6 من أفضل تطبيقات اندرويد البديلة لتطبيق PicsArt لتحرير الصور

في عصر الهواتف الذكية، حيث يُمكنك القيام بكل شيء على هاتفك المحمول، سواء كان الأمر يتعلق بإدارة الملفات أو مشاركة الملفات أو التراسل مع الآخرين، أو في مجال تحرير الصور وغيرها من المجالات الكثيرة، وبالتخصيص مجال تحرير الصور قد شكّل طفرة من على الهواتف المحمولة وأصبح الأمر سهلًا وأكثر مما تتوقع، حيث أصبح أمر تحرير الصور بمثابة نزهة، لست بحاجة إلى أن تكون على دراية ببرنامج الفوتوشوب أو أن يكون لديك جهاز حاسوب في متناول يديك للتلاعب وتحرير الصور.

بالمقابل هناك المئات بل الآلاف من تطبيقات التلاعب بالصور والمتاحة على متجر قوقل بلاي، حيث تسمح لأي مستخدم بإضافة الفلاتر وإجراء عملية التعديل والتحرير، بينما يوفر البعض الآخر من التطبيقات وظائف أساسية كالقص وتعديل الألوان ,,إلخ، وبنفس الوقت يستخدم البعض من مستخدمي أندرويد تطبيقات عديدة من أجل تحرير صوره.



تطبيق PicsArt هو واحد من أفضل تطبيقات التلاعب بالصور في أندرويد، كونه محرر سخل الاستخدام ويوفر لك العديد من الخيارات للتلاعب بالصور، حيث يمكنك إضافة فلاتر وملصقات ونص وإنشاء تراكيب، وإضافة طبقات، وحتى ضبط اللون وأكثر من ذلك بكثير، ومع ذلك إذا لم يعجبك تطبيق PicsArt لسبب ما وتبحث عن بدائل له في أندرويد، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، حيث في هذه المقالة اخترنا لكم 6 تطبيقات من أفضل البدائل لتطبيق PicsArt في نظام تشغيل أندرويد، وقد أتت التطبيقات على النحو التالي:

1. محرر الصور - Photo Editor:



قد تتسائل أولًا على اسم التطبيق، حسنًا هذا هو الحال ويبدو أن المطور كان أقل اهتمامًا بالتطبيق في اختيار الاسم، لكن لا يعد خطأ، والأكثر من مهم يعد هذا التطبيق أحد البدائل الرائعة لتطبيق PicsArt، حيث إذا فكّرت في الامر فقد أطلق مطوّر التطبيق هذا الاسم عليه، لأنه يتيح لك فعلًا كل ما يمكنك طلبه من أي تطبيق للتعديل على الصور، حيث يوفر أكبر عدد من الخيارات للتحكم اليدوية، منها ضبط اللون ، إضافة تأثيرات ، تدوير ، قص ، تغيير الحجم ، وضع إطار والرسم على الصور الخاصه بك، وهنا خيارات صقل اللون والتشبع والتباين والسطوع، بالإضافه إلى ذلك ،هذا التطبيق يقدم ايضا مجموعه كبيره ومتنوعه من التأثيرات لصورك بما في ذلك تصحيح جاما ، التباين الألى ، التفتيح الالى ، الضبابيه , الحده , الرسم بالزيت ، رسم اسكيتش ، ابيض واسود عالى الوضوح ، بني داكن ، وغيرها الكثير، واذا كنت حتى هذه اللحظة غير راضي على هذا التطبيق، فأنا أقول لك هناك ميزة فريدة من نوعها وهي ضغط الصور إلى ZIP ، وإنشاء ملفات PDF وصور GIF متحركة، وحتى عرض البيانات الوصفية للصور والتعديل عليها وحتى حذفها، وأخيرًا وليس آخر هناك خيار المعالجة بالدفعات.

2. Toolwiz Photos:



بصراحة إذا قمت بتثبيت تطبيق Toolwiz Photos ، فلن تحتاج في أي وقت إلى تطبيق آخر لتعديل الصور على جهازك، حيث يوفر لك أكثر من 200 أداة ، وهو بديل PicsArt رائع ويأتي مع 40+ فلاتر على غرار Prisma وأكثر من 80 فلترًا وتأثيرات أخرى، وعندما يتعلق الأمر بمعالجة الصور ، يمكنك الحصول على خيارات مثل إعادة تشكيل ، طبقات ، مزج ، تقليص ، مكتب ، لاسو ، قطع سحري ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك حتى ضبط نغمات الألوان ومنحنى RGB، بالإضافة إلى ذلك يقدم التطبيق أيضًا تأثيرات فنية أخرى مثل عين السمكة، انعكاس الماء ، العلامة المائية (نص وصورة)، مرآة ، إلخ، مع الحصول على خيارات مثل الملصقات ، الإطارات ، التوهج ، قصاصات فنية والكثير من الأدوات الأخرى.

