الحصول على تفعيل مجانى لعملاق تحويل صيغ الفيديو DVD Video Converter

برنامج WonderFox DVD Video Converter يُعد إختيار ممتاز إذا كنت تبحث عن برنامج يقوم بتحويل صيغ مقاطع الفيديو إلى مئات الصيغ المتاحة للملفات، فهو عملاق فى هذا المجال ويقوم بالمهمة بطريقة سهلة جداً وفى نقرات قليلة. والسبب الذي يجعلك تفضله عن غيره، أنه أكثر من مجرد برنامج لتحويل الصيغ. حيث يشتمل البرنامج على مجموعة ادوات اخرى ستحتاجها حتماً إذا كان لديك أي ملف فيديو. ولكن النسخة المجانية من البرنامج لا تمنحك كل الوظائف والمميزات على عكس النسخة المدفوعة، ولحسن الحظ إن كنت أحد مُستخدمي هذا البرنامج بنسخته المجانية، فتستطيع الترقية إلى النسخة المدفوعة مجاناً.



قام مطوري البرنامج (شركة WonderFox) بعمل Giveaway على هذا البرنامج بمناسبة بدء موسم الربيع. حيث تمنحك الشركة تفعيل مجانى لبرنامج DVD Video Converter للحصول على نسخة كاملة والتى تقدر قيمتها 40 دولار. فيمكن أن توفر هذا المبلغ وتذهب إلى صفحة الـ Giveaway حيث تجد رابط مباشر لتحميل البرنامج بالإضافة إلى كود التفعيل أمام License key. فبعد تثبيت البرنامج أضغط على زر Register أعلى اليمين وادخل السريال ثم اضغط Active لتظهر رسالة تأكيد تفعيل البرنامج، بذلك أصبح لديك نسخة كاملة مجانية من البرنامج وتستطيع الاستفادة من كل المزايا.

*تنتهي صلاحية الـ Giveaway يوم 20 من شهر "آذار - مارس" الجاري.



دعوني أخبركم عن بعض من مزايا برنامج DVD Video Converter والتي ستلاحظها منذ اللحظة الأولى لاستخدامك، فالواجهة الرسومية الخاصة بالبرنامج رائعة جداً وتسهل عليك الوصول إلى كل خصائص البرنامج، فيمكنك إضافة فيديو عبر السحب والإفلات أو بالضغط على زر Add Files. ثم بالضغط على قائمة Output Format ستظهر لك قائمة تحتوي على مئات من الصيغ والإمتدادات سواء الخاصة بالفيديو أو الويب او الصوت أو حسب الأجهزة المختلفة، فالأمر هنا يعود إليك. فقط حدد الصيغة التي تريد تحويل الفيديو إليها ثم اضغط Run ليبدأ البرنامج فى عملية التحويل وهو سريع جداً فى أداء هذه المهمة.



وكما أشرت فى المقدمة، برنامج DVD Video Converter أكثر من مجرد برنامج لتحويل صيغ الفيديوهات، بل يحتوي على ادوات مفيدة منها أداة تعديل الفيديوهات، فبعد أن تقوم بإضافة فيديو للبرنامج سترى هناك زر يُسمي "Edit" بالضغط عليه تظهر لك نافذة تستطيع من خلالها تغيير الألوان أو إضافة تأثير لوني على الفيديو، أو قص جزء منه أو تعديل طريقة العرض أو استخراج صورة من الفيديو..إلخ. فهي ليست بالأداة الاحترافية ، لكن على الاقل توفر لك خيارات ستحتاجها بشكل أساسي فى تعديل الفيديو.



وغير أن البرنامج سهل ويحتوي على أداة لتعديل الفيديو. يشمل برنامج DVD Video Converter أداة أخرى ايضاً لتحميل مقاطع الفيديو من الإنترنت بشكل مباشر وسهل جداً. حيث بعد أن تقوم بتشغيل البرنامج أضغط على زر Download Video بالأعلى ثم قم بإدخال رابط الفيديو الذي تود تحميله داخل حقل Add URL واضغط Analyze ليتم التعرف على الفيديو، ثم تقوم بتحديد مكان حفظ الفيديو على الجهاز واخيراً تضغط على زر Download ليبدأ البرنامج بتحميل المقطع مباشرةً.

بالتأكيد لا يقتصر استخدام برنامج DVD Video Converter على هذه المزايا فقط، فأثناء استخدامك له وخاصة للنسخة المدفوعة ستكتشف بنفسك المزيد من الحيل الرائعة فى هذا البرنامج والتي ستوفر عليك استخدام برامج اخرى. وحتى إذا كنت لا تخطط لتحويل صيغة مقطع فيديو فى الوقت الحالي، فانتهز الفرصة واحصل على البرنامج بالنسخة المدفوعة لأنك قد تحتاجها فى وقت لاحق.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
الحصول على تفعيل مجانى لعملاق تحويل صيغ الفيديو DVD Video Converter Reviewed by Abdalrhman mohamed on 3/15/2018 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف3/15/2018 10:34 م

    برنامج رائع حقا جزيل الشكر على المجهودات المبذولة

    ردحذف
  2. رائع جدا وجربت تحميل الفيديوهات من اليوتيوب الحقيقه ممتاز شكرا

    ردحذف