برنامج ScanTransfer لنقل الصور والفيديوهات من هاتفك الي الكمبيوتر بدون كابل

بدون كابل وبدون تثبيت اي تطبيقات علي هاتفك يمكنك نقل الصور والفيديوهات والملفات من الهاتف (ايفون او اندرويد) الي الكمبيوتر مباشرة من خلال برنامج ScanTransfer الجديد والمجاني تماماً، فقط كل ما تحتاج اليه هو أن يكون الهاتف والكمبيوتر علي نفس شبكة الانترنت، مع تحميل البرنامج علي الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز لديك، وبما أن النقل يتم عبر مشاركة الملفات علي الشبكة فسرعة النقل ستكون خرافية وسنقوم بعرضها لكم اليوم، فدعونا مباشرة نبدأ في استعراض البرنامج لانه بالفعل مميز ويستحق التجربة.



برنامج ScanTransfer هو برنامج جديد ومجاني يسمح لك بنقل ملفاتك من الهاتف الي الكمبيوتر مباشرة او اللابتوب بدون كابل او تثبيت اي تطبيقات علي الهاتف، فقط تحتاج الي تثبيت البرنامج علي الكمبيوتر او اللابتوب لديك وتبدأ في نقل الملفات بسرعة فائقة جداً، ولكن تحتاج أن يكون الهاتف والكمبيوتر علي نفس شبكة الانترنت، كما أن نقل الملفات لن يتم عبر الانترنت بل عبر الشبكة وبالتالي فالسرعة خرافية وايضاً درجة الامان والخصوصية ممتازة، كما أن البرنامج متاح باللغة العربية. (تحميل البرنامج)



كل ما عليك بعد تشغيل البرنامج علي الكمبيوتر هو أن تقوم بمسح كود الـ QR باستخدام كاميرا الايفون مباشرة او من خلال تطبيق الفيسبوك او تطبيق تويتر او اي طريقة اخري، ويمكنك الضغط علي كيفية مسح رمز الاستجابة السريعة؟ لتجد شرح بالصور داخل البرنامج، ولكن بالنسبة لي فقد قمت باستخدام هذه الاداة الاونلاين QR-code-generator.com لاستخراج الرابط من كود الـ QR مباشرة، والضغط علي الرابط وتشغيله باستخدام كروم كما بالاسفل.




والان كل ما عليك هو اختيار الملفات وارسالها مباشرة مع ملاحظة أن الملفات المرسلة يتم تخزينها في الفولدر المختار من جانبك من شاشة البرنامج علي الكمبيوتر، فيمكنك الذهاب بعد ارسال الملفات الي هذا الفولدر لتجد الملفات مخزنة بداخله.



اقرأ ايضاً >>

بالتأكيد البرنامج ممتاز وطريقة عمله رائعة ولكن من خلال تجربتي وعند محاولة ارسال 1500 صورة فلم يقم البرنامج بعملية الارسال، وقد قمت بالفعل بمراسلة مطور البرنامج ليقوم بفحص وحل المشكلة، ولكن بشكل عـام البرنامج ممتاز جداً وسهل الاستخدام.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
برنامج ScanTransfer لنقل الصور والفيديوهات من هاتفك الي الكمبيوتر بدون كابل Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/27/2018 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. يعني ايه علي نفس شبكة الانترنj ؟؟؟؟؟؟ وضح شويه يعني اتصل بنفس شبكة الواي فاي مثلا ... افرض الكمبيوتر العادي واصل كابل داتا نت عادي .. أوصل الموبايل معاه ازاي ?????

    ردحذف
    الردود
    1. المهم يكون على نفس الشبكة , جربتها عندى على الكمبيوتر واصل كابل داتا عادى و نقلت الملفات .

      حذف
  2. للاسف شرح غير كاف اريد ان اعرف كيف استعملت الاداة اونلاين عن طريف الموقع: http://www.qr-code-generator.com/

    ردحذف
    الردود
    1. بمجرد فتح الهاتف والدخول للموقع يتم فتح كاميرا من داخل الموقع فتقوم بتوجيهها نحو ال QR من داخل البرنامج علي الكمبيوتر فيتم قراءة ال QR الي رابط فيتم فتح الرابط من كروم ومتابعة باقي الخطوات.

      حذف