3. Pixlr:



تطبيق Pixlr خيار جيد مثل PicsArt، حيث يوفر العديد من الفلاتر والتراكبات ويمكنك الجمع بين تأثيرات متعددة معًا للحصول على صورة من اختيارك، بالإضافة إلى الفلاتر، يمكنك أيضًا إنشاء تراكيب، وإضافة ضبابية محورية وتحسين الصور باستخدام دفقة الألوان، وبالطبع يقدم التطبيق أدوات تحرير الصور الأساسية أيضًا ، مثل الاقتصاص والتدوير وما إلى ذلك، فضلًا عن هذا هناك الرسم على الصور وإضافة النص إليها، ويتيح لك أيضًا تغيير حجم الصور. ومع ذلك ، لا يسمح لك بإنشاء ملف GIF أو تحرير صور متعددة في وقت واحد، وكما هو الحال مع جميع التطبيقات في هذه المجموعة فهي متاحة للتحميل مجانا وبشكل كامل.

4. PhotoDirector Photo Editor App:




محرر صور غني بالميزات في أندرويد مع تحميل العديد من المؤثرات وأدوات التعديل الأساسية، فإن التطبيق قريب جدًا مما يُقدّمه PicsArt، ويمكنك معه أيضًا ضبط قنوات الألوان RGB، وتوازن الأبيض الصحيح وإضافة تأثير اللون إلى صورك، ولعل واحد من أهم المميزات الرائعة التي يأتي بها، هي قدرته على إزالة الأشياء من الصور الفوتوغرافية، ويجعل من السهل للغاية القيام بذلك. حتى أنه يدعم إنشاء قصاصة من صورة، وإذا كنت تريد يمكنك حتى إضافة رسومات إلى الصور وإضافة نص لها. علاوة على ذلك يتيح لك التطبيق أيضًا إضافة تأثيرات الصور إلى صورة كاملة أو إلى مناطق محددة من الصورة.

5. Photo Editor by Aviary:



قد لا يوفر محرر الصور من Aviary كافة ميزات PicsArt ولكنه ما زال بديل PicsArt جيد، سواء كنت تريد تحسين صورك تلقائيًا أو استخدام الخيارات اليدوية ، فإن التطبيق يوفرها جميعًا، ومعه يمكنك إضافة تأثيرات وإطارات وملصقات وتراكبات ونصوص فضلًا عن تغيير الاتجاه والتركيز، بالإضافة إلى ذلك يسمح لك التطبيق بالتقاط صور، وتنفي خيارات سينمائية حتى يمكنك معه إنشاء الميمات داخله ودون الحاجة أو الاستعانة بأي تطبيقات أخرى.

6. Camly photo editor & collages:



التطبيق الأخير في هذه المجموعة ولا يقل أهمية عن التطبيقات السابقة، حيث أولًا وقبل كل شيء يعد هذا التطبيق سهل في الاستخدام، ويأتي معه العديد من أدوات التحرير المهنية، ويمكنك ضبط درجة اللون وتعتيم الصورة وتقليل الضوضاء وإضافة عمليات تحرير أخرى ذات صلة باللون، وإذا كنت تريد فلاتر مصممة مسبقًا فإن هذا التطبيق يضعها بين يديك، وليس هذا فحسب

حيث يأتي مع عدد كبير من الملصقات والأشكال حتى إضافة نص لصورك. بعض الميزات الأخرى التي يوفرها تطبيق Camly هي الفن التصويري ، المحصول ، عين السمكة ، التلطيخ ، وحجم المربع وهذه تعبر عن تأثيرات ومجموعة من الإطارات الجاهزة.

ختامية: كانت هذه بعضًا من تطبيقات أندرويد التي تقدم ميزات مشابهة لتطبيق PicsArt، فإذا كنت تعرف أي تطبيق آخر مثل PicsArt؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
6 من أفضل تطبيقات اندرويد البديلة لتطبيق PicsArt لتحرير الصور Reviewed by أحمد سعيد on 3/31/2018 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: