جوجل تطلق ثلاث تطبيقات مجانية للاندرويد والايفون

جوجل تعلن عن فاعلية تصميم تطبيقات تدعي "appsperiments" وتم اطلاق ثلاث تطبيقات صور وفيديو "Photography" للاندرويد والايفون ضمن هذه الفاعليات، ودعوني اخبركم بأن الثلاث تطبيقات مميزة وجميلة وان كنت من عشاق التصوير فستعجبك بهم كثيراً، وبما أن التطبيقات متاحة للاندرويد والايفون فاعتقد أن الجميع سيكون مهتماً، الثلاث تطبيقات مجانية ويمكنك تحميلهم الان من خلال هذا الموضوع مباشرة من متجر جوجل بلاي/متجر الايفون.



1. تطبيق Storyboard




تطبيق متاح حالياًَ للاندرويد فقط ويقوم باستغلال عدة لوغاريتمات للتعرف علي اكثر اللقطات المهمه في الفيديو ويقوم بتحويلهم معاً الي صفحة واحدة كوميك مستخدماً افضل الفلاتر للقيام بذلك، كما يمكنك بسهولة التحديث للحصول علي نتيجة اخري تماماً حتي يعجبك وتحصل علي ما تريد. التطبيق مجاني تماماً ومتاح للتحميل الان. (تحميل التطبيق للاندرويد)

2. تطبيق Selfissimo





تطبيق اخر من جوجل اصبح متاح للاندرويد والايفون مجاناً،  وهو تطبيق تصوير سيلفي حيث بمجرد الضغط علي زر الـ  Selfissimo يقوم التطبيق باخذ صور بشكل تلقائي لك حتي تقوم بالضغط علي ايقاف، وفي النهاية يقوم التطبيق بانشاء تجميعة من كل الصور كما ويمكنك حفظهم كلاً علي حدي بسهولة. (تحميل التطبيق للاندرويد - تحميل التطبيق للايفون)

3. تطبيق Scrubbies




تطبيق اخر مجاني ولكن هذه المرة متاح للايفون فقط ويقوم بتسريع وتبطئ الفيديو كما تريد وربما الصورة بالاعلي توضح، حيث يمكنك تحريك الفيديو لليمين واليسار بحيث تقوم باضافة اكشن علي الفيديو جميل جداً. (تحميل التطبيق للايفون)

اقرأ ايضاً >> افضل تطبيقات والعاب الاندرويد لعـام 2017 - اكثر من 200 تطبيق

بالتأكيد من المتوقع أن يتم اصدار المزيد من التطبيقات خلال الفترة القادمة وسنقوم باستعراضها مباشرة فور اطلاقهاً باذن الله.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
جوجل تطلق ثلاث تطبيقات مجانية للاندرويد والايفون Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/12/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: