بعد تجربة واستخدام ساعة Xiaomi Mi Band 2 ماهي المميزات؟

في البداية قـام الرائع عبد الرحمن محمد باستعراض المنتج معكم منذُ مدة من خلال مقال سوار شاومي مي باند 2 الذكي وكيف تحصل عليه بأقل سعر، ولكن اليوم وبعد ارسال متجر بانجوود للمنتج لنا مجاناً ووصوله فاريد أن استعرض تجربتي معكم ومميزات الساعة بعد استخدامها وليس بالضرورة أن نخبركم بأنها رائعة فنحن نقوم باستعراض المنتجات من حيث المميزات والعيوب والاستخدام وتجربتنا كما عودناكم بصدق، وهذا هو شرط لتعاونا مع اي متجر او شركة وهو استعراض التجربة بصدق فان كان المنتج لا يستحق لا نقوم بعرضه من الاساس، وبما أن ساعة Mi Band 2 قد لاقت نجاح كبير جداً وانها بسعر في متناول الجميع وتستحق أن نستعرضها لكم، فدعونا نخبركم بالمميزات ولما نعتقد انها تستحق الشراء.



في البداية ان كنت تنوي شراء الساعة من اجل خسارة الوزن فلا تقم بشراءها، لانها لن تفقدك الوزن ولن تساعدك، فعلي الرغم من أن الساعة تقوم بمتابعة خطواتك ومعدل الحرق وبدقة بالفعل، الا انني لا اعتقد أن مثل هذه الخواص لن تكون مفيدة لانك لن تقوم بارتداء الساعة طوال اليوم وهذا امر صعب جداً من خلال التجربة، ولكنها مفيدة في امور اخري علي سبيل المثال شكل الساعة بالفعل جميل جداً ومتوفرة في عدة اشكال والوان ويمكنك شراء ما تشاء من هذه الالوان وتركيب الساعة بينهم جميعاً كما تريد حيث انها تأتي في قطعتين، قطعة اساسية وهي الساعة وقطعة اخري من الجلد في عدة الوان كما تلاحظ في الصورة بالاسفل، وسأقوم بالفعل باذن الله بشراء عدة الوان اخري.



الساعة يتم توصيلها عبر البلوتوث بالهاتف وتحتاج الي تثبيت تطبيق Mi Fit ومتوفر للاندرويد والايفون ومن خلال هذا التطبيق يمكنك التحكم في الساعة كما تريد واستخراج القراءات منها بشكل دقيق وتحديد الاهداف، وظبط التوقيت وتحديث السوفتوير الخاص بالساعة ايضاً. (تحميل التطبيق للاندرويد - تحميل التطبيق للايفون)



يمكنك تفعيل خيار الاشعارات حيث يمكنك ضبط المنبة حيث تقوم الساعة بالاهتزاز عندما يحين الموعد لايقاظك من النوم، كما انه يمكنك تفعيل الاهتزاز عندما ترد لك مكالمة او اشعار من التطبيقات او ايميل او حتي SMS او غيرها من الامور الاخري، ويمكنك التحكم في شكل الساعة من خلال التطبيق ايضاً ومعرفة عدد السعرات الحرارية التي تمحرقها علي مدار اليوم وعدد الخطوات والمسافة التي قمت بقطعها علي مدار اليوم ايضاً، نبضات القلب ايضاً يمكن قياسها من خلال الساعة.



احد الامور المميزة في الساعة ايضاً هو أن البطارية لا تنتهي بسهولة حيث تبقي لمدة تصل الي شهر كامل، فانا استخدامها منذُ ايام ومازالت البطارية 99%، كما أن شحنها يتم عبر شاحن مخصص لها يأتي مع الساعة كما بالصورة بالاسفل.

 

اقرأ >> كيف تخسر وزنك من خلال هاتفك بسهولة من خلال تجربتي

هذه الساعة متوفرة في الدول العربية من خلال اكثر من متجر فقط قم بالبحث علي جوجل داخل المتاجر في بلدك، كما يمكنك شراءها من خارج الدول العربية عبر متجر Banggood في سنغافورا، ويكون سعرها في حدود الـ 500 جنية مصري/ 30 دولار امريكي.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
بعد تجربة واستخدام ساعة Xiaomi Mi Band 2 ماهي المميزات؟ Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/03/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: