخدامه كما ترغب، وسوف تجد الرسائل الواردة بسهولة أدني قسم Inbox، وفى حالة إذا كنت تريد تمديد وقت صلاحية الايميل، أضغط على زر +10 أو +30 أسفل Need more time? على الجانب الأيسر.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل 4 خدمات مجانية للحصول على بريد الكتروني مؤقت Reviewed by Abdalrhman mohamed on 3/22/2018 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: