5 متصفحات جديدة تستحق التجربة يمكنك تحميلها من متجر ويندوز 10

لم يعد متجر مايكروسوفت فقير من التطبيقات كما كان فى الأعوام السابقة، بل يمكن الإعتماد عليه فى تحميل الكثير من التطبيقات الرائعة التى قد تغنيك عن البرامج. وهناك أسباب كثيرة ستجعلك تفضل التطبيقات عن البرامج مثل: الاستهلاك الأقل لموارد الجهاز، مستوى الحماية المتفوق ، التحديث التلقائي للتطبيقات..إلخ. وبما أن متصفحات الإنترنت من البرامج المهمة على أي كمبيوتر، دعني أستعرض لك فى هذا المقال مجموعة من أفضل تطبيقات تصفح الانترنت المتاحة على متجر ويندوز 10 تستحق وقتك لتجربتها.



1- تطبيق Monument Browser



هو عبارة عن متصفح انترنت لتصفح محتوى صفحات الويب بسرعة وبصورة سلسة، أحد أهم ما يميز المتصفح عن غيره هو التصميم ودعوني أخبركم انه افضل تصميم متصفح رأيته خلال تجربتي لكثير من التطبيقات والمتصفحات، حيث يستخدم نظام Fluent Design فى التصميم ما يمنحه شكل جمالي رائع، بجانب السرعة واحتوائه على خصائص مفيدة مثل وضع القراءة والوضع الليلي ومشاركة المحتوى على الاجهزة الاخرى و إلتقاط صورة للشاشة..وغيرها. فهو يستحق التجربة حقاً. ( تحميل التطبيق )

2- تطبيق UCBrowser UWP



يُعد UCBrowser أشهر وأكثر متصفح أستخداماً على هواتف أندرويد الذكية، ومنذ فترة قام مطوري المتصفح بالإعلان عن إصدار Desktop من المتصفح لأجهزة الكمبيوتر، ولكن مؤخراً تم إطلاق تطبيق UCBrowser UWP على متجر مايكروسوفت لإستخدامهُ على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10. وقد قمت بالفعل بتجربة المتصفح منذ إتاحته على المتجر وكانت تجربة سلسة ورائعة لتصفح الانترنت من خلاله، إذ يتميز بتصميم إحترافي مختلف عن بقية المتصفحات المعتادة ويوفر كل إحتياجات المُستخدم تقريباً من حفظ المواقع المفضلة، حماية كلمات المرور، إدارة التحميلات.. بالإضافة لأدوات الحفاظ على الخصوصية، فأنصحك بتجربته أنت ايضاً. ( تحميل التطبيق )

3- تطبيق BlueSky Browser



هو متصفح ويب خفيف جداً وتصميمه يشبه إلى حد ما متصفح مايكروسوفت إيدج. تجربة تصفح صفحات الويب والتنقل بين المواقع كانت سلسة جداً وتحميل الصفحات لا يستغرق وقتاً طويلاً، بالإضافة إلى أن المتصفح يحتوي على كل شيء تحتاجه اثناء التصفح مثل الترجمة الفورية لصفحات الويب وعرضها بلغات مختلفة، أو تكبير النصوص داخل المواقع، او حفظ المواقع لزيارتها لاحقاً، أو تغيير محرك البحث الاساسي، او تغيير ثيم المتصفح..إلخ ويمكنك ايضاً تحميل إضافات للمتصفح لتعزيز التجربة أكثر. جانباً إلى جنب اداة تحميل الملفات واداة لتثبيت المواقع المفضلة على قائمة Start. وبشكل عام ستستمع بالتصفح عبر هذا التطبيق. ( تحميل التطبيق )

4- تطبيق Shiye Browser



يعتبر من تطبيقات تصفح الانترنت الراقية جداً اثناء تجربتي له، فالتعامل مع المتصفح سلس وسريع جداً ولديه تصميم بسيط. يحتوي المتصفح على مميزات كثيرة جداً مثل إمكانية تغيير الـ Useragent لإيهام المواقع انك تتصفحها على هاتف محمول وليس كمبيوتر، بالإضافة إلى خاصية التحكم بالإيماءات وهذا مفيد جداً إذا كنت ستستخدمه على شاشة Touch لجعل التحكم أسهل وأسرع. جانباً إلى جنب وضع الـ Night Mode لجعل تجربة التصفح أفضل في الأماكن المظلمة، و Private mode للتصفح الخفي. ويحتوي كذلك على خيارات متعددة لتخصيص واجهة المتصفح إلى الأفضل. ( تحميل التطبيق )

5- تطبيق Inkognito Browser



هو متصفح لديه فقدان ذاكرة ! 🧠 بحيث انه لن يستطيع حفظ أي نشاط تقوم به أثناء تصفح الإنترنت، فالمواقع التى تقوم بزيارتها وملفات الكوكيز بالكامل يتم حذفها بمجرد إغلاق المتصفح. ولذلك يعتبر مناسب جداً لمن يريدون الحفاظ على الخصوصية. غير ذلك، التطبيق سريع جداً وسهل الاستخدام ولديه واجهة مستخدم رائعة جداً، بالإضافة إلى استهلاكهُ القليل لموارد الجهاز. يمكنك ايضاً تحميل الملفات وإعتماد محرك بحث مُعين، وبقية الخصائص المتواجدة فى المتصفحات الاخرى. لكن الاختلاف هو عدم حفظ أثر نشاطك على الانترنت. ( تحميل التطبيق )
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
5 متصفحات جديدة تستحق التجربة يمكنك تحميلها من متجر ويندوز 10 Reviewed by Abdalrhman mohamed on 3/03/2018 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: