برنامج Screen Grabber Pro لتسجيل الشاشة فيديو وانشاء الفيديوهات

احد البرامج المميزة في تسجيل الشاشة فيديو وصنع وانشاء الشروحات والفيديوهات لتحقيق ربح من خلال اليوتيوب هو برنامج Screen Grabber Pro حيث يمكنك من خلال تسجيل الشاشة فيديو بجودات مختلفة حسب ما تريد بالاضافة الي امكانية التقاط وحفظ والتعديل علي سكرين شوت بسهولة وبما تعجبني كثيراً هذه الخاصية في البرنامج لما تتمتع به من دقة وامكانية التقاط الصورة والتعديل عليها مباشرة علي الشاشة من اضافة اسهم وعبارات توضيحية، لذلك اعتقد أن هذا البرنامج مميز لكل من يمتلك قناة علي اليوتيوب او موقع علي شبكة الانترنت.



برنامج Screen Grabber Pro من شركة Acethinker هو احد البرامج المميزة التي يمكنك من خلالها تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت معاً من خلال المايكروفون المتصل بجهازك وامكانية التعديل علي الفيديو كما تشاء وحفظ الفيديو في النهاية باي جودة تريد كما أن الجودة الـ HD متاحة بسهولة، يمكنك تجربة البرنامج مجاناً كما يمكنك شراء البرنامج مقابل $29.95 فقط، البرنامج متوفر باللغة العربية واستخدامه سهل جداً وبسيط، كما انه متاح للويندوز والماك.



يحتوي البرنامج علي الكثير من المميزات ولكن احد البرنامج الخواص هي خاصية Schedule Automatic Recording والتي تسمح لك بتسجيل الشاشة فيديو في توقيت معين حتي وان لم تكن علي الكمبيوتر بحيث يمكنك عندما يحين الموعد أن يبدأ البرنامج تلقائياً في تسجيل الشاشة فيديو ولفترة معينة تحددها انت وبما أن البرنامج متاح باللغة العربية فاعتقد أن الامر سهل جداً بالنسبة لك.



خاصية التقاط سكرين شوت هي ايضاً واحدة من ابرز خواص البرنامج علي الرغم من تعدد برامج التقاط سكرين شوت الا أن هذا البرنامج يتيح لك التقاط صورة من خلال تحديد الجزء المراد تصويره ثم اضافة الاسهم والعبارات بالخطوات والالوان التي تريد كما ويمكنك حفظها علي جهازك مشاركتها مع الاصدقاء ايضاً مباشرة من البرنامج.



بعد الانتهاء من تسجيل الفيديو يمكنك مباشرة التعديل عليه من خلال الضغط علي تحرير Edit، ثم البدأ في التعديل علي الفيديو، حيث يمكنك قص الفيديو والتعديل علي درجة وضوح الالوان ونقاء الالوان واضافة العبارات علي الفيديو وتحويل صيغة الفيديو الي ما تريد عند الحفظ واختيار الجودة بالتأكيد من خلال ضبط الاعدادات.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
برنامج Screen Grabber Pro لتسجيل الشاشة فيديو وانشاء الفيديوهات Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/28/2018 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: