أفضل مروحة تبريد كمبيوتر يمكنك شرائها عند تجميع جهاز جديد

إذا كنت تقوم بتجميع جهاز كمبيوتر جديد، فربما تكون مروحة التبريد آخر المكونات التى تنظر إليها بعد تحديد المعالج واللوحة الأم والرامات والهارد..إلخ. فعلى الرغم من أن المعالج يآتي مع مروحة خاصة به، لكنها ليست جيدة بما فيه الكفاية للحفاظ على حرارة المعالج. لذلك يجب عليك شراء مروحة تبريد أكثر إحترافية والذي بدوره جعل المعالج يعمل بدرجة حرارة مثالية حتى تحافظ على عمر المعالج وادائه لأنه أمر مؤثر فى سرعة الجهاز. وبما ان هناك الكثير من مراوح التبريد فى السوق، أريد أن اسلط الضوء فى هذا المقال على واحدة ارشحها لك وبشدة لإضافتها فى تجميعتك أو حالياً إذا كنت تريد ترقية المروحة فى جهازك.



مروحة VTG 5 Heatpipe Radiator هي مروحة تبريد لأجهزة الـ PC ولكنها إحترافية بمعني الكلمة، حيث انها مجهزة لتوفير أفضل تبريد للمعالج والحفاظ على درجة حرارته من الارتفاع الذي قد يسبب حدوث تلف المعالج والقضاء على عمره الإفتراضي. فالمروحة مصممة ومصنوعة من مواد ذات جودة عالية لذلك ستعمر معك لفترات طويلة ولن تحتاج إلى تغييرها إلى بعد مرور سنوات ويمكن استخدامها حتى بعد تغيير الجهاز والانتقال إلى آخر جديد. لحسن الحظ، يمكنك الحصول على هذه المروحة بسعر رخيص لان هناك عرض عليها على متجر Cafago لشرائها بسعر لا يُقارن مقابل مميزاتها العديدة.



مروحة VTG 5 Heatpipe Radiator تعمل على معالجات شركة إنتل التي تستخدم سوكيت Intel LGA 2011/2011 V3/1150/1151/1155/1156 فإذا كانت اللوحة الأم تحمل أياً من هذه المنافذ يمكن للمروحة العمل عليها بدون مشاكل. حيث انها تستخدم واجهة 4pin لفكها وتركيبها بسهولة وفى نفس الوقت باستقرار فوق سطح المعالج لتشتيت الحرارة بكفاءة. المروحة ايضاً مزودة بـ 5 أنابيب نحاسية موصلة بشكل مباشر مع برج المشتت المكون من عدة طبقات مصنوعة من الألمنيوم والذي يقدم أداء تبريد عالي لسحب الحرارة بعيداً عن المعالج بسرعة.



الكولر يستخدم مروحة 12CM مزود كذلك بلمبات إضاءة LED أزرق حيث تمنح الشكل الداخلى للكيسة شكل مميز ورائع. المميز كذلك ان صوت المروحة غير مزعج على الاطلاق حيث تدور بسرعة 800-1500 RPM ورغم ذلك قد لا تشعر أن هناك مروحة تعمل بسبب أنها تعمل فى هدوء تام. لذلك ارشحها لك لتضمينها فى التجميعة التى تخطط لها أو لترقية المروحة المُستخدمة فى جهازك الحالي إذا كنت تُعاني من إرتفاع درجة حرارة المعالج. فربما يكون شراء مروحة إحترافية كهذه تخلصك من المشكلة، خاصة وأن سعرها يعتبر رخيص مقارنة بهذه المزايا. حيث يمكنك الحصول عليها من متجر Cafago عبر هذا الرابط و باستخدام كوبون الخصم "ZM4060" بسعر 35 دولار فقط + الشحن المجاني لمعظم الدول العربية.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل مروحة تبريد كمبيوتر يمكنك شرائها عند تجميع جهاز جديد Reviewed by Abdalrhman mohamed on 2/03/2018 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك تعليق واحد:

  1. لكن لا يوجد أفضل من التبريد المائي سواء مفتوح أو مغلق.

    ردحذف