تحميل خلفيات Come and Play من تصميم جوجل للكمبيوتر والهاتف

عندما تم اطلاق هاتف بيكسل 2 من جوجل والذي جاء بمجموعة من المميزات والخواص فقد جاء ايضاً بخلفيات من تصميم جوجل حصرياً لبيكسل 2 تحت مسمي "Come and play"، والتي استخدمت جوجل فيها مفهوم جديد وهو رسم الصورة وتصميمها في الواقع ثم تصويرها وتحويلها الي خلفية هاتف، واليوم قامت جوجل باتاحة رسمياً تحميل هذه الخلفيات بالجودة الاعلي للهواتف وايضاً لاجهزة الكمبيوتر كخلفية لسطح المكتب لديك، وبعد أن قمت بتجربتها لدي فاعتقد انك تحتاج الي تجربتها لديك ايضاً.



خلفيات Come and play لم يتم تصميمها علي الكمبيوتر بل تم تصميمها في الواقع وتم تحويلها بعد ذلك الي الواقع الافتراضي وقامت جوجل بنشر فيديو لتفاصيل تصميم وانشاء هذه الخلفيات ايضاً ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو بالاسفل.

اقرأ ايضاً > تفعيل الـ Portrait Mode علي هواتف نيكسس/بيكسل من خلال Camera NX



الخلفيات لاجهزة الهواتف بمقاس 2880x2560




الخلفيات لاجهزة الكمبيوتر بمقاس 2880x1600




عدد الخلفيات هو 9 خلفيات ولكن ما قامت جوجل بنشره واتاحته للتحميل هو 5 خلفيات فقط حالياً، ولكن بمجرد نشر الخلفيات المتبقية رسمياً فسيتم نشرها وتحديث هذا الموضوع، واريد أن اوضح أن هذه الخلفيات بالفعل مميزة سواء علي الهاتف او الكمبيوتر لذلك جربها اولاً وستعرف ما اتحدث عنه.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تحميل خلفيات Come and Play من تصميم جوجل للكمبيوتر والهاتف Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/24/2018 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: