كيفية تحميل فيديوهات اليوتيوب بالترجمة

الجميع يعرف ان منصة اليوتيوب هي المنصة الأكبر علي مستوي العالم في عرض جميع انواع الفيديوهات وبالتالي يمكن ان تكون تلك المنصة هي المدرسة الخاصة بك والتي يمكن ان تتعلم منها الكثير او يمكن للأسف ان تكون الوسيلة التي تهدر بها الكثير من الوقت ولكن علي العموم فهذا الأمر يرجع إليك انت ولكن إذا كنت تشاهد الكثير من الفيديوهات الموجودة علي اليوتيوب والتي تمتلك ترجمة خاصة بها فأنت بالتأكيد في حاجة إلي ملف الترجمة هذا لكي تتمكن من مشاهدة هذا الفيديو مرة أخري بالترجمة حتي إذا كنت لاتتصل بالأنترنت وتحتفظ بالفيديو علي جهازك لذلك سوف نشارك معكم اليوم الطريقتين الأسهل والأسرع لتحميل فيديوهات اليوتيوب بالترجمة .



- الطريقة الأولي

هي الطريقة الأكثر سرعة وهي بالاعتماد علي موقع KeepVid حيث سوف تقوم بالدخول إليه ثم بعد ذلك سوف تجد مربع للبحث سوف تقوم بوضع رابط الفيديو المترجم الموجود علي اليوتيوب ثم تقوم بالضغط علي علامة البحث سوف يُظهر لك الفيديو والعديد من الجودات والصيغ التي يمكنك تحميلها من خلال زر التحميل الموجود بالجانب الأيسر سوف تقوم باختيار الجودة التي ترغب فيها



ثم الإنتقال إلي الجزء الأهم وهو النزول لأسفل قليلاً لتجد إمكانية تحميل ملف الترجمة الخاص بهذا الفيديو سوف تقوم بتحديد اللغة المدعومة في الفيديو ثم تقوم بتحميلها وبذلك فأنت تمتلك الفيديو وملف الترجمة باستخدام موقع واحد ويمكنك بعد ذلك تشغيل الفيديو ثم إسقاط ملف الترجمة في الفيديو لتظهر لك الترجمة أثناء مشاهدة الفيديو .

- الطريقة الثانية



وهي طريقة أخري يمكنك الاعتماد عليها إذا أردت ان تحصل علي فيديوهات اليوتيوب بالترجمة الخاصة بها وذلك من خلال تحميل فيديو اليوتيوب بأحد الطرق التي شاركنها من قبل في موضوع خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ ثم بعد ان تحصل علي الفيديو تقوم بعد ذلك بالرجوع إلي موضوع ادوات جديدة لا تعرفها لاستخراج ترجمة الفيديو من اليوتيوب للاستعانة بأحد المواقع الموجودة في هذا الموضوع لتحصل علي ملف الترجمة الخاص بهذا الفيديو وبعد ذلك يمكنك دمج الترجمة مع الفيديو ومشاهدة الفيديو بالترجمة .
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
كيفية تحميل فيديوهات اليوتيوب بالترجمة Reviewed by Ahmed Mostafa on 2/16/2018 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

  1. شكرًا لكم، ويمكن بطريقة أخرى (لجهاز الحاسوب) وهو تشغيل الفيديو في موقع يوتيوب ثم تشغيل أحد برامج تصوير الشاشة وأفضلها حسب تجربتي برنامج Camtasia Studio حيث يتمتع بدقة كبيرة في التصوير، وبعد ذلك نقوم بتصدير الفيديو بصيغة mp4 مثلًا، وبهذا نحصل على الفيديو مع الترجمة.

    ردحذف
    الردود
    1. فكرة رائعة يا أخي وشكرا علي مشاركتك معانا ولن يمكن ان تكون تلك الطريقة غير عملية إذا كنت ترغب في تحميل الفيديو ومشاهدته في وقت لاحق ولكن بالتأكيد هي فكرة مميزة

      حذف