افضل تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع [16-12-2017]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اسبوع جديد وموضوع جديد بتطبيقات رائعة جديدة ربما لم تسمع عنها من قبل يمكنك تحميلها مجانا علي هاتفك الايفون وتجربتها خلال هذا الاسبوع كما يمكنك رؤية المواضيع السابقة عن التطبيقات التي قدمناها في الاسابيع السابقة سواء كنت تملك هاتف ايفون او حتي اندرويد ونوعدكم في الاسبوع القادم بتطبيقات اخري جديدة باذن الله والان نترككم مع موضوعات هذا الاسبوع.





1- تطبيق Enlight Videoleap



تطبيق Enlight هو تطبيق مشهور ورائع للغاية من تطبيقات تحرير الصور الرائعة والمميزة وموجود علي ابل ستور لسنوات والان قام مطور التطبيق بتقديم تطبيق اخر جديد للتعديل علي مقاطع الفيديو كذلك ويقدم لك هذا التطبيق العديد من الادوات الرائعة مثل keygrame animations و unlimited undos و غيرها العديد لاضافة التأثيرات المختلفة الي الفيديو وكذلك تغيير مستوي الالوان وكذلك ضبط مستويات الصوت للفيديو وكل هذا يمكنك تجربته مجانا عند تحميل التطبيق ولكن معظم الخصائص والادوات الاحترافية قد تضطر الي شرائها من التطبيق. (تحميل التطبيق)

2- تطبيق AR MeasureKit



لمدة شهور سابقة , قد شاهدنا العديد من تطبيقات ARKit والتي سمحت للمستخدمين بقياس العناصر والاشياء الموجودة في عالم الواقع بدون استخدام اي شئ سوي استخدام هاتفهم الايفون فقط . والان , هناك تطبيق مجاني ورائع جدا من هذه المجموعة يمكنك تجربته مجانا وهو عبارة عن مايشبه مسطرة القياس والتي يمكنها قياس الخطوط والزوايا والمسافات من نقطة افتراضية تحددها من هاتفك وحتي عنصر حقيقي في الواقع. (تحميل التطبيق)

3- تطبيق jibjab Camera



تطبيق jibjab هو تطبيق مشهور جدا منذ فترة بعيدة والذي يسمح لك بصنع كروت مميزة ومضحكة باستخدام الكوب Mug الخاص بك سواء كانت اشكال انمي او اشكال ثابتة عادية ثم مشاركتها عبر العديد من المصادر المختلفة والان تطبيق jibjab Camera اعدي بخصائصه الجديده التطبيق السابق قليلا فالاختلاف هنا : ان التطبيق السابق كان يقوم بصنع الشكل الذي توده عن طريق التطبيق وتحويله الي افاتار فيمكن للتطبيق الجديد الان تصوير الافاتار عن طريق كاميرا التطبيق نفسه. (تحميل التطبيق)

4- تطبيق jamzone



تطبيق jamzone هو عبارة عن اداة لطيفة للموسيقيين ولكل من يعشق الموسيقي وكذلك الاشخاص الذين يرغبون في تعلم كيفية لعب الاغاني المشهورة فالتطبيق يمنحك القدرة علي الوصول الي اداة تقوم بعمل خلط Mix للعديد من الادوات الموسيقية ويقوم بعرض كلمات الاغاني امامك بحيث يدربك علي صنع موسيقي مثل الاغاني التي تستمع لها. (تحميل التطبيق)

5- تطبيق Syntronik



اخر التطبيقات التي نعرضها لكم في قائمة التطبيقات لهذا الاسبوع وهو ثاني التطبيقات الموسيقية التي نقدمها لكم ويقدم لكم التطبيق العديد من الادوات الموسيقية الرائعة التي ستعجب بالطبع كل من يعشق الموسيقي وتقوم من خلاله بصنع العديد من المقاطع الموسيقية التي ستمتع بها بالفعل. (تحميل التطبيق)

تطبيقات الاسابيع الماضية

تعليقات