هاتف شاومي مي نوت 3 .. هاتف برامات 6 جيجا وبسعر منافس

وصلنا اليوم عرض مميز من متجر Light In The Box لشراء المنتجات الإلكترونية أون لاين على هاتف شاومي مي نوت 3 أحد الهواتف الرائدة من الفئة العليا ذات المواصفات الممتازة المتوافقة مع جميع الاستخدامات حيث يُمكنك الحصول عليه مقابل سعر منافس لن تجده على أي متجر أو فى أي مكان آخر، ويكفي أن الهاتف من شركة شاومي التى تُعد أحد أكبر شركات صناعة الهواتف الذكية حالياً بعد آبل وسامسونج حيث اجتاحت هواتفها السوق لأسباب كثيرة منها حسن الجودة المصنوع منها الهاتف والأسعار المنخفضة مقابل مواصفات عالية بالإضافة إلى السوفت وير الخاص بالهاتف والذي يُعتبر سهل جداً حتى مع المبتدئين. على أي حال دعونا نتعرف سوياً على هاتف شاومي مي نوت 3 وكيفية الحصول عليه بسعر رخيص.



شاومي مي نوت 3 هو أحد هواتف شركة شاومي الصينية من الفئة العليا بعد المتوسطة حيث جاء بإمكانيات ومواصفات تلبي جميع أغراض المُستخدمين بالإضافة إلى إحتوائه على جميع مزايا الهاتف الذكي فلن تجد شيء ناقص فى الهاتف فعلاً، بداية الهاتف مصنوع من مواد قوية حيث أن الخلف مصنوع من مادة السيراميك والجوانب والإطارات الأمامية من المعدن وهذا يجعله يتحمل العمل تحت اقوي ظروف دون أي ينكسر بسهولة. وهو هاتف يدعم الجيل الرابع بجميع الترددات لتوفير أفضل سرعة ممكنة بالإضافة إلى دعمه لشريحتين اتصال فى نفس الوقت. اما عن المواصفات التقنية للهاتف فسوف نتعرف عليها بالتفصيل فى الفقرة القادمة.



يأتي هاتف شاومي نوت 3 بشاشة من نوع IPS بحجم 5.5 بوصة وبدقة FHD 1920x1080 لعرض أصغر التفاصيل فى الصور، اما من ناحية الهاردوير فالهاتف يتضمن معالج ثماني النواة كوالكوم سناب دراجون 660 بتردد 2.2 جيجاهرتز بالإضافة إلى معالج رسومي Adreno 512 الممتاز لعرض الفيديوهات بدقة عالية وممارسة الالعاب التى تقدم جرافيك عالي، ومن المزايا الرئيسية فى الهاتف انه يحمل معه 6 جيجا رام لتناسب جميع متطلبات التطبيقات بحيث لا تُعاني من بطء أو تشنج فى الهاتف بسبب الرامات مستهلكة بالكامل، والذاكرة الداخلية فى الهاتف بحجم 128 جيجابايت وهي كافية جداً لتخزين أكبر كم من الملفات والتطبيقات.

ويحتوي الهاتف على قارئ للبصمة مدمج مع زر الـ Home ويعمل بأحدث إصدار من نظام MIUI ويحتوي على بطارية بسعة 3500 مللي امبير غير قابلة للإزالة ومنفذ USB Type-C للشحن السريع. اما عن الكاميرا فى الهاتف فإنه يأتي بكاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجابيسكل وبفتحة عدسة 2.6 تحتوي على مثبت بصري لالتقاط صور أكثر استقرارية تدعم جميع وضعيات التصوير ويُمكن تصوير فيديو بدقة 4K، بالإضافة إلى كاميرا امامية بدقة 16 ميجابيسكل احترافية لإلتقاط صور السيلفي.



يتوفر هاتف شاومي مي نوت 3 باللونين الاسود والازرق وبنسخ مختلفة من حيث المساحة التخزينية فهناك 64 جيجابايت ونسخة الـ 128 جيجابايت وهي المقدم عليها العرض من متجر Light In The Box حيث يُمكنك شراء الهاتف مقابل 380 دولار من خلال هذا الرابط والشحن مجاناً تماماً لجميع الدول حتى الدول العربية، فإذا كنت تريد شراء هاتف بسعر رخيص نسبياً وبإمكانيات عالية تلبي جميع متطلباتك فربما هذا الهاتف مناسب جداً لك.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
هاتف شاومي مي نوت 3 .. هاتف برامات 6 جيجا وبسعر منافس Reviewed by Abdalrhman mohamed on 11/04/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: